• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 111

    الموضوع: ما يطلبه المتصفحون بثوبه الجديد(لا تقول وين فصلتوه فيه زين)

    1. #91
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      معاك يا دجووو
      بس ابي اقولك شىء على الخاص
      ok

    2. #92
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا أهدي هاذي الأغنية الى كل أعضاء المنتدى أحلى أغنية بوب عندي لأني ماأسمع الا راب

      تراها مع الفيديو كليب حقها ماراح أقول أسمها شوفو هغغغغغغغغ هياغ هياغ هياغ

      http://www.shaggyonline.com/rams/itwasntme_vid.ram

    3. #93
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      for up امووووووووووت يا انجليزي
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      المهم للرفع

    4. #94
      التسجيل
      03-01-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      888
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      الوووووو
      الوووووو
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      ان هذه البرامج التي تفسد عقول الشباب وتفسد آراءهم <<<(مطوع)


      وتفقد المجتمع حلاوه الشباب فيه
      وتبثهم على المكاره

      انما هي تقليد أعمى للغرب
      يا اختي الفاضله المقدمه انتي وهذه الحركات المائعه التي تثير حفيظه الشباب
      لما هذا
      اليسو اخوانك
      وانتم تدعون العروبه
      اليس هذا ما يسبب خسارتنا امام العدو
      ان اسرائيل محرمه فيها الاغاني وممنوعه
      لانهم عرفو ضررها على الشباب
      ذخيره الامه وجيشها





      ألووووو
      ألوووووو

      ألوووووووووو
      ألووووووووووووو

      ألووووووووووووووووو

      ألووووووووووووووووووووووووووو



      قطعو الخط متعمدين
      ضحكت فقالوا ألا تحتشم ### بكيت فقالوا ألا تبتســـــم
      بسمت فقالوا يرائي بهـــا ### عبست فقالوا بدا ما كتم
      صمتّ فقالوا كليل اللسان ### نطقت فقالوا كثير الكلـم
      حلِمت فقالوا صنيع الجبان ### ولو كان مقتدرًا لانتقــم
      بسلت فقالوا لطيشٍ بـــــه ### وما كان مجترئًا لو حكم
      يقولون شذّ إذا قلـــــــت لا ### وإمعةً حين وافقتهـــــــم
      فأيقنتُ أنّيَ مهمــــــــا أرِدْ ### رضا الناس لا بد من أن أذمّ

    5. #95
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا مالي دخل هاذي فكرة داج هغغغغغغغغغغغغغغغغ هياغ هياغ هياغ

    6. #96
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      طلبك مرفوض لسببين:
      1-مدير الغربي مو متواجد الحين

      2-قاعد تكلم رجال يا بابا قول لو سمحت مو لو سمحتي تفهم

    7. #97
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخ مدري هغغغغغغغغغغغ عياغ هياغ

    8. #98
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      الداج مايزعل ترى خشمه واسع مدري صدره واسع وراح يتقبلها بمخ رياضي

    9. #99
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا عاااادي من هالناحيه خذ و هات بس انتبه مره ثانيه كخخخخخخخخخخخخخخخ

    10. #100
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايوووووووه شباب
      لاتخربون الموضوع

      لانه من احسن المواضيع





















      والعكس صحيح

    11. #101
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      انتبه مره ثانيه كخخخخخخخخخخخخخخخ
      فاسيلوو دق أشارة المرة الجاية هغغغغغغغغغغ هياغ هياغ هياغ

    12. #102
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question انا ابي.....

      ممكن تعطيني اغنية لeminem وهي bitch please part2
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    13. #103
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking طرار ويتشرط

      انا اللي كاتب اللي فوقها ابغاها mp3 وكاملة
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    14. #104
      التسجيل
      26-05-2001
      الدولة
      N a MiddLe oF No Where
      المشاركات
      1,548
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking وييييينك

      وينك يا داج2222 ليش ماترد:غضب: :غضب: :غضب: ?:
      والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!

    15. #105
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      دجو نايم أو انه مالقى طلبك خذ هذي لين يجيك دجو


      Bitch Please
      ....

    صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •