هه...وش يشوفون يا سيلفي؟
konnan87ما توقعت هالكلام عقب المواضيع اللي تو
هه...وش يشوفون يا سيلفي؟
konnan87ما توقعت هالكلام عقب المواضيع اللي تو
من زهور الدر:
مشى الى البحر يداعب امواجه و اضواء غريبه ملونه جميله غير مستقيمه تتلوى بلا مصدر حوله ،لكنه التفت اخيرا الى اجمل شيء بهذا العالم السحري،كانت سحابه بيضاء لم يرى بضخامتها شيء،كانت تبدو مزخرفه لكنها تتبدل باستمرار لتصبح اجمل،و بينما هو غارق بدهشته وما كاد يلم بنظره على السحابه كلها حتى بدأت تتوقف و تتغير،اذ ظهرت فجئة على السحابه حشرات ضخمه صغيره قياسا الى السحابه تشبه النمل و ما هي بنمل،تتفاوت الوانها بين السواد و الحمره ،بدأت الحشرات بنهش السحابه بنهم و تشتيتها بسرعه و كانت الحشرات تتكاثر في كل مره يطرف سامي بعينه،بثواني معدوده كانت السحابه غاية بالصغر و مستمره بالتقلص.احس سامي بشيء غريب حوله فلما التفت رأى كل شيء يتغير،و الالوان تنتهي بسرعه ،و لما نظر الى جسده رأى المرض ينتشر به بنفس السرعه و القشور تنمو،احس بالخوف و سمع نفسه يصرخ بكلمه لم يدرك ماذا كانت الا عندما فتح عينيه على عالمه الحقيقي،فتح عينيه و هو مدرك ان الحلم انتهى و انه كان يعني شيء واحد…ان النهايه لم تعد بعيده…
كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها ...
فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر ....
انا لابسة جينز و تي شيرت و قميص تقول توني طالعة من شيكاغو
i'm at home
...How i wish you were here with me
konnan87
و لو يختي الواحد يستحي يقول هذي الاشياء الخاصه...
بالاضافه فيه ناس ما يفكرون انتس بالبيت و هو شيء عادي...يفكرون انتس تقولين كذا عشان تلفتين انتباههم.
و الله الهادي
من زهور الدر:
مشى الى البحر يداعب امواجه و اضواء غريبه ملونه جميله غير مستقيمه تتلوى بلا مصدر حوله ،لكنه التفت اخيرا الى اجمل شيء بهذا العالم السحري،كانت سحابه بيضاء لم يرى بضخامتها شيء،كانت تبدو مزخرفه لكنها تتبدل باستمرار لتصبح اجمل،و بينما هو غارق بدهشته وما كاد يلم بنظره على السحابه كلها حتى بدأت تتوقف و تتغير،اذ ظهرت فجئة على السحابه حشرات ضخمه صغيره قياسا الى السحابه تشبه النمل و ما هي بنمل،تتفاوت الوانها بين السواد و الحمره ،بدأت الحشرات بنهش السحابه بنهم و تشتيتها بسرعه و كانت الحشرات تتكاثر في كل مره يطرف سامي بعينه،بثواني معدوده كانت السحابه غاية بالصغر و مستمره بالتقلص.احس سامي بشيء غريب حوله فلما التفت رأى كل شيء يتغير،و الالوان تنتهي بسرعه ،و لما نظر الى جسده رأى المرض ينتشر به بنفس السرعه و القشور تنمو،احس بالخوف و سمع نفسه يصرخ بكلمه لم يدرك ماذا كانت الا عندما فتح عينيه على عالمه الحقيقي،فتح عينيه و هو مدرك ان الحلم انتهى و انه كان يعني شيء واحد…ان النهايه لم تعد بعيده…
كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها ...
فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر ....
o.k
salam
soso![]()
...How i wish you were here with me
يابويا يا جانون اشبك على كونان؟؟!! هيا ما قالت شي غلط !!! ?: انت اللي منت فاهم !!! اش معنى ما سويت قلق على البنات التانين؟؟!! ?: تقولك لابسة بنطلون و شيرت ... طب بالله اش تبغاها تلبس وهي في كندا؟!
قميصوبعدين قالتلك هيا في البيت
فخلاص يعني لا تقعد تسويلها قلق !!!?:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ... :واو: الله كان قلتوا متحجبين
لابسين عباية أي كذا الناس ولا بلاشوبعد شنوا
أيمرات كثيرة ألبس عباية علشان الضروف
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
صحكتب العضو (Mad Shark)
يابويا يا جانون اشبك على كونان؟؟!! هيا ما قالت شي غلط !!! ?: انت اللي منت فاهم !!! اش معنى ما سويت قلق على البنات التانين؟؟!! ?: تقولك لابسة بنطلون و شيرت ... طب بالله اش تبغاها تلبس وهي في كندا؟!
قميصوبعدين قالتلك هيا في البيت
فخلاص يعني لا تقعد تسويلها قلق !!!?:
![]()
![]()
![]()
أنا لابس وزار من غير فالينه![]()
![]()
![]()
كتب العضو (عاشقة كيد)
كمان حتدخل في عبايتي
أصلاً الإستراحة حقنا وأبشرك كمان أنا كسبت دباب من ليز وكل ما أروح إستراحة ألعبه بس عشان أقهرك ما تشم غير ريحة المشاوي
تقهريني !!!!
لا عادي ... اش دعوة احب المشاوي انا ؟
وبعدين انااقهر و ما انقهر .....
والمثل يقول (( كل اناء ينضح بما فيه ))
وسلامتك
_________
كخخخخخخخخ بس حلوه حركة القهر حقة الدباب موووووت قهر يا ايفل
انت تستانس اذا انقهرت انا ؟![]()
![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
انا في غرفتي البس اي شي
انا الحين البس سروال قصير بدون فانيلهاحسن عشان اريح
اسوي الي ابيه
لا تفهمون غلط
اقول ثامر ..
سؤال بس من اللي ضحك عليك و قال ان التوقيع البوم صور ؟؟؟
ترى صورك مسوية زحمة شوي ياليت لو تختار صور او ثنتين و تشيل الباقي لو سمحت يعني ..
أبشررررررررررررررررر
على امرك
انا قايل
لا يدخل الموضوع اثنين هم :
البنات و اللي ما اعجبهم الموضوع من اساسه
****************************
واشوف المسالة طالت ومصخت هالبنات اللي قاعدات يوصفن في لبسهن
الشين اللي مثل وجيههن فرحانات بالبناطلين و خلاقينهن الخايسة مثلهن
الحمد لله
ضفن وجيهكن من موضوعي واللي ما يبغاه يضف وجهه
**************
لا تخربون موضوعي علي بخرابيطكم
وتقعدون تتفلسفون وتسوون فيها يعنني
***********************
ولا بنت تدخل
فاهمات
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[