• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 50

    الموضوع: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

    1. #1
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام شباب

      أي واحد حيرا يسأل و أنا ان شاء الله بجاوب وبسرررعة؟!؟

      أي واحد حير يسأل

      با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي

      مع تحيات رأيس الشله المطر الشديد :vereymad:

    2. #2
      التسجيل
      11-08-2003
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      26
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام

      أبغي أعرف شلون أصوب بالمسدس في المافيا
      مع تحيات sd.hctp

    3. #3
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام

      المافيا مايصوب لاكن إذا مسكت المسدس بيجيك دائرة أو زائد صغير حرك(R3) وبيتحرك الدائرة أو الزائد وكذا بتصوب

      أرجو أني ماتأخرت و ساعدتك

      با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي

    4. #4
      التسجيل
      21-02-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      انا في مهمة القصر كيف اخلصها

    5. #5
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up تفظل!؟

      السلام

      هذا حل مرحلة القصر و الي بعدها:

      المرحلة التاسعة : الساقطة ...!

      المهمة هنا أصعب بكثير فعليك أن (( تفجر فندق خمس نجوم))

      خذ سيارة واذهب إلى الموقع المطلوب في الخريطة ...
      أدخل الفندق وتكلم مع الرجل في مكتب الإستقبال .. مرة .. مرتين حتى ينتهى
      إذهب إلى الطابق الثاني إبحث جيدا في الغرف غرفة مفتوحة (عندما تدخلها تذهب للحمام سوف تجد المرأة التي ستقتلها .. !

      الأن أرجع الى الأسفل سوف تجد مطعما أدخله .. أخر المطعم سوف تجد المدير (رجل ذو ثياب بيضاء سيتكلم معك حتى ينادى رجاله .. إقتله و اقتلهم ...وحاول أن تتفادى رصاصاتهم .. إذهب إلى أعلى طابق إبحث عن باب مكتوب به Director's Room إدخل و اسرق الملفات التي على الطاولة ... سوف يضع متفجرات لوحده ..
      أهرب .... ! ( من نفس الباب الذي دخلت منه و أجري نحو النافذة التى أمامك في الرواق)

      أنتهيت ..!

      المرحلة العاشرة : الكاهن ...!

      كلمة واحد ....... أهرب !

      حاول أن تهرب بدون أن تتواجه مع قوات الشرطة .. إدخل الممر فترى الدرج الحديدي لا تنزل بل إصعد للأعلى .. ( رجال الشرطة بالأسفل )

      عندما تصل إلى القمة لا تنزل إلى البناية القريبة .. بل أكمل طريقك إلى الباب بنفس البناية إفتح الباب خذ الدواء الموجود ... واصعد الدرج .. تصل لحافة ما بين البنايتين اقفز ..!

      تصل الأن لمرحلة حرجة بمواجهة الشرطة .. إقتلهم ببراعة ولا تبذر الأسلحة
      إحترس من رجال الشركة المختبئين ..!!

      إذهب إلى الدرج الخشبي أمامك ... إصعد الى الأعلى فيبدأ هو بنفسه للدخول إلى الكنيسة

      تصل سطح الكنيسة أدخل و انزل .. تحظر جيدا ..... العصابة في إنتظارك ..!

      ( احترس من القناص الذي يوجد فوق الطابق الثاني من مخرج الكنيسة ..)
      بعد أن تتنتهي منهم ..!

      يخرج .. فتنتظره الشرطة .... بسرعة خذ السيارة .. وانطلق إلى الحانة

      (طريقتك الحاصة بالهرب )

      انتهيت


      ملاحظة:أذا تبي حل بقيت المراحل أطلب وأنا في الخدمة


      با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي

    6. #6
      التسجيل
      18-05-2004
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      أنا في المرحلة الثانية كيف أخلصها الي فيها أركب واحد ويعطيني المضرب وشكرا مقدما

    7. #7
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      العفو
      وتفظل الحل:

      المرحلة الثالثة : الحفلة .. !

      في الواقع هي ليست أي حفلة (بل حفلة تخريب وتدمير)
      تأخذ معك صاحبك و تذهبان إلى المكان المؤشر عليه في الخريطة ..
      عندما تصل تنزل وتحطم السيارات الموجودة كلها

      طريقة مثلى : لكي تحطم السيارات و لا ينتبه العصابة لك ويقتلوك ...

      إضرب الحارس (البواب) بالعصى بقوة و ذلك بأن تضغط على R1 حتى يكتمل عداد القوة ...ثم إضرب السيارات بقوة أيضا ولا تستعمل النار لأنها سوف تفجر المكان وتحرقك وتعمل على الضوضاء ...! مما يجعل العصابة تظهر لتقتلك ..

      عندما تنتهي تذهب إلى الزعيم وتدخل السيارة داخل الكاراج ...

      وانتهينا ...! (الأن أصبحت عضو مميز للمافيا)


      ملاحظة:إذا تبي بقيت الحل أطلب و أنا في الخدمة

    8. #8
      التسجيل
      29-07-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      السلام عليكم

      الاخ المطر الشديد
      اني واكع بمرحلة المرفأ قتلت الجميع حتى الي على الابراج بجنب السفينة بس شلون اقتل الرئيس؟

      وشكرا جزيلا مقدما

    9. #9
      التسجيل
      21-02-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      تقدر تخبرني كيف اطوف مرحلة القصر او المتحف المهم المرحلة الي

      فيها صديقنا يخوننا:vereymad:

    10. #10
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araha
      السلام عليكم

      الاخ المطر الشديد
      اني واكع بمرحلة المرفأ قتلت الجميع حتى الي على الابراج بجنب السفينة بس شلون اقتل الرئيس؟

      وشكرا جزيلا مقدما
      العفو و هذا الحل:
      الخطة د : سيكون هناك مقطع قصير .. يجب أن تلاحقه بالسيارة .. و لن تقد أن تقتله وهو في السيارة فلذلك وفر الجهد والذخيرة .. ستصل إلى محطة الشحن والتصدير .. تبدأ اللعبة هنا :

      يمكنك الهرب ولكن لا يمكنك الإختباء ..
      عندما تصل حاول تفادي طلقاتهم (طلقة واحدة من البندقية و تموت)

      يمكنك أن تقتلهم كلهم .. (احذر من القناصين فوق الابراج الحمراء )

      الآن سوف ترى سيارة واقفة أما مبنى مغلق .. موصول بسكة قطار .. إذهب إلى شاحنة القطار المحملة بالبنزين .. غير مسار سكة القطار بحيث عندما تفلت القطار تذهب إلى باب البناية المغلقة
      (هناك تحويلين) ..!

      بعدها عندما تصل إلى الباب المغلق إذهب إلى هناك (فيلم قصير وقود يشعل)
      يفتح الباب الآن ادخل وأحترس من الأعداء وقاتلهم .. عندما تصل إلى الزعيم أقتله بالبندقية .
      لانه لا يتأثر بالرصاص بسرعة..

      بعد أن انتهيت إرجع الآن إلى البوابة .. يأتي المزيد من أفراد العصابة .. حاول الهروب أو أقتلهم إذا استطعت ..
      إذهب إلى الزعيم ... هناك مهمة أخرى غير إلزامية عند(الميكانيكي "لوكاس" في برتون )


      وإنتهيت:

    11. #11
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araha
      السلام عليكم

      الاخ المطر الشديد
      اني واكع بمرحلة المرفأ قتلت الجميع حتى الي على الابراج بجنب السفينة بس شلون اقتل الرئيس؟

      وشكرا جزيلا مقدما
      العفو و هذا الحل:
      الخطة د : سيكون هناك مقطع قصير .. يجب أن تلاحقه بالسيارة .. و لن تقد أن تقتله وهو في السيارة فلذلك وفر الجهد والذخيرة .. ستصل إلى محطة الشحن والتصدير .. تبدأ اللعبة هنا :

      يمكنك الهرب ولكن لا يمكنك الإختباء ..
      عندما تصل حاول تفادي طلقاتهم (طلقة واحدة من البندقية و تموت)

      يمكنك أن تقتلهم كلهم .. (احذر من القناصين فوق الابراج الحمراء )

      الآن سوف ترى سيارة واقفة أما مبنى مغلق .. موصول بسكة قطار .. إذهب إلى شاحنة القطار المحملة بالبنزين .. غير مسار سكة القطار بحيث عندما تفلت القطار تذهب إلى باب البناية المغلقة
      (هناك تحويلين) ..!

      بعدها عندما تصل إلى الباب المغلق إذهب إلى هناك (فيلم قصير وقود يشعل)
      يفتح الباب الآن ادخل وأحترس من الأعداء وقاتلهم .. عندما تصل إلى الزعيم أقتله بالبندقية .
      لانه لا يتأثر بالرصاص بسرعة..

      بعد أن انتهيت إرجع الآن إلى البوابة .. يأتي المزيد من أفراد العصابة .. حاول الهروب أو أقتلهم إذا استطعت ..
      إذهب إلى الزعيم ... هناك مهمة أخرى غير إلزامية عند(الميكانيكي "لوكاس" في برتون )


      وإنتهيت:

    12. #12
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROF_HULK
      تقدر تخبرني كيف اطوف مرحلة القصر او المتحف المهم المرحلة الي

      فيها صديقنا يخوننا:vereymad:
      أرجو أنك ياأخوي توظح المرحلة

      تقصد المرحل الي فيها يموت (بولي)


    13. #13
      الصورة الرمزية H.warrior
      H.warrior غير متصل عضو مميز في منتدى الرياضة
      رئيس رابطة الزمالك المصري
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      محتجز في أرض الهموم
      المشاركات
      5,184
      المواضيع
      467
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطر الشديد
      العفو و هذا الحل:
      الخطة د : سيكون هناك مقطع قصير .. يجب أن تلاحقه بالسيارة .. و لن تقد أن تقتله وهو في السيارة فلذلك وفر الجهد والذخيرة .. ستصل إلى محطة الشحن والتصدير .. تبدأ اللعبة هنا :

      يمكنك الهرب ولكن لا يمكنك الإختباء ..
      عندما تصل حاول تفادي طلقاتهم (طلقة واحدة من البندقية و تموت)

      يمكنك أن تقتلهم كلهم .. (احذر من القناصين فوق الابراج الحمراء )

      الآن سوف ترى سيارة واقفة أما مبنى مغلق .. موصول بسكة قطار .. إذهب إلى شاحنة القطار المحملة بالبنزين .. غير مسار سكة القطار بحيث عندما تفلت القطار تذهب إلى باب البناية المغلقة
      (هناك تحويلين) ..!

      بعدها عندما تصل إلى الباب المغلق إذهب إلى هناك (فيلم قصير وقود يشعل)
      يفتح الباب الآن ادخل وأحترس من الأعداء وقاتلهم .. عندما تصل إلى الزعيم أقتله بالبندقية .
      لانه لا يتأثر بالرصاص بسرعة..

      بعد أن انتهيت إرجع الآن إلى البوابة .. يأتي المزيد من أفراد العصابة .. حاول الهروب أو أقتلهم إذا استطعت ..
      إذهب إلى الزعيم ... هناك مهمة أخرى غير إلزامية عند(الميكانيكي "لوكاس" في برتون )


      وإنتهيت:

      اخوي ممكن مقاطعة بسيطة انا غيرت مسار القطار لكي يصطدم
      بالبوابة لكن القطار ماتحرك وش الحل
      ليس المهم ان يكون لك قلب انت صاحبه بل الاهم ان يكون لك صاحب انت قلبه








    14. #14
      التسجيل
      07-03-2004
      الدولة
      فـي بـيـتـنـا !! والله ..
      المشاركات
      424
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      هذا الرابط حق الحل الكامل




      طبعا بعد الإذن من اخ مطر

      http://www.montada.com/showthread.ph...0&page=1&pp=20

    15. #15
      التسجيل
      11-03-2004
      الدولة
      الخبر
      المشاركات
      79
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry Re: أي واحد حيران في(mafia)المافيا بـــس يــدخــــل؟؟!؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر@النعسان
      هذا الرابط حق الحل الكامل




      طبعا بعد الإذن من اخ مطر

      http://www.montada.com/showthread.ph...0&page=1&pp=20
      يا(الساهر@النعسان)

      انا اللي سويت الموضوع أرجو أنك ما تعطيهم الحل :vereymad: :vereymad:

    صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •