من وين طلعت انت وراسك لا و13 نقطة يووووووووووووووواهبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
![]()
اوكيه اذا انا السبت![]()
من وين طلعت انت وراسك لا و13 نقطة يووووووووووووووواهبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
![]()
اوكيه اذا انا السبت![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الاحدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
احم احم
من جمع اكثر عدد من النقاط في اللعبة
الاثنين
ما ادري بس اتوقع :vereymad: يالله عاد الاسبوع هذا لي شكرن ما قصرت
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الثلاثاء .......................
الأربعاء ....![]()
الاربعاء
برررررررررررررررررد
الهدية
الـــــــــــــــــــــــــــــــخــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــ ـيـــــــــــــــــــــــــــس
الجمعة
14 نقطة
السبت .................
الاحد![]()
![]()
الإثنين![]()
الثلاثااااااااااااااء
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الأربعاااااااااااااااااااء
مبرووووك للي بعدي
الخميييييس
في حياتي مالقيت الا العذاب .. عايش باحزان
ومن همي طريح ..سامحوني ظنكم فيني سراب..
حظي لاشلته غصب عني يطيح ...
شكرن
الجممممممعععة
6 نقاط
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002