السلام شباب
أي واحد حيرايسأل
و أنا ان شاء الله بجاوب
وبسرررعة؟!؟
![]()
![]()
أي واحد حير
يسأل
![]()
![]()
![]()
![]()
با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي
![]()
![]()
![]()
مع تحيات رأيس الشله المطرالشديد
:vereymad:
السلام شباب
أي واحد حيرايسأل
و أنا ان شاء الله بجاوب
وبسرررعة؟!؟
![]()
![]()
أي واحد حير
يسأل
![]()
![]()
![]()
![]()
با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي
![]()
![]()
![]()
مع تحيات رأيس الشله المطرالشديد
:vereymad:
السلام
أبغي أعرف شلون أصوب بالمسدس في المافيا
مع تحيات sd.hctp
السلام
المافيا مايصوب لاكن إذا مسكت المسدس بيجيك دائرة أو زائد صغير حرك(R3) وبيتحرك الدائرة أو الزائد وكذا بتصوب![]()
أرجو أني ماتأخرت و ساعدتك![]()
![]()
با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي
![]()
![]()
انا في مهمة القصر كيف اخلصها![]()
السلام
هذا حل مرحلة القصر و الي بعدها:
المرحلة التاسعة : الساقطة ...!
المهمة هنا أصعب بكثير فعليك أن (( تفجر فندق خمس نجوم))
خذ سيارة واذهب إلى الموقع المطلوب في الخريطة ...
أدخل الفندق وتكلم مع الرجل في مكتب الإستقبال .. مرة .. مرتين حتى ينتهى
إذهب إلى الطابق الثاني إبحث جيدا في الغرف غرفة مفتوحة (عندما تدخلها تذهب للحمام سوف تجد المرأة التي ستقتلها .. !
الأن أرجع الى الأسفل سوف تجد مطعما أدخله .. أخر المطعم سوف تجد المدير (رجل ذو ثياب بيضاء سيتكلم معك حتى ينادى رجاله .. إقتله و اقتلهم ...وحاول أن تتفادى رصاصاتهم .. إذهب إلى أعلى طابق إبحث عن باب مكتوب به Director's Room إدخل و اسرق الملفات التي على الطاولة ... سوف يضع متفجرات لوحده ..
أهرب .... ! ( من نفس الباب الذي دخلت منه و أجري نحو النافذة التى أمامك في الرواق)
أنتهيت ..!
المرحلة العاشرة : الكاهن ...!
كلمة واحد ....... أهرب !
حاول أن تهرب بدون أن تتواجه مع قوات الشرطة .. إدخل الممر فترى الدرج الحديدي لا تنزل بل إصعد للأعلى .. ( رجال الشرطة بالأسفل )
عندما تصل إلى القمة لا تنزل إلى البناية القريبة .. بل أكمل طريقك إلى الباب بنفس البناية إفتح الباب خذ الدواء الموجود ... واصعد الدرج .. تصل لحافة ما بين البنايتين اقفز ..!
تصل الأن لمرحلة حرجة بمواجهة الشرطة .. إقتلهم ببراعة ولا تبذر الأسلحة
إحترس من رجال الشركة المختبئين ..!!
إذهب إلى الدرج الخشبي أمامك ... إصعد الى الأعلى فيبدأ هو بنفسه للدخول إلى الكنيسة
تصل سطح الكنيسة أدخل و انزل .. تحظر جيدا ..... العصابة في إنتظارك ..!
( احترس من القناص الذي يوجد فوق الطابق الثاني من مخرج الكنيسة ..)
بعد أن تتنتهي منهم ..!
يخرج .. فتنتظره الشرطة .... بسرعة خذ السيارة .. وانطلق إلى الحانة
(طريقتك الحاصة بالهرب )
انتهيت
ملاحظة:أذا تبي حل بقيت المراحل أطلب وأنا في الخدمة![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
با ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اي
![]()
أنا في المرحلة الثانية كيف أخلصها الي فيها أركب واحد ويعطيني المضرب وشكرا مقدما![]()
العفو![]()
وتفظل الحل:
المرحلة الثالثة : الحفلة .. !
في الواقع هي ليست أي حفلة (بل حفلة تخريب وتدمير)
تأخذ معك صاحبك و تذهبان إلى المكان المؤشر عليه في الخريطة ..
عندما تصل تنزل وتحطم السيارات الموجودة كلها
طريقة مثلى : لكي تحطم السيارات و لا ينتبه العصابة لك ويقتلوك ...
إضرب الحارس (البواب) بالعصى بقوة و ذلك بأن تضغط على R1 حتى يكتمل عداد القوة ...ثم إضرب السيارات بقوة أيضا ولا تستعمل النار لأنها سوف تفجر المكان وتحرقك وتعمل على الضوضاء ...! مما يجعل العصابة تظهر لتقتلك ..
عندما تنتهي تذهب إلى الزعيم وتدخل السيارة داخل الكاراج ...
وانتهينا ...! (الأن أصبحت عضو مميز للمافيا)
ملاحظة:إذا تبي بقيت الحل أطلب و أنا في الخدمة![]()
السلام عليكم
الاخ المطر الشديد
اني واكع بمرحلة المرفأ قتلت الجميع حتى الي على الابراج بجنب السفينة بس شلون اقتل الرئيس؟
وشكرا جزيلا مقدما![]()
![]()
تقدر تخبرني كيف اطوف مرحلة القصر او المتحف المهم المرحلة الي
فيها صديقنا يخوننا:vereymad:![]()
العفو و هذا الحل:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araha
الخطة د : سيكون هناك مقطع قصير .. يجب أن تلاحقه بالسيارة .. و لن تقد أن تقتله وهو في السيارة فلذلك وفر الجهد والذخيرة .. ستصل إلى محطة الشحن والتصدير .. تبدأ اللعبة هنا :
يمكنك الهرب ولكن لا يمكنك الإختباء ..
عندما تصل حاول تفادي طلقاتهم (طلقة واحدة من البندقية و تموت)
يمكنك أن تقتلهم كلهم .. (احذر من القناصين فوق الابراج الحمراء )
الآن سوف ترى سيارة واقفة أما مبنى مغلق .. موصول بسكة قطار .. إذهب إلى شاحنة القطار المحملة بالبنزين .. غير مسار سكة القطار بحيث عندما تفلت القطار تذهب إلى باب البناية المغلقة
(هناك تحويلين) ..!
بعدها عندما تصل إلى الباب المغلق إذهب إلى هناك (فيلم قصير وقود يشعل)
يفتح الباب الآن ادخل وأحترس من الأعداء وقاتلهم .. عندما تصل إلى الزعيم أقتله بالبندقية .
لانه لا يتأثر بالرصاص بسرعة..
بعد أن انتهيت إرجع الآن إلى البوابة .. يأتي المزيد من أفراد العصابة .. حاول الهروب أو أقتلهم إذا استطعت ..
إذهب إلى الزعيم ... هناك مهمة أخرى غير إلزامية عند(الميكانيكي "لوكاس" في برتون )
وإنتهيت:
العفوالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة araha
و هذا الحل:
الخطة د : سيكون هناك مقطع قصير .. يجب أن تلاحقه بالسيارة .. و لن تقد أن تقتله وهو في السيارة فلذلك وفر الجهد والذخيرة .. ستصل إلى محطة الشحن والتصدير .. تبدأ اللعبة هنا :
يمكنك الهرب ولكن لا يمكنك الإختباء ..
عندما تصل حاول تفادي طلقاتهم (طلقة واحدة من البندقية و تموت)
يمكنك أن تقتلهم كلهم .. (احذر من القناصين فوق الابراج الحمراء )
الآن سوف ترى سيارة واقفة أما مبنى مغلق .. موصول بسكة قطار .. إذهب إلى شاحنة القطار المحملة بالبنزين .. غير مسار سكة القطار بحيث عندما تفلت القطار تذهب إلى باب البناية المغلقة
(هناك تحويلين) ..!
بعدها عندما تصل إلى الباب المغلق إذهب إلى هناك (فيلم قصير وقود يشعل)
يفتح الباب الآن ادخل وأحترس من الأعداء وقاتلهم .. عندما تصل إلى الزعيم أقتله بالبندقية .
لانه لا يتأثر بالرصاص بسرعة..
بعد أن انتهيت إرجع الآن إلى البوابة .. يأتي المزيد من أفراد العصابة .. حاول الهروب أو أقتلهم إذا استطعت ..
إذهب إلى الزعيم ... هناك مهمة أخرى غير إلزامية عند(الميكانيكي "لوكاس" في برتون )
وإنتهيت:![]()
أرجو أنك ياأخوي توظح المرحلةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة PROF_HULK
![]()
تقصد المرحل الي فيها يموت (بولي)![]()
هذا الرابط حق الحل الكامل![]()
طبعا بعد الإذن من اخ مطر
http://www.montada.com/showthread.ph...0&page=1&pp=20
يا(الساهر@النعسان)المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر@النعسان
![]()
انا اللي سويت الموضوع أرجو أنك ما تعطيهم الحل :vereymad:![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
:vereymad: