1-تطلعاتك و رغباتك بما يكون عليه المراقب.![]()
المراقب مهمته هو خدمة الجميع , و تقديم المزيد من العون والخبرة الى الآخرين في مجال عمله ,و اختصاصه..
و يجب أن يكون متابع لقسمه , و ايضا هي مسؤولية تحتم على الكل في العضو أيضا مراقب على نفسه قبل ان يكون ( المراقب المسؤول ) مراقب على مواضيعه وردوده في مواضيع الآخرين ..
2-إيجابيات مراقبين لاحظتها في منتدانا ..
3-سلبيات مراقبين لاحظتها في منتدانا ..
الاجابيات و السلبيات يتم طرحها , و يكون جميع المراقبين محاسبين ,
من حيث الاهمال في الرقابة , و عدم الاهتمام في المنتدى الذي يراقب فيه ..
و المراقبين الذين يكونون مهملين , أو مخالفين لقوانينهم , يتم محاكمتهم تحت صرح اداري قويم
و من رايي أفضل المراقبين الذين شهدتهم في المنتدى هم msm و MA7ROM و كايتو و mad_dog, وآخرون كثيرين
و الاداريين : الغامدي , و المشرف العام , و مشرف المنتدى , و ODIN , و محمدS.M ,
و من ناحية سلبيات المراقبين فهناك مجموعة بسيطة جدا, وان شاء الله يتم هناك تغيير شامل في المنتديات
آسف على الاطالة , وشكرا![]()






























, وان شاء الله يتم هناك تغيير شامل في المنتديات

..
