اوف سيلفي زعلانه ومن مين من كايتو كيد والله ما توقعتها منك يا كايتو...:غضب:
اوف سيلفي زعلانه ومن مين من كايتو كيد والله ما توقعتها منك يا كايتو...:غضب:
والله الموقع انشهر يا سورا...![]()
شقصدك![]()
لألألألألألألأ...
ابدأ ما الي قصد ولا شيء...
هذيك الكلمه اخوي الصغير كتبها...
![]()
![]()
![]()
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...![]()
في اثنين قاعدين يرقصون راب شافهم بدوي راح يفكك بينهم
في جني تلبس في سوداني قال اعوذ باللة
[IMG]C:\My Documents\My Pictures\xmas12.jpg[/IMG]
![]()
Finally
ههههههههه![]()
في صعيدي حب يسمع الصدى صاح باعلى صوته
انــــــــــــــــــــا مييييييييييييييييييين ؟
رد الصدى
انــــــــــت حماااااااااااااااااااار
وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
مشرفا من مشرفين games4arab
للتواصل عبر الماسنجر :-
THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM
في قطو محشش يمشي ويقول
الله يلعنها هي مياو ولا نياو
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
____________________________________________________________
في حضري سير على بدوي ,قال البدوي اقدع
قال الحضري ها ها ها بدليه يعني اقعد
وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
مشرفا من مشرفين games4arab
للتواصل عبر الماسنجر :-
THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM
عيل اسمعوا هذة النكتة
واحد نذل اتصلة جورج قرداحي و قالة صديقك يواجة سوال ممكن تساعدة
قال((النذل)): قولة راقد
وحدة ثانية
صرصور نذل عزم ربعة على العشاء و لما اجتمعوا سحب السيفون عليهم
هذا قروي راح عند ماكينة البيبسي وحط ريال وراه ريال وراه ريال عبا كيسين بيبسي وفي واحد ينتظر دوره
قاله مادام انت مطول خلني احط ريالي وامشي قاله: الفايز يستمر
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
ههههههههالنكت حلوه
![]()
عيل خذ ها الرد النكتي
في بخيل راح البقالة قال ولدة ابوي احب الكتكات قال ابو حبة ورجعة![]()
![]()
![]()
:غضب:
فيه ضاطور يجري حركات الاحماء
علشان بيطلع عمارة الفيصليه
dhdh2001
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
وسوف أخذ بكل مقال انحذف من منتدى المنظمات
مشرفا من مشرفين games4arab
للتواصل عبر الماسنجر :-
THE_MAXICAN@HOTMAIL.COM