صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 42 من 42

الموضوع: الحق الحق !! اولى صور رزدنت ايفل اوت بريك 2 !!

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي النمسس
    اعتذر منك يا اخي على تاخري بالاجابة على اسئلتك
    هل تعتقد انه توجد علاقة في القصة بين الجزء الأول للأوتبريك والجزء الثاني منه؟!
    نعم يا اخي كل العلاقة وذلك يدل عليه اشياء كثيرة منها
    يا اخي لو فرضنا ان هؤلاء الاشخاص نجو من مدينة راكون فاعتقد بانهم سوف يتفرقون عن بعضهم ويتجه كل شخص الى اقاربه في محاولة لنسيان الماضي المرعب في تلك المدينة ذلك فاحتمال ان يعودوا للالتقاء مجددا نسبته 25% يعني ممكن اذا اصبح بين بعضهم علاقة صداقة
    الامر الثاني هو انه وفي امريكا كلها لم ينتشر الفايروس الا في مدينة راكون فمن غير المعقول بعد ان تنفجر المدينة يهرب هؤلاء الاشخاص الى مدينة اخرى ليكتشفوا انها هي ايضا انتشر فيها الفايروس لتبدا مرحلة جديدة يعني الامر مستحيل
    وايضا من غير المعقول على خبرتهم البسيطة جدا ان يفكروا لانشاء فرقة لمطاردة الامبريلا ومنها ان يتجهوا وراء اعمال الشركة ليقعوا في مدينة كلها زومبيات يعني الامر مستحيل كل الاستحالة
    لذلك فالعلاقة واضحة لانهم مازالوا في مدينة راكون

هل تعتقد بأن المدينة سوف تنفجر في الجزء الثاني إذا لم تنفجر في الأول؟
    يا اخي اذا انفجرت في الجزء الثاني ايضا فهذا يعني انهم كرروا الانفجار مرتين اثنتان وهذا خطا كبير فحتى الجزء الثاني من لعبة الريزدنت ايفل بالرغم من انه في نفس ميدنة راكون وحدث في نفس وقت هرب جيل الا انهم لم ياتوا به على ذكر انفجار مدينة راكون بينما في الثالث اتوا بذكره

وهذا ما شرحته في السابق يعني لايجوز ان يقدموا الانفجار في جزء على جزء قادم في نفس المدينة بل عليهم ان لايفجروا المدينة في الجزء الاول بل يفعلوا كما في الجزء الثاني من لعبة الريزدنت ايفل وهو ان يقوموا فقط بوضع عرض لابطال اللعبة وكلهم هربوا
    ويتم تدمير المدينة في الجزء الثاني من سلسلة الاوتبريك كما حدث في الجزء الثالث

وما رأيك في إحتمال صدور جزء ثالث؟
    يا اخي هذا ما اتمناه فعلا والله اعلم ولكن ان يكون هذا الجزء ايضا في مدينة راكون وايضا يعرضوا الانفجار مرة اخرى هذا يعتبر من اكبر الاخطاء التي قد تحدث في عالم الالعاب
    يعني العيب اصاب السلسلة منذ البداية يعني ما كان عليهم اذا فعلا كانوا يفكرون بجزء تالي للعبة ان يدمروا المدينة في هذا الجزء ولكن هذا يدل على صحة فرضيتي بانهم لم يتوقعوا النجاح لهذه السلسلة ولكنهم بعد ان وجدوها قد نجحت قرروا تكملتها

وهل إنفجرت المدينة في الجزء الأول أصلا؟
    يا اخي كما سمعت انفجرت وانتهت

اهلا اخي الغالي عاشق راكون سيتي
    اخي انا معك في ان شركة كابكوم سوف تحاول ان تصحح هذا الخط وانهم مستعدون لهذا السؤال بكل قوة واعتقد بان جوابهم سوف يكون في نهاية الجزء الثاني من اللعبة بان ياتوا بالانفجار من زاوية مختلفة وشكل مختلف وعرض مختلف وسوف يكون اوضح من سابقه لكيفية اختفى المدينة

وسوف ننتظر ردة فعلهم ونرى

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

Re: الحق الحق !! اولى صور رزدنت ايفل اوت بريك 2 !!

شكرا لك على الأجوبة يا أخي الغالي كريس وبالمناسبة لقد أنهيت اللعبة بالأمس(النسخة الإنجليزية طبعا) وقد شاهدت عرض النهاية ولم تنفجر مدينة راكون لذلك ربما كما قلت أنت بأن المدينة ستنفجر في الجزء الثاني وما شاء الله صحة توقعاتك دائما 100% وهل تملك اللعبة؟وإذا كانت لديك ففي أي مرحلة أنت الآن؟وإذا لم تكن لديك نصيحتي هي أن تشتريها في أسرع وقت ممكن فهي موجودة في الأسواق حاليا ولا تنسى أن تشتري النسخة الإنجليزية وليس اليابانية وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    شكرا لك على الأجوبة يا أخي الغالي كريس وبالمناسبة لقد أنهيت اللعبة بالأمس(النسخة الإنجليزية طبعا) وقد شاهدت عرض النهاية ولم تنفجر مدينة راكون لذلك ربما كما قلت أنت بأن المدينة ستنفجر في الجزء الثاني وما شاء الله صحة توقعاتك دائما 100% وهل تملك اللعبة؟وإذا كانت لديك ففي أي مرحلة أنت الآن؟وإذا لم تكن لديك نصيحتي هي أن تشتريها في أسرع وقت ممكن فهي موجودة في الأسواق حاليا ولا تنسى أن تشتري النسخة الإنجليزية وليس اليابانية وشكرا

معقول ؟؟؟؟ هل نزلت النسخة الأنكليزية ؟؟؟ متى ؟؟؟ ولماذا لم تخبرونا في المنتدى ؟؟؟؟؟

وبالنسبة لمسئلة عدم انفجار المدينة اذن صدقت توقعاتي يا كريس هل رأيت ألم أقل لك بأن كابكوم لاتفوتها فائتة وبأني كلي ثقة بها لأننا وبأختصار رأينا 11 جزء دقيق جدا في حياكة السيناريو فكابكوم تعتني جدا بالسيناريو ومن المستحيل تقع في أخطاء في ذلك !!!
    اذن قد تنفجر المدينة في الجزء الثاني أو الثالث أو الرابع ....الخ اذا كانوا نفس الشخصيات أما اذا غيرت كابكوم بالشخصيات وجائت بشخصيات اخرى من أهالي المدينة فسيكون هنالك في كل جزء انفجار لأن كل شخصية من أهالي المدينة لديها قصة وسيناريو خاص بها !!!

والله كبيرة يا كابكوم .....

تحياتي ....
    عاشق راكون ستي .

الصورة الرمزية النمسس

معقول ؟؟؟؟ هل نزلت النسخة الأنكليزية ؟؟؟ متى ؟؟؟ ولماذا لم تخبرونا في المنتدى ؟؟؟؟؟
    نعم يا أخي الغالي لقد صدرت النسخة الأمريكية في 30 مارس 2004 والمسألة ليست بأننا لم نخبركم بل أن الجميع يعلم بموعد صدور النسخة الإنجليزية والنسخة اليابانية طبعا صدرت في 11 ديسمبر 2003 أما النسخة الأوروبية فحسب ما قرأته في أحد المواقع أن موعد صدورها في مايو 2004 ولكن لم يحدد في أي يوم وبقي على شهر مايو يومان فقط لذلك ستصدر قريبا والجزء الثاني من اللعبة سيصدر في هذا الخريف في اليابان وشكرا

مشكور بو لارا على الخبر ..

بس تصدق أنا لعبت أوت بريك 1 وخلصت 3 سيناريوهات ومليت ..

الأوت بريك الصراحة ما له معنى بس راح ألعب الثاني لأنه فيه فيل زومبي

سلملم

MADE IN ITALY

ياشباب انا منهى اللعبه من زمان من النسخه اليابانيه

واذكر ان المدينه انفجرت وراحت فيها
    الا اذا كنت انا مضيع مع انى متاكد مليون بالميه
    يو طيارات وفجروا المدينه
    عالعموم مشكورين

الصورة الرمزية النمسس

والله يا أخي الغالي لا أدري يعني أنا عندي إنفجرت المدينة وربما في النسخة اليابانية تنفجر وفي النسخة الأمريكية لا تنفجر ولا أدري بالنسبة للأوروبية والله أعلم!

2 السلام عليكم

بشأن الفترة الزمنية ( من أنتشار الفيروس و حتى الانفجار ) لقد تكلم المراقب كريس عن الموضوع كاملاً .
    خلال هذه القترة يمكن أن تحدث الكثير من القصص لكل الاشخاص .
    الخط الزمني لكل جزء :
    أولاً قصة جيل البداية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ الانفجار
    ثانياً ليون وكليرالبداية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الهروب
    outbreak ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ----------------------- ــــــــــــــــ الجامعة

الخط المتقطع هو مراحل OUTBREAK FIle 2 .
    أتمنى أن تصل الفكرة .
    يعني يمكن صنع العديد من القصص قبل الانفجار .

وشكراً

مشكور أخوي على الموضوع ، و مشكورين على هذه المناقشة

لكن للحين ما لعبت الجزء الأول و طلع الثاني !و بقي الرابع ، متأخرة كثير
    الحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية النمسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    والله يا أخي الغالي لا أدري يعني أنا عندي إنفجرت المدينة وربما في النسخة اليابانية تنفجر وفي النسخة الأمريكية لا تنفجر ولا أدري بالنسبة للأوروبية والله أعلم!
    أعذرني يا أخي الغالي فقد أخطأت وأنا أقصد أن المدينة لم تنفجر عندي

الصراحة لعبة قوية بعد ما اذهلتنا بلجزأ الاول

Smile السلام عليكم

chris: الف شكر لك مراقبنا كربس على التوضيح
    Jill©Valentine: شمكور جيل على الرد اللعبه حلوه جدا ومظلومه من جيم سبوت ما عدنا نشوفك في منتدى تومب ريدر صح ان المنتدى ميت بس بضاعف جهودي ان شاء الله وشكرا ^^
    freedom_storm مشكور على التوضيح استنتاجك رائع وشكرا ^^
    THE DARK MAN: اكيد لعبه قويه , شمكور على الرد ^^

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123