• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 48

    الموضوع: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

    1. #1
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      ما سأذكره الآن قديم بعض الشي فهو يتعلق بمعرض E3 السابق .. لكنني اطلعت على هذا الموضوع مؤخراً ..وذهلت لمدى المعلومات الجديدة التي يمكن استخراجها منه ..لذا أحببت أن انقله هنا مع ترجمة متواضعة لأهم ماجاء في هذا التقرير المطول (بالفعل الموضوع طويل) ..

      هنا انطباعات أحد الأعضاء في منتدى IGN الخاص بميتل جير بعد تجربته للنسخة التجريبية الخاصة بمعرض E3 السابق .. والحديث للعضو :

      " .. ما ان فتح المعرض أبوابه حتى تهافت الجمهور لمنصة كونامي في المعرض ، وبعد دقيقة واحدة سمعنا صوت بداية العرض الأول الخاص بـMGS3 ، فانطلقنا جميعاً خارج منصة كونامي لمشاهدته وياإلهي يمكنك الإحساس بمدى الشعور القوي لدى الجمهور أثناء العرض ! .

      [ثم أخذ العضو يتحدث عن الديمو]
      عرض البداية كان مذهلاً ومفاجئاً ، الحوارات المسموعة وطريقة كتابتها رائعة ! . ولقد أحببت طريقة تحرك الكاميرا عندما اقتربت من "سنيك" وظهر اسمه (في العادة يكتب "سوليد سنيك") لكن ظهرت كلمة "سنيك" فقط ! .

      ثم اتصل بالرائد "توم" و "Para-medic" عبر الراديو ، والطريقة التي وضع بها الراديو مثيرة جداً ، أنت في الواقع لاترى الأشخاص الذين تتحدث معهم ، كما في الكودك codec ، ولكن يمكن الدخول إلى بيانات الشخص ، بمعنى أنك ستحصل على 5 صور للشخص الذي تتحدث معه ، ويمكنك حينها الضغط على هذه الصور ومشاهدة الملف الشخصي (بيانات) تلك الشخصيات .

      "سنيك" تحدث إلى الرئيس Boss والرائد "توم" و "Para-medic" ، وكان مثيراً كيف أن هذه الحوارات هي نفسها تماماً التي ظهرت مسربة من موقع showfax قبل مدة ! ..

      واسم "سنيك" السري هو "Naked Snake" ، والرائد "توم" يناديه بـ "جاك" ! ..

      أول شي كان علي فعله في الديمو ، هو أن أحصل على حقيبة الظهر المفقودة ، وهو كان أمراً سهلاً ، حيث كل ماعليك فعله هو صعود الشجرة وستجدها هناك .

      قبل أن أبدأ ، دعوني أصف الرسوم لكم ، ربما رأيتموها في العرض ، لكنها مذهلة ، كل ماقيل عن الجودة المنخفضة للرسوم هو محض هراء! . ما ان تبدأ اللعبة انس كل شي يتعلق بانخفاض جودة الرسوم .

      يمكنك تحريك الكاميرا لكن من موقع ثابت ، بمعنى آخر تخيل كاميرا الأمن لكن بدون المحور الذي تتحرك عليه .

      على كل حال ، أنت تملك رادار التخفي Camo radar كرادار افتراضي (تلقائي) ، وفي أدواتك يوجد رادارين اضافيين يعملان بالبطارية ، أحدهما رادار صوتي دقيق ، والآخر يدعى UV radar ، وهو يريك الأشياء التي تحيط بك بما فيها الحيوانات ! ، وياإلهي هناك أطنان من الحيوانات !! وأنا أعني أطنان !! مما يعجل هذا الرادار غير عملي نوعاً ما ، لا أنك لاتعرف ما إذا كان هذا المحيط بك هو عدو أو حيوان ! .

      وهذه الرادارات تعمل بالبطارية ، لذا تأكد أن لاتسرف في استخدامها .

      بعدها تحركت إلى بحيرة ، ومشيت داخل الوحل ، ثم استخدمت التصوير بمنظور الشخص الاول لأتفحص الخلفيات ، وقبل أن أعلم وجدت نفسي ميتاً ،حدث هذا سريعاً . لقد كانت فكرة سيئة أن أقف في مكان ثابت على الأرض المتحركة .

      عندما خرجت من البحيرة المليئة بالطين والوحل ، كنت مغطى بالوحل وانخفض مقياس التخفي بسرعة !

      ثم جاء الاعداء ، وعرض يظهر فيه "سنيك" وهو يخرج منظاره ليرى الأعداء ، هنا في هذه اللحظة يمكنك الضغط على رز R1 والإنتقال إلى طور منظور الشخص الأول لكي ترى مايراه "سنيك" بمنظاره (نعم يحدث هذا أثناء العرض السينمائي!) أو يمكن ان تكتفي بمشاهدة الكاميرا تحوم حول "سنيك" وحول قاعدة الأعداء كما لو كنت تشاهد عرضاً ! ..
      -- تعليق من msm : هذا ماكان يقصده كوجيما لما كان يذكر عبارة "العروض التفاعلية" في مقابلاته القديمة! --

      الذكاء الإصطناعي لدى الأعداء مذهل ، انس MGS2 ، انس MGS1 . هذا الذكاء الإصطناعي سوف يمزقك! ، سوف يدمرك !! .

      لقد مت مرات عديدة ، خذ هذا الكلام مني ، ستحتاج أن تتعلم هذه اللعبة .

      أولاً ، أنت لديك خليطاً متنوع من الأسلحة القابلة للحمل بيد واحدة ، حيث تحملها غلى جانب السكين .

      وأنت بحاجة إلى استخدام نظام CQC أثناء استخدامك لهذه الأسلحة (وهذا النظام القتالي خليط بين الأسلحة التي تحمل بيد واحدة والسكين) .

      على كلٍ ، الأعداء .. يمشون ببطء شديد وهم يتفحصون الأماكن بدقه ينظرون يمنة ويسره (ليس هناك مجال رؤية محدود كما في MGS2) ، لذا ليس هناك أي طريقة لمعرفة ماهو المدى الذي يمكن لهم رؤيته ، أو أين ينظرون بالضبط . فهم يحركون رؤوسهم يمنة ويسره! عكس ماكانوا عليه في MGS2 حيث كانوا ينظرون باتجاه واحد أثناء المشي .

      ما ان يكشفوك ، حتى يبدأ طور الإنذار ، يجب عليك ان تبحث عن طريقة لقتلهم نظراً لمدى ذكائهم قبل ان يستجيب للمركز الرئيسي !! لاحظ انني قلت يستجيب ، لانه عندما تنكشف أنت يبدأ بعضهم بالضغط على أزرار معينة ليرسل للمركز الرئيسي انذاراً ، عندها سيتصل المركز الرئيسي بهم ويسألهم مالذي حدث ، فاذا استجاب العدو عندها ستقع بمشكلة كبيرة . وسيعود الإنذار إلى 11 --؟؟-- (دقات الإنذار ظريفة فعلاً ، انها تشبه نقرات متتالية ، ليس أصواتاً رقمية حديثة ، لكنها أشبهه بصوت عداد السرعة في السيارات القديمة ! LOL) ..

      لذا ، اذا قررت قتله قبل ان يستجيب ، سيظلون يرسلون فريقاً للبحث عنه ، ولكن الإنذاء سيتوقف ، ونظام eversion و caution سيصبح أسرع وأنعم! .

      عندما تكتشف ، يمكنك الإمساك بواحد من أسلحتك الخاصة بالنظام القتالي CQC والإقتراب من العدو والضغط بشكل مستمر على زر O عندها ستستخدمه كدرع بشري . وهذا ما أدعوه بحساسية الضغط على الأزرار فعندما تضغط على ازر بقوة (أي أقصى مايمكن) سيقوم "سنيك" بتهديده بقطع رقبته! أمسك بزر L3 لكي تقول له (تكلم) أو (تحدث) وهم في العداة سيقولون أشياء مفيدة لك مثل (الثعابين الكبيرة في العادة الأفضل طعماً) او في قاعدة الأعداء يمكن أن يقول (يمكنك الذهاب تحت القاعدة) وبعض الأعداء يتهجمون عليك بقول (@&%$#@#!) أو (أنا لن أتكلم أبداً)

      يتبع . . .

    2. #2
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      انا لازالت لم أعرف كيفية تحريك السكين ببطء نحو رقابهم ، أو ربما هذه الخاصية لم تكن موجودة في الديمو .

      لذا على كل حال ، نقطتي الرئيسية هي لاتجعل أحدهم يكتشفك ، ولايتمشي خلف احدهم ، أعني لاتحرك ذراع الانالوج ببطء وتعتقد أنك بطيء بما فيه الكفاية ، لأنك لست كذلك! . لكي تستخدم نظام المشي البطيء جداً ، يجب عليك استخدام أزرار الإتجاهات الرقمية ، نعم الزرار القديمة المعروفة وسيتحرك "سنيك" ببطء شديد وستتسلل خلفهم ويمكنك استخدام Freeze أو CQC ، ولديك خيارات متعددة لنظام CQC والتي سأجربها غداً .

      وحتى لو مشيت ببطء شديد نحوهم واقتربت كثيراً منهم (لم تلمسهم ولكنك على بعد قدم واحد مثلاً) فبامكانهم سماعك ! .

      انهم أذكياء جداً ، ولقد أعجبت بتصميمهم ، ولاوجود للأقنعة (الخوذ) ؟ حسناً لم يكونوا يرتدوها في الديمو ، هذه تصاميم جديدة لهم ، وأنا أعتقد بأنها مذهلة .

      القائمة مذهلة ! ، هناك أماكن خاصة بأزرار أخرى لكن ليس لدي أي فكرة عن ماذا سيتم استخدامها فيه لاحقاً . باستطاعتك رؤية واستعراض ملابس التخفي الموجودة واعتماداً على موقعك ومكانك في اللعبة الذي وقفت فيه عندما فتح القائمة سيكون هناك نظام + - بجانب كل لباس يخبرك ماسيكون عليه الحال فيما لو استخدمته في نفس المكان الذي تقف فيه (وهذا أفضل بدلاً من محاولة تجربة الملابس واحداً واحداً) . وهناك قائمة لأسلحتك وأدواتك ولكل منها وزنه الخاص به . ويظهر واضحاً انه كلما حمل أدوات أو أسلحة أثقل كلما انخفضت لياقتك البدنية بسرعة أكثر ! .

      وبالحديث عن اللياقة ، ليس هناك مقياس للتمسك (كما في الجزء السابق) وهو ليس مقياس اللياقة .

      وبالمناسبة ، انتشار الدم واقعي على الجسم ، لنقل أن دماء أحد الأعداء انتشر على وجهك ،فسيكون هناك دماء ملطخة على وجهك . انه ليس كما في الألعاب الأخرى حيث يعتمد الدم على مدى الضرر الذي يلحقك ، هنا يعتمد على مدى انتشار الدم! .

      وعندما ذكر كوجيما انه من الصعب معرفة مكان "سنيك" فقد كان محقاً في قوله . فعندما تكون نسبة التخفي لديك 100% والكاميرا بعيدة وانت لم تبقي نظرك على "سنيك" ، فان من الصعب ملاحظته . نفس الشي ينطبق على الأعداء! .

      المزيد عن الأعداء ..

      دعنا نقل أنك اقتربت من أحدهم ، أوه لحظة انتظر ، اذا كنت تمسك أحد العداء كدرع بشري فان فرقته لن تفعل شيئاً ، ويبدو كأنهم يحدقون بك باستمرار مصوبين أسلحتهم عليك ، وقبل أن تدرك الأمر ستجد أحدهم قد تسلل من الخلف أو بدأ باتخاذ وضعية ممتازة للتصويب على رأسك فيما الأخرين يشاغلونك ! مذهل .

      وما اكتشفته أنا كان مرحاً بشكل كبير ، عندما رآني الأعداء وأنا ممسك بأحدهم وأقوم باستجوابه وآمره بالتحدث ، قاموا بإلقاء القنابل علي وعلى صاحبهم الذي أمسك به ويفجرونا جميعأً .

      على كل ، اذا اقتربت من الأعداء في الوقت الذي تقاتلهم فيه ، اعتماداً على مدى سرعتك واعتمادا على الأسلحة التي تستخدمها اما ان العدو سيقوم بمقاتلك واما يهرب بعيداً منك .

      الذكاء الإصطناعي هو MGS2 X 100 .

      يتبع . . .

    3. #3
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..


      ونعم ، الجسر موجود في الديمو ، والحركة مذهلة . أعني اذا استمريت في الركض يميناً ويساراً فسوف ينقلب الجسر ثم تسقط ، واذا اقتربت من أحد جوانبه كثيراً فسوف ينقلب وتسقط .


      وأيضاً أحببت حركة "سنيك" عندما ينزل منحدراً ما إلى الأسفل ، وهو أشبه بالإنزلاق منه إلى القفز! .

      كوجيما وفريقه هم أشرار! أنا أقسم! ، أعني ان المراحل مصممة لتقودك بطريقة معينة ، أنت لن تضيع ، ولكن أقصد بأن هناك تنوع كبير في البيئة المحيطة ، ذلك أشبه بخداعك بأن تصدق أن هذه غابة بلا طريق ، لكن الطريق في الواقع هو كل ذلك القسم من المرحلة ! .

      المراحل مبدئياً تحتوي على شكل ما من الجدارالحجري ، لاتنزعج ولكنني أستخدم كلمة (الجدار) لأنني أفتقد مصطلح أفضل من هذا . لكن كل مرحلة لديها العديد من المناطق لاستكشافها . في الواقع ، أثناء خروجي من المعرض توقفت عند منصة كونامي مجدداً ، ولعبت مرة أخرى باللعبة ، واكتشفت أنني بعدما أعبر الجسراذا تحركت حول البيئة المحيطة فهناك ممر ضيق على جانب التلة ، فاستندت على الجدار .. وماذا تتوقع؟ لقد أخذني إلى كهف مخفي به بعض الأدوات من بطاريات للرادار وخلافه .

      لذا فأنت لاتضيع أو تتوه ، ولكنك تشعر بأنك في غابة حقيقية .

      ما أقلقني قليلاً ، هو أنك ما ان تصل إلى العشب وانت طور الزحف ، اذا تغللت أكثر داخل الحشائش (الطويلة منها) سوف تتبدل الكاميرا لتصبح بمنظور الشخص الاول (كما في MGS2 عندما تزحف تحت الطاولة مثلاً) ولكن بامكانك تحريك رؤيتك حول المكان . وحمداً لله على جهاز الإحساس VP ، فبعدمه لايمكنني معرفة أماكن الأعداء القريبين مني ! .

      الآن نأتي إلى القاعدة ، أوه القاعدة !

      يمكنك اقتحام هذا المصنع الصغير والذهاب إلى وجهتك في طرق متعددة ، من تحت الأرض ، من الأعلى ، من الشرق أو الغرب أو الجنوب .

      أعني بأنه مصنع صغير متهالك . ولكنه صمم بطريقة ما ليعطيك حرية الإختيار في طريقة الوصول إلى هدفك . ويمكنك استخدام أشياء معينة كالبراميل لصالحك ! .

      وسلاح القنص بالفعل من الستينات ، فهو مصنوع من الخشب ، حسناً بعضه من الخشب ، واذا أردت النظر داخل منظار الرؤية الخاص بالسلاح فسترى بمنظور الشخص الأول .

      ودعني أخبرك ، عندما يتعلق الأمر بالنظر من خلال منظار الرؤية الخاص بالسلاح ، فإن التقريب والإبعاد ليس سلساً ورقمياً كما هو الحال عليه في سلاح PSG-1 الحديث . انه ستيني بالفعل .

      في النهاية ، وصلت لهذا الباب وانتهى الديمو ، وكان هناك قائمة نهاية جميلة فعلاً ، والطريقة التي كتبت بها MGS3 رائعة أيضاً .

      لقد كانت مسلية ، لأن الشخص الذي كان موجوداً في المبنى كان مذهولاً عندما سمع إطلاق النار ، أو كالبكاء عندما أطلقت على الأرض أو على بابه!

      و واحد من الجنود أعطاني معلومة مهمة ، مثل (بامكانك الذهاب تحت القاعدة) وهو مافعلته ! .

      أنا أود اللعب مرة أخرى ، فقط لأجرب الطرق الأخرى التي من خلالها أصل إلى هدفي . ومحاولاً عدم كشفي من قبل الأعداء وهو أمر صعب .

      وبالمناسبة شاشة موت الشخصية شبيهة بعض الشي بما سبقها ، لكن المضحك في الأمر هو حتى بعد موتك يمكنك رؤية الجنود وهم يتأكدون من موتك حيث يتقدم أحدهم نحوك بحذر فيما يقوم الآخرون بالتغطية .

      =================

      عرض مصور من شاشة في معرض E3 الماضي لعرض المقدمة (29 ميجا - 11.39 دقيقة - بدون صوت) :
      http://mgs3.starbase.se/dl/cap_intro.wmv

      =================

      توضيح بسيط بالصور لخاصية العروض التفاعلية في اللعبة :

      الصورة التالية لقطة من عرض المقدمة أثناء العرض العادي :


      وهذه الصورة توضح ماسيحدث بعد الضغط على R1 أثناء العرض مباشرة :


      فعلاً أنت لاتكتفي بمشاهدة العروض فحسب ..بل وتتفاعل معها ! ..

      >>المصدر<<

    4. #4
      التسجيل
      10-07-2001
      الدولة
      In The Darkness
      المشاركات
      1,041
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      موضوع ممتاز أخوي msm

      صراحة والله إنك حمستني
      مشكور وماقصرت

      سلام

    5. #5
      التسجيل
      04-02-2004
      الدولة
      Toronto, Canada
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Mobius X75

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      ياخي حرام عليك والله حرام عليك مو كفاية اللي فيني من شوق للعبة تقوم تشوقني لها اكثر

      يعطيك الف عافية عالموضوع الرائع واللي كنت مستني مثله من زمان

      مليت من المواضيع المكررة اللي كلها ... سنيك يستطيع الاكل .... سنيك يستطيع التخفي ...الخ من معلومات مكررة وتصيبك بالضجر من كثرة ماعادوها :vereymad:


      ارجع واقولك مشكور ويعطيك العافي وماقصرت والله


      بس الله يعيننا لين شهر سبتمبر يجي وياويلهم ان اجلوها اكثر من كذا
      Mobius


      Black Cats Super Power User

    6. #6
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      روعة بمعنى الكلمة ...وانا عقلي وخيالي اشتغل وانا قاعد اقرأ كلامه ...حسيت حالي بلعب وفعلا روعة ......ياخي شكلها اللعبة رح تكون اسطورة بكل معنى الكلمة ........

      شلون اقنع حالي انه باقي 4 شهور ؟...قسما بالله حاسس النوم طار من عيني بعد الي قرأته ......

      اللي عجبني بشكل كبير هو الذكاء الاصطناعي للجنود ....من جد ذكاء خارق و واقعية مطلقة ....خصوصا انك لما تمسك واحد منهم رح يجي الثاني وراك و يطخك براسك ...والله ما تخطر ببال العفريت الازرق ......


      عموما الكلام لا يفيد ....مالنا غير ننتظر وننتظر و ننتظر ( بروح اعمل Sneaking على مركز كونامي سلام شباب )


      ويعطيك الف عافية يا محمد على الموضوع المعذب والمدمر كليا

    7. #7
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      الترجمة أكثر من ممتازة محمد ..

      **GOTY**
      * goes to read more *

      Can't wait XD XD XD

    8. #8
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      مشكووور أخوي msm على الموضوع...
      موقع IGN أتذكر كان حاط عروض لديمو ميتل جير , أنا نزلت عرضين منه و الصراحة اللعبة قوية جداً , لكن مشكلة هالعرضين إنهم مصورين من شاشة و أصوات الحضور غطت على صوت اللعبة , أتذكر إنه المكان كان كأنه غابة (أقصد منصة كونامي اليابانية KCEJ)
      و مشكووور على الترجمة الرائعة و الممتازة (ما فيه أخطاء إملائية) الظاهر إنك شاطر باللغة العربية
      لك خمس نجمات *****
      تحياتي^^

    9. #9
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      10,619
      المواضيع
      949
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: X Snake 87

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      مشكور جدا
      ويعطيك العافية يا بوجاسم

    10. #10
      التسجيل
      16-06-2004
      الدولة
      Lost in time splitter
      المشاركات
      193
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      واسم "سنيك" السري هو "Naked Snake"
      هههههههههه
      ههههههههه

      اسم لايق عليه

    11. #11
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      858
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      وااااااااااااااااااااااااو تسلم يديك الي تسوى ذهب يا أحلى مراقب موضوع تشكر وتشكر وتشكر عليه يا MSM
      والله انك تشوقنا أكثر وأكثر على ذا العبه العظيمه
      وما أقول الا الله يعطيك العافيه و يخليك لهذا المنتدى

    12. #12
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      مشكور يا msm على الموضوع الرهيب

      شكل اللعبة بتصير افضل اللعبة تجسس في العالم

      المزايا الجديدة في اللعبة رهيبة

      بس اللعبة زادة تعقيد و صعوبة

    13. #13
      التسجيل
      23-04-2003
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      460
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      ياسلام مشكور msm على هذا الموضوع
      الأكثر من رائع والله طويلة المدة الباقية الشهر عن سنة

      والله اللي عجبني ذكاء الجنود وتهديد سنيك لهم0

      بس ترى إذا عصبت :vereymad: على الجنود كما في mgs2 تصير مجازر
      شلونmgs3 راح تصير الحرب العالمية بيني وبينهم راح أهدد جندي وأي واحد يتحرك راح أنفذ وعدي ها ها ها

      السموحة لكن أحلامي راحت بي بعيييييييييد
      لاإله إلا الله

      إنا لله وإنا إليه راجعون
      في ذمة الله...





      والله حرام يازيدان يقارنوك به
      لو تلعب بيديك ورجليك ماتوصل لزيدان
      قالوا عن الفتى الذهبيRAUL :
      فالدانو"راؤول يملك جينا اضافيا يسمى جين الهدافين "
      فيجو"راؤول ماكينة اهداف يسعدني ان اكون بجانبه " .
      هييرو"راؤول هو الفورمولا واحد في اسبانيا "

    14. #14
      التسجيل
      24-11-2002
      الدولة
      Himuro Mansion
      المشاركات
      3,971
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: انطباعات مجرب MGS3 Demo + عرض المقدمة للعبة مصور ..

      إذا كان الديمو كذا .... وش بتصير اللعبة كلها ...

      مستحيــــــــــــــــل .. وأقولها بملء فمي .. مستحيــــــــــــــل تجي لعبة بعدها أحسن منها .. أصلا وش بقى حركات ما حطها كوجيما ... هذا هو العالم التجسسي الحقيقي ..

      بلا سبلنتر سيل بلا خرابيط

      مشكور MSM على التحليل ..

      سلملم

    15. #15
      الصورة الرمزية darkitp
      darkitp غير متصل مشرف موقع منتدى المنتدى
      0
       
      التسجيل
      20-11-2003
      الدولة
      971+
      المشاركات
      10,986
      المواضيع
      1015
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: darkitp360 PSN ID: darkitp Steam ID: darkitp

      Thumbs up احم احم

      ريفيو ممتاز للعبة ..
      شكرا msm على الترجمة ..

      و بالواقع سوف آخذ اللعبة أصلية , لأنها تستحق

    صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •