اي سؤال عن درايفر2 ان حاضر
اي سؤال عن درايفر2 ان حاضر
الى الاخ العزيز بعد التحيه والسلام
وصلت باللعبه الى مطاردة 4 سيارات للبحث عن الملف
ولكن دون جدوا الوقت قصير وما قدرت
شريت جيم شارك وما اشتغل او بالاصح لا يقبل الكود ولا التخزين
فما الحل
وشكرا
مع تحيات ابو مساعد
اختصر الطريق هي المرحلة صعبة شوي ام بالنسبة للجيم شارك فما جربتة
كيف أحذ السيارة في المنطقة الثانية
السلام عليكم
مافي شفرات عادية لدرايفر2
لايوجد شفرات حاليا " مع الاعتذار لrmax"
يوجد جيم شارك
" مع الاعتذار لrmax"
" مع الاعتذار لrmax"
" مع الاعتذار لrmax"
بقول لك شي يا بو علي وهو : روح بشر امك
33: 33: 33: 33: 33: 33: