ويييييين..مع اني كنت برد على الموضوع من 3 شهور تقريبا..
لكن كل مرة اقول لما اخلص اللعبة وإلى الآن ماخلصتها..
مع ان اللعبة عاجبتني وبقوة لكن مليت بسبب رجل آلي قريب من نهاية اللعبة تقريبا..
يعرفه سوبر سونيك -___-
وبعدها لعبتها تقريبا مرة وحدة ووقتلني وماكملتها..لو اقتل هذاك بس أكلمها :/
بالمناسبة على ذكر زينوجيرز..اليوم أول مرة العبها بحياتي..
صراحة ماتوقعتها تكون على هالطريقة..عروض اللعبة كنت ادري انها من انمي..لكن رسوم اللعب ماتوقعتها تكون شبيه بالانمي..
النظام القتالي..اممم مافهمته عدل ومناطق اللعبة الأولى كلها كانت بالماضي..
أما زينوساجا..فالقصة كلمة معقدة عليها شوي -___-
يعطيك الف عافية لفانثيان على الموضوع الأكثر من رائع-مع اني ماقريته إلى الآن- لكنه راح يفسر اشياء كثيرة لي لما اخلص اللعبة..
الف شكر..






























..
..


