السبــــــــت
السبــــــــت
.
.
.
اقول باميا وفاصوليا ولوبيا شو تبا
الاحد
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
الأحد .........................![]()
ابي كيلو فاصوليا .
نص كيلو بامية .
و كم علبة فول بالخلطة السعودية .
الاثنين .
أنا غبي
عفست الموضوع
على العموم ...............
أكمل على تيدوس
الثلاثاء![]()
الأربعاء
إياك ولخبط ة الموضوع
![]()
[ALIGN=CENTER]
هذا الوقيع إهداء من أخي هكر الصحوة بيظ الله وجهه
موضوع يستحق للجميع أن يراه
تدعو إلى الإسلام بظغطة زر واحدة إضغط هنا للمعرفة[/ALIGN]
آسف أخوي على الغلطة
ترى ما كان قصدي
الخميس![]()
الجمممممممممممممعة .
و مشكوووووووووووووووور .
انا ابا نص كيلو ثوم وربع كيلو بصل وثلاثة ارباع كليو من اللوبيا
السبت
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
العفو تيدوس![]()
الأحد![]()
الاثنييييييين
في حياتي مالقيت الا العذاب .. عايش باحزان
ومن همي طريح ..سامحوني ظنكم فيني سراب..
حظي لاشلته غصب عني يطيح ...
الثلاثاء...
الأربعاء ..............
الاربعاء
ددددددددددددددددددددددجججججججججججججججججججججججحححححححححححححححححعععععععععععععففففففففففففففققققققق
صار في لخبطة
لأننا حطيناها نفس الوقت
عيل
أنا
الجمعة ..............![]()