• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 123

    الموضوع: موضووع للرومنسيين فقط ((مهي بالعادة مواضييعي تسذا))

    1. #16
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (mr.BAD BOY)
      موضوع غريب!!!!!
      لكن حلو


      احرجتني وخدودي صارت قوس قزح
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    2. #17
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه تطبيقي احسن

      طبق لنا باتي
      هغغغغغ

    3. #18
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (danger)
      ايه تطبيقي احسن

      طبق لنا باتي
      هغغغغغ

      اصبر البنت ماعطتني الموافقة
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    4. #19
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (باتيقـول)



      اصبر البنت ماعطتني الموافقة
      اخصصصصصصصصص

    5. #20
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      142
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي البيتين أهديها لكل بنت تكلمني هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها لا تصدقون

      أنت غير الناس عندي ....... أنت عندي شي كبير
      كيف أصبر وأنا شايف ....... ناس من حولك كثير


      عاشق السيارات

    6. #21
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووور يالوليد على المشاركة وان شاء الله يوصل الاهدأ
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    7. #22
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهدي بيتين الشعر ذولي لكل بنت في المنتدى:


      الجمال دولة~~~~مصيرها الزوال

      والحب والرقة ~~~~خرابيط المرأة


      مع باقة ورد مليئة بالدموع والمشاعر والأحاسيس

    8. #23
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      مالت عليك انت وهداياك وباقاتك
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    9. #24
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول يالي مسوي حساس ورا ماتعقل قبل مااغمس راسك في خيشة بصل أخليك ترجع باتيفول

    10. #25
      التسجيل
      20-07-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      142
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة
      أحم أحم أحم مين أخذ فكرتي لا تكون أنت يا elveradous أمزح معاك تفداك حبيبي بس التتعرف عليهم بيني وبينك بالنص


      عاشق السيارات

    11. #26
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي اهديها لـ Alex وهي تقول

      لا لا لا تضايقوناه *** الترفي لا تضايقوناه
      لالا خلوه يجني ***من حاياته ثمرها

      لمحمد عبده
      *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
      وباتي لك هذي :
      ما ابيك ابحياتي ** انقلع ما ابيك
      روح طلع دموعك ** في مكان بعيد

      مع تحياتي بعد التعديل
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    12. #27
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقول وش ذا الخرابيط معكم ما تهجدون ،

      مع احترامي لباتي ،

      يالفير وش ذا الكلام اللي انت كاتبه ماخبري فيك كذا ،

      عبارات مالها معنى وتقول لكل بنت ،والله بغيت انتحر بس الله ستر ،

    13. #28
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      هغغغغغغغغغغغغغ هذا بيتين شعر لكل بنت في الدنيا ....هغغغغغ مع باقة ...انشاءالله تكون عجبتك هغغغغغغغ هياغ هياغ

    14. #29
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاذي مهداه لأي وحده تبيها .. الي تجي أول تاخذها خصوصا الي يتنسون ( قلبي على المنسين ههههههههههههاااااي )
      ----------
      و غرامك شي عجيب و طبعك ما حصل
      أحبك لو تغيب و راضي بالأمل
      حيران و لا منك خبر
      سهران وينك يا قمر

      ----------
      مع تحيات فرقه دكتر ميامي ( فرقه جديده )
      هههههههههههههههههههاااي
      التعديل الأخير تم بواسطة Dr.Lucifer ; 19-08-2001 الساعة 03:59 AM

    15. #30
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      على فكرة :

      وش يعني المواضيع الطائفية ، يعني اللي جاية من الطايف ،


      الحمدلله انا من الرياض ،

    صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •