اتمنى من المراقب على العام اقفال الموضوع لانه في غير محله ..
و الله العظيم أخوي أني خبرت المراقب لكنه قال أنه بيصبر شوية.
يا اخوان مو كيفكم تأتي من مكان الي مكان وتقول قفل الموضوع انت مكانك الرياضي والترفيهي ؟
يعني رجاء لا تتدخل فيما لا يخصك
Empress uaeالأخت .. انتي دخلتي الموضوع ولا تعرفين السالفه إذا لا تدخلين يا أختي وتضلمين الناس ؟
المشكله تناقشين ولا تعرفين بس اقفلو اقفلو ؟؟؟ شحقه حاطين مراقب !! انتم مالكم شغل اوكي
i5ooY MoSLiM,, Ma3a KiL i7TiRaMeeY LiCK BaSs iNT '3aL6aaN..! aY Wa7eD YiGDeR YiTKaLLaM DaM 3iNDa SHaY YaBeeY YiFeeD FeeH '3aiiRa..! ou MaYHiM iTHa KaN MoRa8eB BiLTaRFeeHeeY aW BiLMoNTaDa iLiSLaMeeY,, DaM yaBeeY YiTKaLLaM 3iNDa iL7uRiYYa ou MaLiiCK 7a8 TiMNi3a..!! ou SHa'3La THaNYa,, iL2i5T eMPReSs GaLaT RaYHa ou iHYa MiN ZiMaaN Ma3aNNa iB HaL MaW'6ou3 ou iNTa iB HaL 6aRee8a TiJRa7 MaSHa3eR '3aiiRiiCK..!! ou a5eR SHaY 7aBBaiiT aGouL ou aTWa88a3 iNNiiCK ITWaFi8NeY iLRaaY iNNaa iLLeeY Ga3eD Yi9eeR MiN TaKFeeR ou TaKFeeR iLMaSHaYe5 ou KiL iLLeeY Ga3eD YiNGaaL a7SeN SHaY iNNa iLMaW'6ou3 YiT9aKKeR..!! ou Ya36eeCK iL3aFia ou SaMe7NeY iTHa '3iLa6T 3aLaiiCK
يا أخي والله مادري انت تسب او تمدح او تناقش اعذرني بس مافهمت منك شي
اخوك مسلم2003
أخوي مسلم2003 ،
لو كان الموضوع للنقاش جان ما قلنا انه يقفل ، لكن انت بنفسك شايف ان صار سب و شتم و تكفير ، إذا هذي النوعية من المواضيع تعجبك فأنت حر ، لكن مو من حقك تجرح غيرك
و عالعموم انا قلت رأيي و ناقشت في مجال الموضوع لكن انتوا ألحين خرجتوا خارج نطاق الموضوع .. فأنا أستأذن ألحين.
مع السلامة![]()
اخوي مسلم. أول شيء سامحني لأن يبيلي سنة على ما أكتب جملة وحدة بالعربي. كل اللي انا قاعد أقولك ان أي واحد يقدر يعبر عن راية. و بالنسبة عن اختي empress هي من أول امشاركة معانا و معبرة عن رايهة و انت بس جرحت مشاعر غيرك. و أتوقع انك توافقني ليما أقول ان الموضوع تغير و صارو الناس يكفرون مشايخ و ان أفضل حل هو اغلاق الموضوع. سامحني اذا غلط عليك بأي كلمة.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
ما شاء الله عليك الأخ مسلم2003 جزاك الله خير، خليتني مشهورة في المنتدى بفضلك.![]()
لا حول ولاقوة إلّا بالله..
وش يعني هنيه؟..ماشاء الله صاير شيخ هنيه بالمنتدى ماتفرق بين السنه والبدعه
ياريتك تتكلم عربي بارك الله فيك ,ترانا عرب..ولسنا عجم ..!
بعدين ماأظن إني قلت إني شيخ..
وأنا وضعت لك كلام أحد مشايخك ياعزيزي,وهو يبدّع مجموعة ممن يتبعون نفس منهجه الضال..
حتى تعلم أن التبديع والتفسيق اصبح عندكم أمراً هيناً..
فمن لم يعجبكم قلتم خارجي,معتزلي,عقلاني,مبتدع,قبوري, قطبي,سروري,تبليغي,إخواني....وهلمَّ جرى ..!!
وين كلام العلّامة سفر الحوالي في التكفير بالمعصية؟..شوف كلام شيخك سفر ومشايخك وجبتلك اصواتهم كفروا المسلمين بالمعصيه
وسيد قطب رحمه الله ليس من مشايخي بل هو مفكر وأديب إسلامي قتله الطاغوت الأكبر جمال عبدالناصر ونحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً..ورسالة الشيخ ابن باز إلى عبدالناصر بعد قتله للأستاذ سيد قطب معروفة وفيها زجر لعبد الناصر..ما احب اطول وشوف كلام سيد قطب وووو
هه..رمتني بدائها وانسلت ..ما احب اكثر ولا اقول لأني رديت عليك من قبل وخليتك تسكت وتتهرب
استح على وجهك ,مااذكر إلّا إنك كنت تدافع عمّن يحكمون بغير ماأنزل الله ..
لهالدرجة خوفتك قمت تسميني شيخ !!..المهم لاتسوي نفسك شيخ تراك ماتفرق بين الغث والسمين
شوف ياعزيزي أنا لم أدّعي أني شيخ ولا عالِم ..
لكن يبدو أنك تعتقد أن كل الناس مثلم يعتقدون أنهم مشايخ..
تفكيرك سحطي كالعادة يدل على جهلك ..
قال الإمام علم الأعلام الشافعي رحمه الله:-مره حاط قطب بتوقيعك ومره سفر ومره ابن لابن لادن والله يستر من الجاي
أُحب الصالحين ولستُ منهم ..لعليَّ أن أنال بهم شفاعة ..
وأكرهُ من تجارته المعاصي..وإن كنّا سواءً في البضاعة..
ثم تضع رابط لجريدة كويتية لا أعلم ماهي أهدافها وماهي عقائد أصحابها..
تزعم أن المتطرفين يسمعون كلام الشيخ أبي محمدٍ المقدسي هدانا الله وإياه للحق والصواب..
وأنهم يسمعون لكلام المجاهد أسامة بن لادن ..
وأنهم يقرأون كتاب الأستاذ سيد قطب في ظلال القرآن..
بخصوص النقطة الأخير وأنهم يقرأون كتاب في ظلال القرآن..
فليس لسيد قطب ولا لكتابه علاقة بما يفعله هؤلاء..
فهؤلاء يقرأون القرآن ويقرأون كتب السنة,ويقرأون كتاب التوحيد للإمام ابن عبدالوهاب,ويقرأون كتب شيخ الإسلام ابن تيمية..
وغيرها..
فهل يجوز أن نقول أن شيخ الإسلام ابن تيمية كان إرهابياً أو خارجياً ؟..
طبعاً لا,وهذا حال سيد رحمه الله..
الأخ ابو حذيفة..
نعم منهج أهل السنة والجماعة,الوسطية والإعتدال حتى في نقد الرجال ومؤلفاتهم ..و الله المستعان و الاخ عميد يا أخى قال فى الموضوع (و لكن للدفاع عن طريقة اهل السنة فى النقد) على ما أتذكر
والكلام الذي وضعته في موضوعي ليس كلامي فحسب بل وضعت فيه كلام لعدد من المشايخ منهمالإمام العلّامة حمود الشعيبي رحمه الله,والمجاهد الشيخ عبدالله عزام رحمه الله أمير المجاهدين العرب في أفغانستان..
أخيراً..الموضوع خرج عن إطاره وعن هدفه,مع إنه ماله هدف سوى بث الفتنة..نسأل الله السلامة..
اخوي مهند,ياريت الموضوع يُغلق ويوضع في منتدى المحذوفات..مثل ماقلت لك ,هذي أمانة..!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هواش و سب و ما أدري شنو
و الله ضحكتوني
هدوا اعصابكم اشوي اشوي
صراحه المفروض هذا الموضوع يغلق من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
أي حبيب أخلصت له الحب الى الأبد ؟
و أي راع لك أفلح يرضيك على مر الزمان ؟
على تموز زوجك الشاب قضيت البكاء عاما اثر عام ..
أحببت طائر الشقران الملون فكسرت له الجناح
أحببت راعي القطيع و لكنك ضربته و مسخته ذئبا
يلاحقه أبناء جلدته و تعض كلابه ساقيه
فان أحببتني ألا يكون نصيبي منك كهؤلاء ?
حقيقة دراكولا _ قصة من تأليفي
انا رح ارسل لمحمد س م او عماد 18 او مهند الريس يغلق الموضوع لأن الامر زاد عن حده .....لسا كل واحد بيجي يكبر راسه على الناس و يقعد يغلط و يشتم .....الموضوع كله ماله داعي من الاساس !!!
يا ليت يسمعونك أخوي
فعلاً الموضوع صار مسخرة ..
أعزائي الدول الخليجية دولة واحدة .. ليس في الحكومات وإنما في الشعوب .. وإذا كانت الكويت في موقف صعب حسب نظرة لمتغاظين منها لأنها أحتمت بأمريكا فما بلكم بالدول الثانية (العربية = الخليجية) ؟؟؟؟.. أكبر قاعدة مخزن ستراتيجي للأمريكا ومركز قيادتها العسكرية في الشرق الأوسط .. وقاعدتها الجوية الرئيسية وأكبر عدد قوات أمريكية موجودة هي في ؟؟؟؟.. وكل الدسائس الأمريكية تنفذ وتدرس عن طريق دولة ؟؟؟؟.. وهذا علنى على شاشات التلفاز وليس من رأسي .. :vereymad:
على الأقل الكويت أضطرت للتعاون المفرط مع دولة الإرهاب وماكان على البال ما حدث في الغزو على الكويت من قبل الطاغية صدام حسين .. على الأقل إذا كنتم تريدون الإنتقاد البناء أرجو إنتقاد الحكومات التي فتحت الأرض وباعة الشيم ..:vereymad: على فكرة أنا مش كويتي ولا عمري رحة الكويت .. ولكن أهلها معروفين وأقرب شعبين من دول الخليج مترابطين هم (السعودية والكويت) دون غيرهما .. وأكثر دولة متغاظين منها هي دولة قطر لسياستها الإنفتاحية الكاملة والولاء الأعمى لأمريكا ..![]()
؟؟؟؟ = خمن ..
يقفل......
كل ما تريد معرفته عن تحديث الويندوز تجده هنا