وين alex ?:
وين alex ?:
Hmmmmmmmmm
ويننننننننك يا اليكس
الله ........ كل هذولا ردوا وانا منب فيه .........![]()
لا مهب كونان ويب ولا انت يا ار بي جي ........
اماراتي ........ توقيعه صوره ....... من زمان ما غيرها ...... مهب مراقب ....... من ناحية عاقل ..... هو الشي الي فاهم فيه ما اظن انه للعاقلين>>>>>>>>>> لحد يعطيه وصلة الموضوع شباب
![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
كتب العضو (سيلفي2065)
امممممم
امارتي؟
كويتي؟
دمه خفيف؟او ينكت؟
عاقل؟
توقيعه بالفلاش؟
هو احد المراقبين؟
يكتب بلون محدد؟
يمكن سكوال ?:
fsl_5@hotmail.com
[flash]http://mypage.ayna.com/ff9/FSL.swf[/flash]
![]()
يشارك بمنتدى البلاي ستيشن؟
مشهور و لا لا؟؟؟
كم له عن المنتدى؟؟؟
افاا موب انا .
انا قريت عاقل قلت اكيد انا على العموم (عطن)فرصه افكر
و اخييييييييييييييرا بعد طقاق و طقيق توصلت لواحد بس و الله يكون في عوني يابو الشباب هل هو
a.m.k و لا لا اهئ اهئ ذبحتني كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايفل نفر داي
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll
اقول هو كتب موضوع اليوم بالمنتدى العام؟؟
ما يغيت تحلها يا دجووووووو ....... صح عليك![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
هييييييييييييييه هييييييييييييييه جبت السادس ططططططططططططاع المهم انا بالحق على ذا مومي بدا انا حطيت في راسي عضو ما قلت ولد و لا بنت المهم اسالو و بارد عليكم بعدين سلاااااااااااااااااااام
بنت؟
اسمه عربي؟
سعودي؟
يتكون اسمه من مقطعين؟
اكثر مشاراكاته بالعام؟
اسمه من اسم لعبه؟
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
شوفو يا شباب مع اني عضو جديد بس يله بشارك وأخليها على الله
هوخليجي(سيلفي ما خلت شي) ...............بس لا تزعلين يا سيلفي![]()
![]()
المهم انا منحوس الا الحين ودجووو مسيطر على الوضع
1-مشاركاته فوق الالف ولا تحت؟
2-كم عمره.
3-كم مره تروشوشكرا