• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 94

    الموضوع: ايش لابس انت الحين وانت تتصفح المنتدى؟؟؟؟؟؟؟

    1. #61
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      216
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      هه...وش يشوفون يا سيلفي؟
      konnan87ما توقعت هالكلام عقب المواضيع اللي تو
      من زهور الدر:
      مشى الى البحر يداعب امواجه و اضواء غريبه ملونه جميله غير مستقيمه تتلوى بلا مصدر حوله ،لكنه التفت اخيرا الى اجمل شيء بهذا العالم السحري،كانت سحابه بيضاء لم يرى بضخامتها شيء،كانت تبدو مزخرفه لكنها تتبدل باستمرار لتصبح اجمل،و بينما هو غارق بدهشته وما كاد يلم بنظره على السحابه كلها حتى بدأت تتوقف و تتغير،اذ ظهرت فجئة على السحابه حشرات ضخمه صغيره قياسا الى السحابه تشبه النمل و ما هي بنمل،تتفاوت الوانها بين السواد و الحمره ،بدأت الحشرات بنهش السحابه بنهم و تشتيتها بسرعه و كانت الحشرات تتكاثر في كل مره يطرف سامي بعينه،بثواني معدوده كانت السحابه غاية بالصغر و مستمره بالتقلص.احس سامي بشيء غريب حوله فلما التفت رأى كل شيء يتغير،و الالوان تنتهي بسرعه ،و لما نظر الى جسده رأى المرض ينتشر به بنفس السرعه و القشور تنمو،احس بالخوف و سمع نفسه يصرخ بكلمه لم يدرك ماذا كانت الا عندما فتح عينيه على عالمه الحقيقي،فتح عينيه و هو مدرك ان الحلم انتهى و انه كان يعني شيء واحد…ان النهايه لم تعد بعيده…
      كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها ...
      فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر ....

    2. #62
      التسجيل
      18-08-2001
      المشاركات
      41
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا لابسة جينز و تي شيرت و قميص تقول توني طالعة من شيكاغو

    3. #63
      التسجيل
      27-01-2001
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,053
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation

      i'm at home

      ...How i wish you were here with me

    4. #64
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      216
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      konnan87
      و لو يختي الواحد يستحي يقول هذي الاشياء الخاصه...
      بالاضافه فيه ناس ما يفكرون انتس بالبيت و هو شيء عادي...يفكرون انتس تقولين كذا عشان تلفتين انتباههم.
      و الله الهادي
      من زهور الدر:
      مشى الى البحر يداعب امواجه و اضواء غريبه ملونه جميله غير مستقيمه تتلوى بلا مصدر حوله ،لكنه التفت اخيرا الى اجمل شيء بهذا العالم السحري،كانت سحابه بيضاء لم يرى بضخامتها شيء،كانت تبدو مزخرفه لكنها تتبدل باستمرار لتصبح اجمل،و بينما هو غارق بدهشته وما كاد يلم بنظره على السحابه كلها حتى بدأت تتوقف و تتغير،اذ ظهرت فجئة على السحابه حشرات ضخمه صغيره قياسا الى السحابه تشبه النمل و ما هي بنمل،تتفاوت الوانها بين السواد و الحمره ،بدأت الحشرات بنهش السحابه بنهم و تشتيتها بسرعه و كانت الحشرات تتكاثر في كل مره يطرف سامي بعينه،بثواني معدوده كانت السحابه غاية بالصغر و مستمره بالتقلص.احس سامي بشيء غريب حوله فلما التفت رأى كل شيء يتغير،و الالوان تنتهي بسرعه ،و لما نظر الى جسده رأى المرض ينتشر به بنفس السرعه و القشور تنمو،احس بالخوف و سمع نفسه يصرخ بكلمه لم يدرك ماذا كانت الا عندما فتح عينيه على عالمه الحقيقي،فتح عينيه و هو مدرك ان الحلم انتهى و انه كان يعني شيء واحد…ان النهايه لم تعد بعيده…
      كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها ...
      فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر ....

    5. #65
      التسجيل
      27-01-2001
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,053
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation

      o.k
      salam
      soso

      ...How i wish you were here with me

    6. #66
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني يا سوسو انتي لابسة بنطلون وتي شيرت....صح...

      لأن فيه ناس تفهم كلمة pants غلط....

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    7. #67
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Jeddah - ahl al ra5a wel shedah)
      المشاركات
      17
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      يابويا يا جانون اشبك على كونان؟؟!! هيا ما قالت شي غلط !!! ?: انت اللي منت فاهم !!! اش معنى ما سويت قلق على البنات التانين؟؟!! ?: تقولك لابسة بنطلون و شيرت ... طب بالله اش تبغاها تلبس وهي في كندا؟!
      قميص وبعدين قالتلك هيا في البيت فخلاص يعني لا تقعد تسويلها قلق !!!?:

    8. #68
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ... :واو: الله كان قلتوا متحجبين

      لابسين عباية أي كذا الناس ولا بلاش وبعد شنوا

      أي مرات كثيرة ألبس عباية علشان الضروف
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    9. #69
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Mad Shark)
      يابويا يا جانون اشبك على كونان؟؟!! هيا ما قالت شي غلط !!! ?: انت اللي منت فاهم !!! اش معنى ما سويت قلق على البنات التانين؟؟!! ?: تقولك لابسة بنطلون و شيرت ... طب بالله اش تبغاها تلبس وهي في كندا؟!
      قميص وبعدين قالتلك هيا في البيت فخلاص يعني لا تقعد تسويلها قلق !!!?:
      صح

    10. #70
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      في بيت اللاعب الأخير
      المشاركات
      250
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا لابس وزار من غير فالينه

    11. #71
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عاشقة كيد)
      كمان حتدخل في عبايتي
      أصلاً الإستراحة حقنا وأبشرك كمان أنا كسبت دباب من ليز وكل ما أروح إستراحة ألعبه بس عشان أقهرك ما تشم غير ريحة المشاوي

      تقهريني !!!!


      لا عادي ... اش دعوة احب المشاوي انا ؟


      وبعدين انااقهر و ما انقهر .....

      والمثل يقول (( كل اناء ينضح بما فيه ))

      وسلامتك

      _________



      كخخخخخخخخ بس حلوه حركة القهر حقة الدباب موووووت قهر يا ايفل

      انت تستانس اذا انقهرت انا ؟
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #72
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      جـــــــ حراء ـــده
      المشاركات
      373
      المواضيع
      89
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا في غرفتي البس اي شي


      انا الحين البس سروال قصير بدون فانيله احسن عشان اريح



      اسوي الي ابيه


      لا تفهمون غلط

      الماسنجر
      لاتنسي الأحساس فتكوني كجساس
      فأكون معكي ظالم كالزير سالــــم




    13. #73
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      اقول ثامر ..
      سؤال بس من اللي ضحك عليك و قال ان التوقيع البوم صور ؟؟؟
      ترى صورك مسوية زحمة شوي ياليت لو تختار صور او ثنتين و تشيل الباقي لو سمحت يعني ..

    14. #74
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      جـــــــ حراء ـــده
      المشاركات
      373
      المواضيع
      89
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبشررررررررررررررررر

      على امرك

      الماسنجر
      لاتنسي الأحساس فتكوني كجساس
      فأكون معكي ظالم كالزير سالــــم




    15. #75
      التسجيل
      27-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      1,135
      المواضيع
      197
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا قايل


      لا يدخل الموضوع اثنين هم :

      البنات و اللي ما اعجبهم الموضوع من اساسه


      ****************************

      واشوف المسالة طالت ومصخت هالبنات اللي قاعدات يوصفن في لبسهن

      الشين اللي مثل وجيههن فرحانات بالبناطلين و خلاقينهن الخايسة مثلهن

      الحمد لله

      ضفن وجيهكن من موضوعي واللي ما يبغاه يضف وجهه

      **************

      لا تخربون موضوعي علي بخرابيطكم

      وتقعدون تتفلسفون وتسوون فيها يعنني

      ***********************

      ولا بنت تدخل

      فاهمات
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
      الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
      ]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •