مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟
مراقبين حتى لما خرجوا من المنتدى بسبب من الاسباب، لم نجد أي كلمة لشكرهم على كل ما بذلوه من جهد و لا حتى أننا نهديهم الهدايا.
صدقتي يااختي الكريمه
فمن لايشكر الناس لايشكر الله
احب اشكر كل مراقب بهذا المنتدى الراقي (خرج او لم يخرج منه ) على كل ماصنعه على الساحه التي هو فيها
وجزيل الشكر ايضا لكي يااختي الكريمه امبراطورة الامارات
عش وَاقعك ولاتَسَرح مع الخيال.. وإقبال دنياك كماهي..فسوف لايصفو لك فيها صاحب,ولايكمل لك فيها أمر,لأن الصفو والكمال والتمام ليس من شأنها ولا من صفاتها. من ذا الذي نال في دنياه غايته؟! من ذا الذي عاش فيها ناعم البال؟! وتذكر أنه إذا أشتد الحبل أنقطع,وإذا أظلم الليل أنقشع,وإذا ضاق الأمر إتسع,ولن يغلب عسر يسرين.