يأخوي أنا وصلت عند مرحلة قال لي رح عند سيارة وحط قنبلة فيها وهذي السيارة قدام بيت وفيه واحد كل ما جيت عند السيارة وأبي أحط القنبلة يتكلم هذا الشخص وبعد شووي يطلق النار علي واذا قتلته جيم أوفر واذا انحشت جاء معه ثاني واذا انحشت منهم الأثنين ورحت للسيارة ما يسوي شيء؟؟؟؟
ياليت الحل![]()
تحياتي,,,,![]()





























