كتب العضو (mr.BAD BOY)
موضوع غريب!!!!!
لكن حلو![]()
احرجتني وخدودي صارت قوس قزح![]()
كتب العضو (mr.BAD BOY)
موضوع غريب!!!!!
لكن حلو![]()
احرجتني وخدودي صارت قوس قزح![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
ايه تطبيقي احسن
طبق لنا باتي
هغغغغغ![]()
كتب العضو (danger)
ايه تطبيقي احسن
طبق لنا باتي
هغغغغغ![]()
اصبر البنت ماعطتني الموافقة![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
اخصصصصصصصصصكتب العضو (باتيقـول)
اصبر البنت ماعطتني الموافقة![]()
هذي البيتين أهديها لكل بنت تكلمني هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها لا تصدقون
أنت غير الناس عندي ....... أنت عندي شي كبير
كيف أصبر وأنا شايف ....... ناس من حولك كثير
![]()
![]()
![]()
![]()
عاشق السيارات
مشكووور يالوليد على المشاركةوان شاء الله يوصل الاهدأ
![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
أهدي بيتين الشعر ذولي لكل بنت في المنتدى:
الجمال دولة~~~~مصيرها الزوال
والحب والرقة ~~~~خرابيط المرأة
مع باقة ورد مليئة بالدموع والمشاعر والأحاسيس![]()
![]()
مالت عليك انت وهداياك وباقاتك
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
اقول يالي مسوي حساسورا ماتعقل قبل مااغمس راسك في خيشة بصل أخليك ترجع باتيفول
![]()
![]()
![]()
أحم أحم أحم مين أخذ فكرتي لا تكون أنت يا elveradous أمزح معاك تفداك حبيبي بس التتعرف عليهم بيني وبينك بالنص
عاشق السيارات
هذي اهديها لـ Alex وهي تقول
لا لا لا تضايقوناه *** الترفي لا تضايقوناه
لالا خلوه يجني ***من حاياته ثمرها
لمحمد عبده
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
وباتي لك هذي :
ما ابيك ابحياتي ** انقلع ما ابيك
روح طلع دموعك ** في مكان بعيد
مع تحياتي بعد التعديل
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
أقول وش ذا الخرابيط معكم ما تهجدون ،
مع احترامي لباتي ،
يالفير وش ذا الكلام اللي انت كاتبه ماخبري فيك كذا ،
عبارات مالها معنى وتقول لكل بنت ،والله بغيت انتحر بس الله ستر ،![]()
هغغغغغغغغغغغغغ هذا بيتين شعر لكل بنت في الدنيا ....هغغغغغ مع باقة ...انشاءالله تكون عجبتك هغغغغغغغ هياغ هياغ![]()
![]()
هاذي مهداه لأي وحده تبيها .. الي تجي أول تاخذها خصوصا الي يتنسون ( قلبي على المنسين ههههههههههههاااااي )
----------
و غرامك شي عجيب و طبعك ما حصل
أحبك لو تغيب و راضي بالأمل
حيران و لا منك خبر
سهران وينك يا قمر
----------
مع تحيات فرقه دكتر ميامي ( فرقه جديده )
هههههههههههههههههههاااي
التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Lucifer ; 19-08-2001 الساعة 03:59 AM
على فكرة :
وش يعني المواضيع الطائفية ، يعني اللي جاية من الطايف ،![]()
الحمدلله انا من الرياض ،![]()