• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 34 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 507

    الموضوع: موضوع الطلبات و المساعدات

    1. #61
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي 20005


      بنسبة لل JUMP

      في مكتبة son of uae في الامر jump طه في الحدث اللي تبغى عند حدوثه يقفز و اكتب في الامر طول القفزة

      في الحدث الضغط على اليمين (طبعا انا بسرح اليمين و انت سوها باليسار) حط انه يمشي لليسار و بعدي حط ضبط مؤقت الى الوقت اللي تبغاه (الـ30 step اظن = ثانية) المهم و حط حدث المؤقت اللي ضبطته و بعدين حط في انه اذا كان المتغير vspeed (وهو = سرعة الحركة الافقية) = سرعة الحركة لليمين اللي انت ضابطها عند الضغط على السهم اليمين فاذا حط الامر set vspeed و حط مثلا تزيد السرعة بـ5 وحدات فكذا حط 5 و حط صح على علامة relative و خلاص

      <تنويه شديد الاهمية : ارجوا موافقة احد الاعضاء الخبراء بالبرنامج لاني مني متاكد من الشرح>

    2. #62
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      وهذا بنسبة لموت العدو


      اتبع الخطوات التالية:
      1 - في اوبجيكت العدو .... ضع له متغير و سمه "HP" مثلا ... و قيمته .. تساوي 3

      2- في اوبجيكت العدو ... عند التصادم مع الصاروخ ... انقص من المتغير HP واحد بحيث ستصبح 2 ثم 1 ثم صفر .... وذلك بوضع المتغير HP مع القيمة 1- و وضع علامة صح عند Relative ...

      3 - في متغير العدو ... في الحدث Step .... ضع الامر If a variable has a value و ادخل المتغير HP في الفراغ الاول و رقم صفر في الفراغ الثاني ... equal to في الاخير ...

      4 - يلي الامر السابق .. الامر destroy ... لكي يختفي اوبجيكت العدو ...

      5 - اقراء ردي السابق لتشابههما قليلا ...

      وشكرا

      وتقدر تسوي العكس على الشخصية

    3. #63
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      Beyond Dreams
      المشاركات
      1,001
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و المساعدات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blazy
      ...........
      أولا: اقرأ قوانين الموضوع، ممنوع الردود التي لا تحتوي اسئلة أو طلبات أو اجابات.
      ثانيا: آسف على التأخير، انشغلت قليلا، هذا هو الدرس مع الصور:


      الخطوة 1:
      اذهب الى database ثم Skills و صمم حركة جديدة قوية سميها Limit Break مثلا، و يمكنك تصميمها كما تشاء

      الخطوة 2:
      اذهب الى M.Groups و اختر اي وحش، هل ترى الصفحة البيضاء في الاسفل تحت Trigger? هنا نصمم احداث المعركة، الآن اضغط على الثلاثة نقط ... يمين Trigger و سترى نافذة جديدة، ضع صح امام Hero (المربع قبل الاخير) و اختار اسم البطل من قائمة الاختيار الأولى، اسم البطل الذي ينفذ الليميت طبعا، و في المربعات في الاسفل، المربع الاول ضع واحد و الثاني 25 مثلا، هذا معناه ان الايفينت الذي سنصصمه بعد قليل يبدأ عندما تكون طاقة البطل من 1-25 % ، اختر أوكي.


      الخطوة 3:
      في المربع الابيض اسفل Trigger اضغط مرتين لتضع اوامر، مثل عمل الاحداث الحقيقية على الخريطة تماما، يمكنك ان تضيف هنا اي احداث تحدث عندما تكون طاقة البطل منخفضة، تغير الموسيقى مثلا او تضيء الشاشة، لكن المهم ان تضيف الحركة التي صممتها Limit Break باستخدام امر Change Skill ثم ضع Switch فارغ و اعطه اي اسم، Limit مثلا.





      الخطوة 4:
      في نفس الصفحة اسفل Battle Events هناك زر New Page ، اضغطه و سترى صفحة جديدة ، اضغط النقاط على يمين Trigger مرة اخرى و ضع صح مرة أخرى امام Hero و اختر نفس البطل الذي اخترته في المرة السابقة و المربع الاول اجعله 26 و الثاني 100، ايضا ضع صح امام Switch و اختار switch الذي صممناه قبل قليل و اسميناه Limit ، اختر أوكي و في الصفحة الجديدة الفارغة ضع امر change skill مرة اخرى و اختار نفس الحركة و لكن بدلا من ان تضييفها اختار Forget Skill و ضع switch ايضا و اختار نفس الswitch المسمى limit و تذكر ان تختار Off بدلا من On و انت تضعه، و هذا كل شيء اعمل Copy Page للصفحة الاولى و اعمل لها Paste Page في كل الوحوش، و نفس الشيء للصفحة الثانية.



      الفكرة بسيطة جدا:
      Battle events هي الاخداث التي تحدث في المعركة، و تحتاج Trigger أو شرط لبدأ الحدث، قد يكون الشرط مثلا اذا استمر القتال ل12 دورة أو اذا مضى وقت معين أو كان هناك مفتاح مضاء switch on الخ. نحن حددنا شرط احداث الصفحة الاولى بأن تكون طاقة البطل من 1-25% (ضعيف) عند ذلك ننفذ الاحداث التالية:
      نعلم البطل الحركة التي نريدها Limit Break.
      نفعّل مفتاحا switch on ليدلنا أن البطل في حالة Limit.
      في الصفحة الثانية جعلنا شرطين، الاول أن تكون طاقة البطل بين 26-100% (قوي) و الثاني أن يكون المفتاح Switch on لاننا لا نريد أن يتم حدث الصفحة الثانية الا اذا كان البطل في حالة Limit Break. أحداث الصفحة الثانية هي ببساطة عكس أحداث الصفحة الأولى:
      نجعل البطل ينسى الحركة لانه قوي و الليميت تحدث عند ضعفه.
      نطفىء المفتاح الذي فعّلناه switch off لان البطل خرج من حالة الليميت.
      لو فهمت الفكرة فسيكون الامر بسيطا جدا. ستحتاج أن تضع نفس الاحداث و الشروط عند كل عدو، يمكنك استعمال Copy Page و Paste Page لتسهيل الامر.

    4. #64
      التسجيل
      20-11-2003
      المشاركات
      16
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      أسف على الاسئله أخوي Master x Power

      أنا سويت jump للشخصيه بس كل ما أخلي الشخصيه تقفز أطير لفوق وما ترجع وكيف أخلي الشخصيه تطلق رصاص؟

      وجزاك الله خير ....

    5. #65
      التسجيل
      22-11-2003
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      HELP

      اشكرك اخوي power ولكن هل تفيدني أكثر أنت أو RPG

      عن الكراك ,وعن غيرها من البرامج التي تستخدم في مثل هذه الاشياء وعن بعض الالعاب الموجوده اريد تنزيلها ولكن


      اغلب الوصلات لاتشتغل عندي لسبب ما عندي اما برنامج

      ليس موجود او احملها وتنزل ولكن لا تشتغل هل ممكن المساعده

      كما قلت لكم من قبل IM FRISHعلى العاب PC او CD

      عن طريق الكمبيوتر هل اجد منكم من هو صدره وسيع علي

      ودمتم .


      وكل عام وانتم بخير

    6. #66
      التسجيل
      03-09-2003
      الدولة
      d=(n_n)=b دار بو خليفة d=(n_n)=b
      المشاركات
      1,096
      المواضيع
      62
      شكر / اعجاب مشاركة
      سويتها لكن ما ضبطت معاي ، عادي بحاول أألف وحده من عندي خخخخخخخخخخخ
      ::

      ::



      "التوقيع فوق التعديل لوووووول "

      3/12/2005...."and UAE Naruto...is back again"

      من مواضيعي

      "مؤقتاً ماشي مواضيع حلوة "

      ::

      ::

    7. #67
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      النمر الابيض

      في بعض الاعاب لازم تنزل بعض الملفات عشان تشتغل


      مثل الاعاب المصممة على برنامج RPG MAKER 2000 or 2003

      تحتاج الى ملف RTP


      ,du

    8. #68
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      النمر الابيض

      في بعض الاعاب لازم تنزل بعض الملفات عشان تشتغل


      مثل الاعاب المصممة على برنامج RPG MAKER 2000 or 2003

      تحتاج الى ملف RTP


      وبعض الاعاب المصممة على الفجوال التي تستخدم المكتبات

      تحتاج الى دايركت اكس


      يا ليت اخوي تحدد اي لعبة ما اشتغلت الوصلة معاك او ما اشتغلت على جهازك


      اما بنسبة لتصميم الاعاب فالاختيارات امامك متعددة

      تقدر تستخدم برنامج RPG MAKER (لتصميم العاب RPG ثنائية الابعاد )
      او Game Maker ( لتصميم جميع انواع الاعاب ثنائية طبعا )

      ام اذا كنت تبي تصمم الاعاب على مستوى اعلى

      فالطريق امامك طويلة جدا

      فانت تحتاج الى برامج لتصميم 3D

      وافضلها
      Maya 5
      3DsMAX

      كما تحتاج الى لغة برمجة

      مثل البيسك او ++C

      او غيرها من اللغات

      تحياتي اي مساعدة انا موجود

    9. #69
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: موضوع الطلبات و المساعدات

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 20005
      أسف على الاسئله أخوي Master x Power

      أنا سويت jump للشخصيه بس كل ما أخلي الشخصيه تقفز أطير لفوق وما ترجع وكيف أخلي الشخصيه تطلق رصاص؟

      وجزاك الله خير ....

      عندك الفهرس

      http://www.montada.com/showthread.ph...9&page=1&pp=20

      فيه مواضيع مفيدة جدأ

      وعلى فكرة انا لا استخدم Game Maker

    10. #70
      التسجيل
      22-11-2003
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      powre

      شكرا لك على الرد هذا ليس بغريب منك او من rpg

      فكلما تصفحت وجدت المساعدات والمعلومات منكما للاخرين


      فشكرا لكما .

      ولكن هذا المسنجر حقي ممكن أتكلم معاك لانني الى الان لم


      تتضح الصوره لدي اي ليس لدي فكره عامه ارجو منك المساعده

      والاتصال بي وشكرا لك .

      aboabrar_1@hotmail.com

    11. #71
      التسجيل
      22-11-2003
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      5
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      شكرا

      السيد power

      ممكن ملف RTP


      علشان أنزله عندي وشكرا لك

    12. #72
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      Dragon's Lair
      المشاركات
      915
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن برنامج RPG Maker 2000 ومعه RTP !
      عملت سيرش عميق جداً وكانت جميع الوصلات مكسوره (الله يخرب بيت ASCII ) !

    13. #73
      التسجيل
      20-11-2003
      المشاركات
      16
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو سمحتوا أخواني بعدي ما عرفت أسوي jump بشكل زين يعني كل ما أسوي jump للشخصيه ترتفع ولاتنزل وإذا حطيت الجادبيه الشخصيه تنزل لتحت؟

      ممكن مساعده يا أخواني ........وجزاكم الله خير وكل عام وأنتوا بخير

    14. #74
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهلين شباب

      كل عام وانتو بخير

      ومبروك عليكم العيد


      معليش اعدورني انقطعت عن المنتدى بسبب العيد

      RTP 7mb

    15. #75
      التسجيل
      14-07-2003
      الدولة
      Ksa
      المشاركات
      612
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      RPG Maker 2000


      الحجم :M4.5

      تحياتي

    صفحة 5 من 34 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •