هي الشخصية حلوة وربما الأحلى فيها هي اكساءه
لكن كأني لاحظت أنك استعملت الكثير من المضلعات ربما فوق
عشرة آلاف مضلع إذا كان ذلك صحيح فهذا ربما لن يساعدك في المستقبل لأجراء عمليات
أكثر تعقيدا كتحريك ملامح الوجه فهذا سيجعل كمبيوترك يمشي على ركبتيه
بالنسبة إذا أردت صنع خامة للشعر فجرب الطريقة التالية
حدد المضلعات في الرأس التي تريد أن يغطيها الشعر ثم انسخ المضلعات واجعلها كائن
مستقل جديد وسميه مثلا
head مع الملاحظة أن يبقى الكائن الجديد في نفس احداثيات
المكان التي فيه المضلعات
الآن اختر مجسم
cone واختر له نصف القطر الأولي 0.5 ونصف القطر الثاني1
والإرتفاع (ضع طول الشعرة ) ويمكنك اختيار الأطوال التي تريدها لتناسب حجم الرأس ولكن حافظ على نسبة طول الشعرة و نكمل الشرح
hight segments 1&cap segments 1&sides 3
وإذا كان نقطة المركز ل
cone غير موجود في القاع فاجعلها كذلك من خلال لوحةhierarchy اخترأول خيار وغير المركز واجعله في قاع المجسم ثم اكسي Cone لتجعله كشكل شعرة ربما لون الأسود يفي بالغرض
الآن وصلنا للتسلية اختر الشعرة ثم
create\geometry\compound objects\scatter
من وسائط
scatterاختر pic destribution objects واختر head من قسم scatter opjects خاتر جزء source objects parametrs وغير من duplicates أي عدد الشعرات التي تريدها انصحك بأن تجرب جميع خيارات المجسم scatter وبالنسبة
لهذه الطريقة يمكنك تصميم الكثير من التصاميم كالعشب انظر الصورة التالية
أما بالنسبة للحواجب فيفضل أن تطبق عليها صورة تمثل لون الحواجب
والله أعلم