• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 20 من 20

    الموضوع: نهاية التعطش للرعب وبداية عهد جديد بسياسة كابكوم تجاه رزدنت ايفل

    1. #16
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      موضوع رائع يا اخي الغالي ماكس شكرا لك على هذا الموضوع المميز يا مميز كما عودتنا دائما بمواضيعك القوية شكرا لك يا اخي الغالي


      الان لندخل في الموضوع ...............

      ان كل ما قاله الاخ ماكس بين صحيح وهذا مالحظنه كثيرا في الفرق بين نسخة الريزدنت ايفل1 على البلاي ستيشن1 العتيق ونسخة البيوهزارد 1 على نفس الجهاز فنسخة البيوهزارد كانت تحوي عروض مرعبة بحق بعكس الرريزدنت ايفل 1

      ولكن لا يعود هذا السبب بشكل مباشر على شركة كابكوم وحدها بل على الفرع الخاص بها في امريكا واوروبا

      فقد شاهد المصممين نسخة البيوهزارد وشاهدوا عروض مرعبة كثيرا ومنها راس كينيث واكل جوزيف فاشاروا بان هذا الامر سوف يكون مرعب وخصوصا على صغار السن فقرروا ازالة هذه اللقطات من تلك العروض وايضا لم يعجبهم اسم بيوهزارد فقرروا اطلق اسم الريزدنت ايفل عليه بمعنى ان الفرع الرئيسي في اليابان كان يريد ان يزيد نسبة الرعب في كل اجزء الريزدنت ايفل ولكن الفروع الاخرة كانت تزيلها بداعي انها مرعبة كثيرا ودموية وستمر الحال هكذا في اغلب اجزء الريزدنت ايفل


      اما الان يا اخواني فالامر اصبح مختلف فلعبة الريزدنت ايفل لم تعد تعتمد في تميزها على ان تكون مرعبة كثيرا فقط بل بدات تعتمد في شهرتها على قصتها المتناسقة والرائعة وشخصياته المميزة ووحوشها المميزة ايضا امور كثيرة كانت من الاسباب في نجاح لعبة الريزدنت ايفل وتميزها عن غيرهاولو اراد مصممي لعبة الريزدنت ايفل ان يجعلوها مرعبة جدا فقط يكفيهم ان يضيف الظلام او الضباب كما في سيلنت هيل ليتركوك تتخبط في الرعب لذلك اصبحت لعبة الريزدنت ايفل تتجه للجميع في كافة الاعمار بقصتها وشخصياتها ووحوشها



      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    2. #17
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نهاية التعطش للرعب وبداية عهد جديد بسياسة كابكوم تجاه رزدنت ايفل

      يمكن اتفق معك ان تكون نسبة الرعب متوسطة لكن ان يكون الاكشن 50% فهذا اشوفه كثير شوية والف شكر علي الرد
      والله يا أخي الغالي أنا أرى أن تكون اللعبة نصفها رعب والنصف الآخر أكشن يعني هذا العدل بمعنى ألا تزداد أو تقل نسبة الأكشن والرعب يعني متساويان تماما ولا أحد يزيد أو يقل عن الآخر ولا شكر على واجب يا أخي الغالي

    3. #18
      التسجيل
      10-04-2002
      الدولة
      منتديات موقع الالعاب العربي
      المشاركات
      1,421
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نهاية التعطش للرعب وبداية عهد جديد بسياسة كابكوم تجاه رزدنت ايفل

      عدنا

      تومب رايدر
      الف شكر وموضعك قيم وانا لسه حطيت ردي فيه

      chris
      الف شكر علي الرد كريس بس انا شايف انهم زودوا الحكاية زيادة عن اللازم بتقليل الرعب وشكرا علي الرد المنور

      النمسس
      رائيك وانا احترمه لكن انظر لايام قمة رزدنت ايفل اعتقد ان الاكشن لم يتخطي نسبة كبيرة واعيد هذا رايك وانا احترمه واقدره


      وشكرا

    4. #19
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نهاية التعطش للرعب وبداية عهد جديد بسياسة كابكوم تجاه رزدنت ايفل

      شكرا لك يا أخي الغالي وأنا أحترم رأيك أيضا

    5. #20
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      كلامك صحيح يا اخي الغالي ماكس فالرع مطلوب في لعبتنا لكي تستمر في الجلوس على عرش العاب الرعب

      وانا افضل ان يكون الرعب بنسبة 60% والاكشن 40% وذلك لاننا ايضا لا نريد ان نجعل لعبتنا 90% رعب على حساب الاكشن هذا قد يؤذي القصة والمتعة الحقيقية التي تميز لعبتنا الرائعة عن غيرها


      ولكن من يدي فالكل يتوقع ان يكون الجزء الرابع من السلسلة يحوي رعب حقيقي بمعنى ان شركة كابكوم سوف تجعل اهتمامها بالرعب بنسبة 80 % و 20 % اكشن


      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    المواضيع المتشابهه

    1. حقائق،مراحل،اسرار و شخصيات رزدنت ايفل 4
      بواسطة : Nemises , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 25
      آخر مشاركة: 29-11-2004, 03:15 PM
    2. مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 10-02-2004, 03:55 PM
    3. هام جدا .... أرجو من جميع الأعضاء المشاركة من أجل عيون رزدنت ايفل
      بواسطة : عاشق راكون ستي , في منتدى رزدنت إيفيل
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 22-11-2003, 11:26 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •