بليغ ذا الآدميالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
![]()
بالنسبة لاجازتي .. أفكر ادخل دورة كمبيوتر لشي معين في راسي^^. ..
راح نشقر على البحر بشكل متكرر.. نشبر مكة و جدة .. و يمكن المدينة كمان^^...
يمكن راح تكثر خرجاتي مع deadman9002 و ShinKyo اذا فضي و طبعا راح أخّرج سوا Man-Apart و DD و Clyde معاي غصبن عنهم![]()
يمكن راح اتمصلح على RD عشان الحلو جاب DSL![]()
في كذا كتاب في بالي نفسي أقراهم.. راح أجرب أقرا لأدباء عرب^^..
راح أحاول أغير من نمط حياتي شوية .. و راح أحاول أنسى بعض الامور الثقيلة على نفسي.
بس .. جدول إجازتي تحت يدكم ^________________^






























<< غاوي مصلحة..







-سلامتكم-


