• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 45 من 45

    الموضوع: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

    1. #31
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      AL_DAMMAM
      المشاركات
      3,152
      المواضيع
      363
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      يا حبيبي روح شوف البند الثالث من بنود القانون في المنتدى الرياضي ايش يقول:


      3/ عدم التجريح في اي نادي او عضو .. وعدم وصف اي لاعب بصفات سيئة ... ( كثر في الآونة الاخيرة وصف اللاعبين بصفات سيئة ) ... وعدم السب في عضو او لاعب او نادي ...... ( اي اساءة على نادي او لاعب او عضو فسيتم ايقاف المخالف بدون انذار )


      الاخ يتهزء بطول الشلهوب بدون داعي ولا احترم القوانيين ولا الذوق العام لو انه تكلم عن مستوى الشلهوب اوكي لكن يقول عنه أنه قد اصبعه هذا اسمه استحقار وسب علني ولعلمك الاخ دخل الهلال في القضية ظناً من ان كاتب الموضوع هلالي لكن الحمد لله طلع اتحادي يقول الحقية

      وبعدين ايش وظيفة المراقبن؟؟!!




      رابطة جمهور الهلال ستعود في الطليعة كما كانت

    2. #32
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهـــيـــب
      يا ALGNAAS لا تصرف الاخ جالس يتهزء بالهلال ويتكلم عن الشلهوب وبعدين تقارن بلنتي في نهائي بطولة قارية ببلنتي في بطولة الخليج؟؟؟


      بعدين ليش ما لعبها نور وريحنا؟؟؟ وليش فاندر ليم يطلب من الشلهوب ينفذها ؟؟؟ لعلمك الشلهوب سجل مع الامارات ؟؟؟ وضيع مع قطر يعني طبيعي كل لاعب يضيع لكن الجمهور له حق يزعل اما الاخ جالس يهزء في الشلهوب
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      قاعد أضحك ياهلالي

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      إيوة أقارن بهذا البلنتي ويش عندك ها ويش عندك

      ياخي أنا حر إنت ويش لك عندي ها

      علشان قال قد إصباعي رحت تقول مراقبين ومو مراقبين

      ماأقول إلا الله يكلملنا بعقلنا



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    3. #33
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      ياخوان

      اعتبروني عضو عادي ولست مراقب

      مايحتاج انذارات وتوقيفات عشين مسالة زي كذا

      خلاص ياشباب اللي صار صار

      وحنا اخوان

      وارجو انكم تقفلوا على الموضوع




    4. #34
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهـــيـــب
      يا حبيبي روح شوف البند الثالث من بنود القانون في المنتدى الرياضي ايش يقول:


      3/ عدم التجريح في اي نادي او عضو .. وعدم وصف اي لاعب بصفات سيئة ... ( كثر في الآونة الاخيرة وصف اللاعبين بصفات سيئة ) ... وعدم السب في عضو او لاعب او نادي ...... ( اي اساءة على نادي او لاعب او عضو فسيتم ايقاف المخالف بدون انذار )


      الاخ يتهزء بطول الشلهوب بدون داعي ولا احترم القوانيين ولا الذوق العام لو انه تكلم عن مستوى الشلهوب اوكي لكن يقول عنه أنه قد اصبعه هذا اسمه استحقار وسب علني ولعلمك الاخ دخل الهلال في القضية ظناً من ان كاتب الموضوع هلالي لكن الحمد لله طلع اتحادي يقول الحقية

      وبعدين ايش وظيفة المراقبن؟؟!!
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      والله أطورنا وصار فيه قوانين ههههههههههههههههههههههه

      من متى ؟؟؟؟؟؟

      أقول حبيبي موا علشان كابوس قاعد يتكبم للحاله تقوم تسوي فيها إنك الواد المنتبه على مصلحة المراقبين

      لكن شوف وربي في فمي كلام ودي أقوله لكن ماأبي أحرج دنلسون وهو يدري



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    5. #35
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
      ياخوان

      اعتبروني عضو عادي ولست مراقب

      مايحتاج انذارات وتوقيفات عشين مسالة زي كذا

      خلاص ياشباب اللي صار صار

      وحنا اخوان

      وارجو انكم تقفلوا على الموضوع
      صح كلامك علشان كلام تافه يسير إنذارات باالله وين حنا

      الرهيب يبي يكبر السالفة

      ههههههههههههههههههههه قال قد أصباعي ياخي يمكن يكون غلط ياخي
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    6. #36
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      AL_DAMMAM
      المشاركات
      3,152
      المواضيع
      363
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      فيه قوانيين من زمان لكن مين يحترمها؟؟؟


      وبعد صدقني لو يوصل الموضوع للمراقبين بشكل رسمي او من خلال منتدى الاقتراحات ويشتكي اكثر من عضو صدقني كابوس يوقف غصب عنك انت وياه لكن الحمد لله ان دينلسون مهدي الوضع

      وانا ما ابغى اكبر الموضوع لأن اكبر من اني طالب بوقف عضو او شي من هذا القبيل


      ولا تكثر كلام معاي لأني ما ارد على عضو ما يرد الا إذا تم سب الهلال او احد لاعبيه وغير كذا ما نشوفه




      رابطة جمهور الهلال ستعود في الطليعة كما كانت

    7. #37
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهـــيـــب
      فيه قوانيين من زمان لكن مين يحترمها؟؟؟


      وبعد صدقني لو يوصل الموضوع للمراقبين بشكل رسمي او من خلال منتدى الاقتراحات ويشتكي اكثر من عضو صدقني كابوس يوقف غصب عنك انت وياه لكن الحمد لله ان دينلسون مهدي الوضع

      وانا ما ابغى اكبر الموضوع لأن اكبر من اني طالب بوقف عضو او شي من هذا القبيل


      ولا تكثر كلام معاي لأني ما ارد على عضو ما يرد الا إذا تم سب الهلال او احد لاعبيه وغير كذا ما نشوفه
      شي أكيد لأنه منتدى ................. بلاش أكمل

      خخخخخخخخخخخخخخخ حبيبي الكلمة إلي قالها حلوة

      حبيبيبي ويش تبيني أسوي منتدى كله هلالين عقولهم ص..... ماأبي أكمل

      حبيبي أنا مشرف سوبر في منتديات الإعصار ياالحبيبي وماعندي حاجة لأجي للمنتدى فيه هلالين عقولهم.... ماأبي أكمل

      وفي رابط في توقيعي يمدحوه

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سلام

      وأنا ماأجي إلا لمن يتهزأ الهلال ويش عندك



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    8. #38
      التسجيل
      25-11-2003
      الدولة
      جدة- السعودية
      المشاركات
      921
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      هذا الكلام مو تقولوله انا تقوله لمدري ايش اسمه هذا الهلال ودخل الاتحاد والهلال انه الهلاليه حاقدين على الاتحاد حتى في المنتخب ومحمد نورر والله احسن وسط فوق خشم اي واحد والا عاجبه والا مو عاجبه طيب ولو سمحتم يا هلاليه كلمه بعض ليش ما تقلمني الا انا والقناص


    9. #39
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cabos_a
      هذا الكلام مو تقولوله انا تقوله لمدري ايش اسمه هذا الهلال ودخل الاتحاد والهلال انه الهلاليه حاقدين على الاتحاد حتى في المنتخب ومحمد نورر والله احسن وسط فوق خشم اي واحد والا عاجبه والا مو عاجبه طيب ولو سمحتم يا هلاليه كلمه بعض ليش ما تقلمني الا انا والقناص

      صح لسانك

      ياالغالي

      لكن يكون في علمك ياالرهيب أنا هذا المنتدى على ....... ومايهمني وأنا ماأخش إلا علشان أسكت ناس محددين وعارفين نفسهم زين

      وياكابوس في رابط تحت توقعي عن الهلال وفضاحيه ياريت تخش وتقرا وتشوف على إلي هم فرحانين


      ههههههههههههههههههههههههههههههههه تحزني ياالرهيب يامقهور ويامغرور




      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    10. #40
      التسجيل
      05-09-2003
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      239
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      ياريت يالقناص انتى والاخ كابوس تكبرو عقولكم شوي لانه الموضوع ماله اي دخل
      في الاندية

      وهذه رسالة الى الاخ كابوس
      انا عارف انك موجهلي الكلام بس اسمع يالصغير انتى ماتستحي وقليل الادب وفهمك للكورة على قدك
      اسمع ياشاطر شوف مبارياتنا في البطولة اول بعدين اتفلسف
      ولاتقولي والله نور الهداف ولا هو كان احسن لاعب في بطولة سابقة ووووووووووو
      انا علي بلحاضر
      وانا انصحك انك تقفل الموضوع هذا لانك انت من النوع اللي مايفهم الا بلعقال وشكللك لسعك صغير ويبغالك تربية






      معا نحقق الافضل

    11. #41
      التسجيل
      28-09-2001
      الدولة
      الريـاض
      المشاركات
      187
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      يا اخوان لا تخافون تم تبليغ الإدارة


      و هي التي ستتعامل معهم
      أتقوا الله الظلم ظلمات يوم القيامة

    12. #42
      التسجيل
      17-08-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      8,205
      المواضيع
      1306
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      صح كلامك مستوى طلال ونور منخفظ تماما

      وبعدين انا ابغى اقول شي انتم تتكلمون عن نور انه افضل وصت في السعوديه ووو ...الخ

      صح حنا ما نقول ان نور ما يعرف يلعب بس نور مستوى في البطوله هذي فاجأنا كلنا ولكن ان شاءالله يرجع الى مستواه هو و طلال المشعل

    13. #43
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      للاسف خاب ظني فيكم




    14. #44
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habahaba
      ياريت يالقناص انتى والاخ كابوس تكبرو عقولكم شوي لانه الموضوع ماله اي دخل
      في الاندية

      وهذه رسالة الى الاخ كابوس
      انا عارف انك موجهلي الكلام بس اسمع يالصغير انتى ماتستحي وقليل الادب وفهمك للكورة على قدك
      اسمع ياشاطر شوف مبارياتنا في البطولة اول بعدين اتفلسف
      ولاتقولي والله نور الهداف ولا هو كان احسن لاعب في بطولة سابقة ووووووووووو
      انا علي بلحاضر
      وانا انصحك انك تقفل الموضوع هذا لانك انت من النوع اللي مايفهم الا بلعقال وشكللك لسعك صغير ويبغالك تربية

      تكفى ياكبير إنت أقول حبيبي كبر عقلك إنت طيب

      وروح أتعلب كيف تكتب كلام عن لاعيبة وطنك موب تقعد تقول مايسير ومدري كيف

      خلي عندك أسلوب حضاري شوي وأتناقش بعقلانية

      وأعتقد في مية ألف أسلوب غير إلي كتبته في بداية موضوع طيب ياالحبيب



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    15. #45
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نور بيكهام 00000000000000وطلال نيستروي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B1A1D1E1R
      صح كلامك مستوى طلال ونور منخفظ تماما

      وبعدين انا ابغى اقول شي انتم تتكلمون عن نور انه افضل وصت في السعوديه ووو ...الخ

      صح حنا ما نقول ان نور ما يعرف يلعب بس نور مستوى في البطوله هذي فاجأنا كلنا ولكن ان شاءالله يرجع الى مستواه هو و طلال المشعل
      صحيح كلامك

      ويعني مثل هذا الأسلوب ياخي

      وأنا معاك



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    المواضيع المتشابهه

    1. ديفيد بيكهام " سوف نثأر من فالنسيا في مباراة العودة "
      بواسطة : M _ OWEN _ 10 , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 02-10-2003, 09:39 AM
    2. oOo إصابة بيكهام oOo
      بواسطة : M _ OWEN _ 10 , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 01-10-2003, 08:13 PM
    3. قصة اللاعب بيكهام
      بواسطة : abuabed.R.M , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 24-09-2003, 11:32 PM
    4. بيكهام الاختيار الأول لمدربي العالم ( موضوع طويل ):
      بواسطة : بوحمـOWENــد , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 19-12-2001, 01:37 PM
    5. بيكهام أسطورة أنجليترا
      بواسطة : باولو مالديني , في أخبار الرياضة العالمية
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 31-10-2001, 11:49 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •