بيسون لنا عماليات ابادة
بيصير العالم وااااااااااااااااايد حلو
بس نحنا وين نروح![]()
بيسون لنا عماليات ابادة
بيصير العالم وااااااااااااااااايد حلو
بس نحنا وين نروح![]()
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
بوووووووواااااااع... ح استفرغ كل شي في بطني...
اسوأ شي البورش البنكي.. وع
I'm crying everyone's tears
And there inside our private war
I died the night before
And all of these remnants of joy and disaster
What am I suppose to do
The DJ's playing the same song
I have so much to do
I have to carry on
I wonder if this grief will ever let me go
I feel like I am the king of sorrow, yeah
The king of sorrow
I'm the king of sorrow
احسن شي محطة البنزين مافي عليها
اما اذا حكموا العالم فبطلقونا بدل ما نطلقهم
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو![]()
![]()
روعه العامل كذا..![]()
خلونا نحكم العامل رح يصير روعه ..
وإنتوا مع الوقت بتتعودوا..![]()
والسياره البورش لو ما فيها غلبه عطوني ياها..![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
احنا نتكلم عن العالم و ليس العاملالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
إيوا وأنا كمان بس غلط طباعي..![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
بس عندي ملاحظة صغيرة..!![]()
![]()
انت تقول لو البنات يحكمو العالم.. هل هذا يعني انه الرجال حاكمين العالم الحين؟![]()
اممممممممممالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة KJF
احيانا
و لا تقريبا احسن
ياكايتو الحق قلبنا الموضو شات
بصراحة نحن سوف نشن حرب لابادة البنات من المنتدى لكي لايبدوننا ((نتغداء فيهم قبل لايتعشون فينا))
والحرب سوف تكون بقيادتي مع مساعدين الاي يبي يصير مساعد يقولي
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
طيب ..هذا منتداكم الترفيهي استمتعوا به كما تشائون...بدكم شات بدكم ضرابة بدكم شيشة بدكم فلقة !! ....اللي بدكم موجود
..
كي جي اف ....انت شو رأيك ؟؟....مادام الموضوع اسمه : تخيل لو ان النساء حكموا العالم ...معناها مين اللي بيحكمه الان ؟؟...جنس عاشر ؟؟؟....عمرك سمعت جلالة الرئيسة ؟؟...او رئيسة الولايات المتحدة ؟؟....او سمو الشيخة رئيسة الدولة ؟؟.....معالي فخامة الدكتورة؟؟.....
ونشكر جميع من رد![]()
طيب يمكن الجنس الثالث حاكم العالم(اعرف اني مصختها
)
اجل مصدقة مرة ...اصلا الصور موجودة لكل واحدة تقول مثلكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمي..
على فكرة....مكتوب بتوقيعك : حاملة الفتاح ...متأكدة من الكلمة ؟؟...الحمدلله انكم مش حكام العالم ^_^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
هالصور مابيصير فيها شي حتى لو احنه بنصبغهالأشياء
للي يبي يضيفني على المسنجرلا لا مابضيف احد خلاص
بنكنس و نطبخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG BOSS 3
و العيال والمصاريف
أول شي راح أسويه أعمل مظاهرة أطالب مساواة المرأة بالرجل