الجمعة
5 نقاط
الجمعة
5 نقاط
مشكوووووووووووووووووور poke - man
الجمعة![]()
نقطتين
العفو
دورك تعطيني نقطة يلله ليوم الجمعة
السبت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما يصير
that`s not fair
you cheat
أمزح
ما يصير تحط ردين ورى بعض
فتعتبر النقطة لي![]()
انا حطيت رد واحد شوف فوقالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة haku
الاثنين
خلاص يلا بنكمل
الثلاث
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
الاربعاء
فلة انتي ماخذة تصفح خفي للمنتدى
فلللللللة ولا تزعلين معليه من اقراها غلط![]()
الاربعاء![]()
اهدي لي الجمعة![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
ابو الشباب انت الخميس انا الجمعة 5 نقاطالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
ما لت عليك ===========>> لا تزعل بو الشباب يمزح![]()
السبت
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
اناحد
الاحد
الاحووووووووووووووووووود
وييييييييييييييييييييييييييييييننننننننننننننننننننننننككككككككككككككككككككك
الاثنيييييييييين
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الثلاثاء ...............
الاربعاء الاربعاءالربعاءالأربعاء
باذن الله جايب الجمعه
أوكي
علشانك
هدية منني لك
الخميس
بااااااااااااااااااي