خخخخخخخخخخخخخخخخ
موضوع يموت من الضحك
أنت تكلمتو عن تولي تاتو الحكم بروسيا و عن الشاورما و أختنا لينا تخيلو حظها, طلع إسمها ((لينا)) ** مع فائق إحترامي لك أختي و DON'T GET IT IN THE WRONG WAY **
اللي يسألوا شو اللي بصير لو إختلفوا تاتو على قرار سياسي
أنا أقولكم
بيستوي مثل فضيحة بيل كلينتون & مونيكا لوينسكي
thx god that neither clinton or monika were gay or lesbian
لكن هني ما شاء الله عليهم الحلوين ((أقصد الحثالة, لكن تعرفوا شو؟ حرام أعتقد و هادا إعتقادي أنهم بشر مثلنا و ربهم إبتلاهم بهاي البلوة ++أقصد الميل لنفس جنسهم++ و هادا شي خارج عن سيطرتهم ((THEY DIDN'T CHOSE TO BE LESBIANS, THAT'S THEIR DESTINY))
ما شاء الله عليهم هادول بيختلفوا على موضوع سياسي و بتستوي فضيحة جديدة
U KNOW WHAT AM SAYING
DON'T ACT LIKE U DON'T KNOW IT
خخخخخخخخخخخخخخخ ترى تفكيري مش نظيف أحياناً
إسمحولي 
لكن أنتو فكرو فيها هاي ظاهرة موجودة كل مكان ز كل زمان و عند كل الشعوب و حتى الديانات ((ما أريد أحدد مع أخد العلم إني مسلم و الحمد لله))
تخيل لو أنت شب و تميل لبنت هادا شي طبيعي جداً و أكثر من طبيعي طبعاً
و كتير يكونو شباب و يميلو لفتيات و لصبيان كمان :shock22: بنفس الوقت :shock22: :shock22:
:shock22:
هادا شي موجود بشكل كبير جداً جداً لكن و لأخد العلم هاذا قد يكون مرض لكن لا أعتقد أنه يجب النظر لهم نظرة إشمإزاز و قرف و تسميتهم ((بالشواذ))
عشان
و على بلاطة
بلاطة بلاطة
و بصراحة
- الشاذ هو صبي يحب صبي الله يكرمكم فقط و لا يميل لفتيات
و ((ما بستخدم كلمة شاذ بالموءنث عشانها مش حلوة))
- و الفتاة الغير سوية هي اللي تميل لفتاة تانية بس و ما تميل لشبان
و هادا طبعاً متنافي مع الفرقة المقززة تاتو ((أقول مقززة عشان أفعالهم الجنسية المقرفة و فجورهم مش عشان طبيعتهم))
هادا متنافي معهم عشانه البنت جوليا تزوجت حديثاً ((من شاب طبعاً)) (و أنجبت بعد فترة قصيرة )
خخخخخخخخخخخخخخ أبو الشباب زوجها ما صدق
عالعموم لا أقصد أن أكون قليل أدب
لكن الموضوع ضحكني كتير
و أعتقد أن روسيا راح تتبهدل و تتدمر دمار شامل كامل لو الشعب الروسي المسطل و المأخوذ بتاتو لو الشعب الروسي إنتخبهم
ههههههههههههه
على رأي أحد الإخوان بهاي المشاركة
و يقولون أن العرب مسطلين