• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 85

    الموضوع: سر تسمية اللعبة بshenmue

    1. #46
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلو
      وانا كمان قعدت اسبوع بعدين كملتها لاكن الحين ما عندي خلوق العبها
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    2. #47
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنصحك أنك تلعبها مرة ثانية (( وخلك سريع في العبة أهم شي ما تخلي ولا عرض يفوت عنك ))

    3. #48
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      راح العبها علي خاطرك
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    4. #49
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص أشوفك بخير (( شكل موضوعك صار شات رسمي بيني و بينك )) ترى أسمك في قائمة أصدقاء يعني صرنا أصدقاء أذا كان عندك مانع (( أرجو الرد بسرعه قبل أن أذهب ))

    5. #50
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      وينــــــــــــــــــــك رد علـــــــــــــي يا ( chico )

    6. #51
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      221
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة
      وأنا ما لي رب ماني بقائمة أصدقاءك....
      بالنسبة لشين مو ..
      ما خليت عرض ..
      علشان أثبت لكم..
      هل حدث أثناء لعبك ان رن عليك التليفون
      وقالت لك نازومي تعال الحديقة
      ومرة رجعت للبيت لقيت اصدقائى فيه
      وقالوا انهم قلقين علي..
      وبالنسبة للدفتر ما خليت صفحة تمر بدون كتابة
      الخبير....المحترف،منجا،ون،عاشق دريم كاست،الكونكورد،MRS0318،أيام عظيمة حقا..


      للتواصل عبر الماسنجر:
      ziyad75@hotmail.com

    7. #52
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعـــــــــــــا مسجل في قائمة (( ثاني واحد )) جيت متأخر أنت الحين لازم الدق سواليف يا أبو شباب

    8. #53
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      باريس
      المشاركات
      495
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخ الخبير....المحترف
      كيف تقدر تشوف العرض اللى انت تقول
      ( ومرة رجعت للبيت لقيت اصدقائى فيه وقالوا انهم قلقين علي.. ) ؟
      انا ما قد شفته من قبل مع انى خلصت اللعبه 5 مرات
      :واو: :واو: :واو:

    9. #54
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      no problem
      i'l add u to the frinds list 2
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    10. #55
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      للنلي ىاب نتس لكح مونة ىتغث بلفي
      منىلا غلبي متولبف بف كح مونة ىتغث تكرنم بني زامتولبف بف كح مونة ىتغث تكرنم مونة ىتغث تكرنم كح مونة ىتغث نتس لكح مونة








      امزح
      للرفوووووووووووع
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    11. #56
      التسجيل
      10-06-2001
      الدولة
      باريس
      المشاركات
      495
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      خير يا خوى وش فيك صاير ايرانى

    12. #57
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهاههاهاهاههاههاهاههاهاهاههاها (( حلوة ))

    13. #58
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      LIL RAFO3




      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    14. #59
      التسجيل
      10-07-2001
      الدولة
      In The Darkness
      المشاركات
      1,041
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب هذا سر اكتشفته استنوا حتى يجي عام 1987م وتشوف عيد رأس السنة يأتي الأصدقاء لبيت ريو ويحتفلون عجبني كثير هذا العرض بس انك تستنى حتى عام 1987م صعبة واصلا تبدأ اللعب في 3 ديسمبر
      يعني تقريبا شهر كامل تنتظر .

    15. #60
      التسجيل
      08-07-2001
      الدولة
      XboX
      المشاركات
      1,902
      المواضيع
      108
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا وصلت لل87 بس ما اجى حد
      The Xboxer



      -"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
      -"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •