• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 30 من 30

    الموضوع: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

    1. #16
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..


      بيصير العالم وااااااااااااااااايد حلو

      بس نحنا وين نروح
      بيسون لنا عماليات ابادة
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    2. #17
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      زمــان يافـن يا منتدى زمـان
      المشاركات
      2,393
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      بوووووووواااااااع... ح استفرغ كل شي في بطني...

      اسوأ شي البورش البنكي.. وع
      I'm crying everyone's tears
      And there inside our private war
      I died the night before
      And all of these remnants of joy and disaster
      What am I suppose to do

      The DJ's playing the same song
      I have so much to do
      I have to carry on
      I wonder if this grief will ever let me go
      I feel like I am the king of sorrow, yeah
      The king of sorrow

      I'm the king of sorrow

    3. #18
      الصورة الرمزية ~ Snake ~
      ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

      نائب رئيس رابطة ريال مدريد

      رايق
       
      التسجيل
      02-12-2003
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,355
      المواضيع
      434
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      احسن شي محطة البنزين مافي عليها


      اما اذا حكموا العالم فبطلقونا بدل ما نطلقهم

    4. #19
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


      روعه العامل كذا..


      خلونا نحكم العامل رح يصير روعه ..

      وإنتوا مع الوقت بتتعودوا..


      والسياره البورش لو ما فيها غلبه عطوني ياها..

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    5. #20
      الصورة الرمزية ~ Snake ~
      ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

      نائب رئيس رابطة ريال مدريد

      رايق
       
      التسجيل
      02-12-2003
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,355
      المواضيع
      434
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_b


      خلونا نحكم العامل رح يصير روعه ..
      احنا نتكلم عن العالم و ليس العامل

    6. #21
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      يسمونه العالم.. مب العامل.. صدق فكر استعماري عندكم انتو..

      ما عجبني الصور... بيكون يوم اسود لو صار كذا...

    7. #22
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
      احنا نتكلم عن العالم و ليس العامل


      إيوا وأنا كمان بس غلط طباعي..

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    8. #23
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      بس عندي ملاحظة صغيرة..!

      انت تقول لو البنات يحكمو العالم.. هل هذا يعني انه الرجال حاكمين العالم الحين؟



    9. #24
      الصورة الرمزية ~ Snake ~
      ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

      نائب رئيس رابطة ريال مدريد

      رايق
       
      التسجيل
      02-12-2003
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,355
      المواضيع
      434
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KJF
      بس عندي ملاحظة صغيرة..!

      انت تقول لو البنات يحكمو العالم.. هل هذا يعني انه الرجال حاكمين العالم الحين؟
      امممممممممم

      احيانا



















      و لا تقريبا احسن

    10. #25
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      ياكايتو الحق قلبنا الموضو شات
      بصراحة نحن سوف نشن حرب لابادة البنات من المنتدى لكي لايبدوننا ((نتغداء فيهم قبل لايتعشون فينا))

      والحرب سوف تكون بقيادتي مع مساعدين الاي يبي يصير مساعد يقولي
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    11. #26
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      طيب ..هذا منتداكم الترفيهي استمتعوا به كما تشائون ...بدكم شات بدكم ضرابة بدكم شيشة بدكم فلقة !! ....اللي بدكم موجود ..

      كي جي اف ....انت شو رأيك ؟؟....مادام الموضوع اسمه : تخيل لو ان النساء حكموا العالم ...معناها مين اللي بيحكمه الان ؟؟...جنس عاشر ؟؟؟....عمرك سمعت جلالة الرئيسة ؟؟...او رئيسة الولايات المتحدة ؟؟....او سمو الشيخة رئيسة الدولة ؟؟.....معالي فخامة الدكتورة ؟؟.....

      ونشكر جميع من رد

    12. #27
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      طيب يمكن الجنس الثالث حاكم العالم (اعرف اني مصختها )



    13. #28
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمي..
      لو حكمنا العالم بيصير له مستقبل أفضل(مصدقة مره^^)
      اجل مصدقة مرة ...اصلا الصور موجودة لكل واحدة تقول مثلك

      على فكرة....مكتوب بتوقيعك : حاملة الفتاح ...متأكدة من الكلمة ؟؟...الحمدلله انكم مش حكام العالم ^_^

    14. #29
      التسجيل
      18-03-2004
      الدولة
      Anime world
      المشاركات
      132
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو













      هذي اما طائرة مقاتلة رايحة الحرب واما بنت رايحة تقتل بنت








      شوفوا البايك







      مستقبل الروك اند رول















      هيك عاد مصختوها







      أحلى بورش










      هالصور مابيصير فيها شي حتى لو احنه بنصبغهالأشياء




      للي يبي يضيفني على المسنجر
      لا لا مابضيف احد خلاص

    15. #30
      التسجيل
      06-08-2003
      الدولة
      ’ِ مدريد ِ’
      المشاركات
      1,299
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: لو أن الفتيات حكمن العالم ...مالذي سيحدث برأيك ؟؟ ( صور )..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG BOSS 3
      بيصير العالم وااااااااااااااااايد حلو

      بس نحنا وين نروح
      بنكنس و نطبخ و العيال والمصاريف

      أول شي راح أسويه أعمل مظاهرة أطالب مساواة المرأة بالرجل



    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •