أخوي انا دخلت لاكن برضو ما حلت المشكله
أرجووووووك كل الرجاء البحث لي عن الطريقه
اللي تفتح المحفظه لـ 6100 "برج العرب"
بليييييز
أخوي انا دخلت لاكن برضو ما حلت المشكله
أرجووووووك كل الرجاء البحث لي عن الطريقه
اللي تفتح المحفظه لـ 6100 "برج العرب"
بليييييز
يا شباب بدي مساعدتكم في جهاز n-gage
الجهاز خرب عندي بعد ما ركبتله برنامج arabic plus المعفن حيث انه عدت تشغيله وبعدين علق وما رضي يشتغل ؟ كيف ممكن اعالج المشكلة ؟
انا ارغب باعادة فرمتت الجهاز لكن ما عندي السفت وير software الازمة للجهاز يا ريت احد يساعدني ويشرحلي طريقة فرمتت الجهاز مع تزويدي بالبرامج اللازمة
ولكم شكري
الرجاء لا تقولولي اوديه للصيانه لاني في فلسطين وصعب جداً اني اوديه للصاينة
عندي مشكلة في 6600 انه كيف اطلع الارقام المخزنة في الشريحة و هل لازم انسخها على ذاكرة الجهاز؟؟
نفس الشي في الرسايل هل في حركة تقدر تخليني احط الراسائل على كرت الذاكرة ولا لا لانه ذاكرة الجهاز صغيرة جدا
احلى حشيييييييش
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي الكريم...............
اولا سلام الله عليك....
بس حبيت اسأل عن مشكلة صارت عندي في العنيد 5 (3510i)
انه قفلته برقم سري (يعني الحماية) ونسيته بس كيف افوكه بشريحة ثانية
علما بان سويت حماية للهاتف؟؟؟؟
وشكرا .........![]()
![]()
![]()
اخوي mad_dog عندي جوال 3650 المشكلة انو
عندما استقبل فيديو كليب على ذاكرة الميموري كارد تجيني على شكل رسالة
احاول احفظها واحطها في الريل ون ماتنحفظ اصلا ماتطلعلي كلمة save
يعني بس تقعد في الرسايل
ارجو انك تعطيني حل
شاكر لك مقدما
أخي الكريم......... the king
هل يوجد لديك برنامج الجهاز نفسه ؟؟؟؟
اذا كنت تمتلكه فاحسلك تتسخدمه؟؟؟
مع تحياتي![]()
![]()
![]()
..the KING..
اخوي لازم تطلع المقطع اللي نزلته ولمن ينتهي راح تحصل كلمة save
abade wali
صعب ينفك الا من الشركه![]()
SnAkEeYeS
نعم في طريقه وهي انك تخلي البريد الوارد كله يجي على بطاقة الذاكره والطريقه انك تروح لظبط الرسائل وبعدين تختار الذاكره المستخدمه
كرت الذاكره والاغلب تكون اسمها no nameوبعدين بيسئلك تبي تسوي نسخ للمعلومات اللي على الجهاز قول نعم وبس
![]()
اخوي mad_dog
انتظرت الين ما خلص ما جات كلمة save
وكمان لمن احط options
ماتجيني save
يعني بس تفضل بالرسايل
اخوي لا ما يصير لازم في save
لانها تحفضلك الملف من الرسائل الى اي مجلد تبيه
والطريقه بالظبط كالتالي
شغل المقطع طق ايقاف بعدين خيارات وبعدين حفظ وبالتوفيق وناطر ردك
ياحبيبي mad_dog
انا لمن استقبل الفيديو كليب على ذاكرة الفون ميموري احفظها عادي
بس لو نفس الفيديو كليب استقبلتو على الميموري كارد تفضل في الرسايل
ولمن احط options
ماتطلعلي كلمة save
بس تفضل في الرسايل
ومعليش تعبتك معايا
thank u very much![]()
احلى حشيييييييش
ابو الكرام
هذا شيء يحصل عند تنزيل كمية من البرامج ويكون احد البرامج ما يتوافق مع الجوال
هي ما تاثر لكن إذا ازعجك جر ب تشيل الممري وإذا ما فاد فرمته
انس محمد
تركيب هذا البرنامج يحتاج طريقة خاصة يمكن انت ما ركزت فيها
والفورمات ما يلغي البرنامج في اغلب الاحيان لكن جرب
اطفاه
اضغط3+*+الزر الاخضر
شغله وانت ضاغط
سنيك ايز
نعم لازم تنسخها في ذاكرة الجهاز
وتقدر بدون
اضغط خيارات
والقرائة من الشريحة (او شيء مشابه)
والرسايل احسن لك بكثير تخزنهم في الممري الخارجي واوفر مساحة
روح رسايل>خيارات>ضبط>اخرى>وغير ذاكرة تخزين الرسايل من الجوال إلى الممري
العادة السرية و طريقة الانتصار عليها
أصون عرضي بمالي ولا أدنسه .. .. لا بارك الله بعد العرض بالمال
احتال للمال إن أودى فاكسبه .. .. ولست للعرض إن أودى بمحتال
<<<<<تحليلي بعد تجربتي للأي ميت JASJAR >>>>>>
حول اي فديو تريدة باعلى جودة إلى صيغة Divx للبوكت بي سي
زورونا في المواضيع المهمة لمنتدى البوكت بي سي
السلام عليكم
اخواني الاعضاء مره كتبت لكم مشكله وماحليتوها
المره هذي بكتب لكم مشكله وانشالله بلقى حل
اللي يعرف لايبخل علي ارجوكم
انا اشتريت جهاز نوكيا 7610
الوصله عندي ماتشتغل ليش مادري او بالاصح الجهاز رافض يثبت البرنامج على فكره جهازي ويندوز 98
وابغى الخطوات بالتفصيل الممل
ارجوكم رجاء لاتخيبون املي فيكم
انا حاط كل ثقتي فيكم لا تحبطوني
تحياتي
انشالله اذا فتحت الجهاز مره ثاني القى الرد
مع السلامه
وبالتوفيق
"شن المدرب المخضرم كارلوس بيلاردو الذي قاد الارجنتين للفوز بكأس العالم سنة 1986هجوما حادا على كرة القدم الحديثة واتهم اللاعبين بالافتقار للابداع وفنون كرة القدم.وقال "لا يوجد لاعب واحد ، حتى في المنتخب البرازيلي او الاسباني ، يمكن وصفه بانه لاعب مبدع بحق.ومضى يقول : "فرانشيسكو توتي هو الوحيد الذي يمكن الاشارة اليه من بين الايطاليين ، وزين الدين زيدان هو الوحيد من بين الفرنسيين ، لكنه أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي.
السلام عليكم يا أخي
أولا أحب أشكرك على هذا الموضوع الرائع
وكان عندي مشكلة في جهازي الباندا 6600
وقد سأل نفس السؤال هذا عضو أخر من قبل فأرجو الإجابة والاهتمام حيث أنني بحثت في الموضوع ولم أجد الإجابة
المشكلة هي اني نزلت برنامج على الجهاز باستخدام البلوتوث باستخدام الكمبيوتر ولما عملت له installوما عجبني البرنامج أو كان تقريبا محتاج سيريال نمبر رحت على المدير وشلت البرنامج وبعدين جيت أشيل الملف من الرسايل من الجوال يعطيني رسالة تقولgeneral:already in use
والملف ما ينمحي
أرجووو المساعدة من أي حد يعرف الحل مع العلم اني جربت كل الحلول الممكنة ما عدا اني أفرمت الجهاز فهل هذا الحل مقبوووول
كما أني عرفت ان الفورمات بيمحي كل البرامج اللي على الجهاز حتى الريل بلاير وغيرها فهل هذا صحيح أم أن الفورمات فقط يعيده كما جاء من المصنع ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل إذا عملت فورمات الجهاز راح يكتب عربي ولا لأأ؟.؟.؟؟؟؟
أنا أسف إذا كنت طولت بس معلش لي سؤال أخير كمان:::::
هل عندك برنامج لتعريب النوكيا 6650؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل عندك برنامج لرفع صوت النغمات في النوكيا 6600؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
وما قصرت على ها الموضووووع الحلو
مع السلامة