شكراااااااااااااااااا على الموووووووووضوع الراااااااااااائع
والله تستاااهل الشكر .
ياليييت تكثر مواضيع عنه
وأهدييييكم هذي الأغنيه الكووووووووووووول لـ D12 طبعاً إمنيم معهم![]()
purple Hills
شكراااااااااااااااااا على الموووووووووضوع الراااااااااااائع
والله تستاااهل الشكر .
ياليييت تكثر مواضيع عنه
وأهدييييكم هذي الأغنيه الكووووووووووووول لـ D12 طبعاً إمنيم معهم![]()
purple Hills
claire3000
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
ATB حبة حبة باليالله خلصت ذا التقرير ، D12 في الطريق
كلير عفوا هذا من ذوقك وشكرا مرة 2 على الأغنية
موقع زاحف أون لاين
http://za7ef.20m.com
[flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]
if you will write about D12 you have to write about DR.DRE first
becuase they do songs together
& don't for get about snoop dogg
i will be happy to write about them
G thin
9pm
ايه ياشيخ هذي المواضيع الصح.. على فكرة انتظروا موقعي الجديد عن امينم
مبروك مسبقا على الموقع
![]()
i like limpbizkit
but eminem is beter
this way is my way is my way my way on the high way
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
موضوع حلو و موقع أحلى
منتظرينككتب العضو (EMIN3M)
ايه ياشيخ هذي المواضيع الصح.. على فكرة انتظروا موقعي الجديد عن امينم![]()
![]()
....
كايتو كيد أمنيم مشكورييييييين أن شا الله نكون بمستوى توقعاتكم
ATB كان قلت ويل سميث وإن سينك وباك ستريت بويز وجازي جيف وكيد روك و آيفيل 64 و سيسكو و ريكي مارتين وخالد عكش وش بقيت يا خوي
بس تدري
ولا يهمك بأمرررررك حاضر
موقع زاحف أون لاين
http://za7ef.20m.com
[flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]
و الله بيرفع المضوع
The Xboxer
![]()
-"قل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر يغرس لك بكل واحدة شجرة في الجنة "
-"من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة"
UpJust4Up
.اقول za7ef
عندك اي شي حق جازي جيف ?:
إذا عنك صورته حطها
لأني دورت وتعبت
too cool افا عليك ما في شي يتخبا على زاحف خذ هذا الموقع، بس أتوقع أنك تعرفه أكيد
http://members.austarmetro.com.au/~m...jjfpframe.html
حق جازي وفريش برينس بيج ويلي
المشكلة أنهم مسكرين باقي المواقع حقة جيف ما أدرررررري ليش قاموا يخربطون
وهذا موقع ثاني
http://www.rolandus.com/USERS/RUG/SP...jazzyjeff.html
![]()
موقع زاحف أون لاين
http://za7ef.20m.com
[flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]
za7ef , i want to ask you about your new web site
is it in arabic or enlish ?
9pm
شكرا
اخيرا شفت صورته![]()
toocool عفوا هذا واجبنا
ATB سؤالك غريب بس مين قال لك أني بأسوي صفحة جديدة بالأضافة إلى أني مستحيل أسوي موقع بالأنجليزي لأنه ما راح تكون فيه أي منافسة ، لأنه أكبر المواقع العالمية في كل شي بالأنجليزي ...
موقع زاحف أون لاين
http://za7ef.20m.com
[flash]http://za7ef.20m.com/the%20ministry.swf[/flash]
why you can't do it ?evey thing is easy with you put your mind in it
9pm