• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 121 إلى 135 من 148

    الموضوع: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

    1. #121
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      في مراقب ابي يكون مثل ماهو لانه كامل الصفات واخلاقه عاليه جدا ^^

      ***كوجا***

      اتمنى تكون مثل ما انت يا كوجتنا ^^


      ولبغاه يكون مثل ماهو

    2. #122
      التسجيل
      19-04-2003
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      3,435
      المواضيع
      203
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      بصراحة لاحظت مشكلة ظهرت بالفترة الاخيرة ......

      احيانا لما أمزح مع عضو واقله مزحة بسيطة برد علي : هاه شو يعني رح توقفني ؟

      طيب انا شو اعمل بحالي اذا الاعضاء نفسهم مو مقتنعين انه المراقب يمكن يكون مثلهم ....


      واحد ثاني مزحت معاه بشكل بريء والا بكون الرد : خلاص اسكتوا اجا كايتو ورح يطردكم كلكم !!

      طيب وبعدين ؟
      من المفروض تفرح لأن الكل يخاف منك >>>>>>أمزح

      أعتقد هم شايفين أمامهم فيلم رعب مو مراقب عام!

      فرأيي مثل رأي بو عبد الرحمن لأن الأعضاء مو كلهم مثل بعض

    3. #123
      التسجيل
      01-05-2001
      المشاركات
      1,691
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اخوي pokemonat قلنالك مافي داعي انو المراقب يحرر ومايكشف عن اسمة هو المراقب ma7rom

      كمان ياخيو انت شوفيك قاعد تسئ لنا

      اذا لاحظت انا كمان عضو قديم جدا جدا بس انقطعت فترة عن المنتدى عشان هيك مشاركاتي قليلة لو ضليت لكنت صرت مراقب او مشرف <<<<<شو يخرف هذه انت ممكن تقول انكم كنتو اخوة لانو اعضاء المنتدى كانو قلال بس ياعمو هذه ما يمنع انو نصير اخوة

      وعلى فكرة صحيح اني عضو قديم مثلك بس للاسف انا ما اعرفك

      انا اعرف ميتاليكا هذه مشرف واعرف السفاح و شون مايكل الي هو حاليا ريفلوشن وتو كول

      وكثير من الاعضاء القدماء بس بصراحة انا ما اعرفك


      وشكرا شباب

      على فكرة تحب اقلك مين هم افضل المراقبين عندي

      بصراحة انا الاقي تايدوس جيد

      ودينلسون جيد

      و الامبراطورة جيدة

      وفي الحسام المهند هذه بصراحة يعجبني

      وفي لوسي

      وفي ابو صلعة اوستن


      ______

      بس كلهم ارهابيين

      وانا احلاهم <<<مصدق حالة حلو

    4. #124
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up إقتراحي ورأيي في الموضوع مجدداً

      بصراحة لاحظت مشكلة ظهرت بالفترة الاخيرة ......

      احيانا لما أمزح مع عضو واقله مزحة بسيطة برد علي : هاه شو يعني رح توقفني ؟

      طيب انا شو اعمل بحالي اذا الاعضاء نفسهم مو مقتنعين انه المراقب يمكن يكون مثلهم ....


      واحد ثاني مزحت معاه بشكل بريء والا بكون الرد : خلاص اسكتوا اجا كايتو ورح يطردكم كلكم !!

      طيب وبعدين ؟
      -هذه المشكله أخي العزيز كايتو..يعتقدوا المراقبين الذين بيدهم خاصية الإيقاف..يحقدون على الجميع..ويريدون أن يجربوا الخاصيه هذه دائماً-

      -المهم إنك تكون واثق بنفسك..ولايهمك كلام أي شخص آخر..مادمت تقول كلمة الحق وتعمل الحق وتؤدي واجبك كما يجب -

      -وكما قالت أختي الإمبراطورة:
      يمكن في سوء فهم لكونك مراقب عامم يا أخي كايتو، كأنك أصبحت وحش كاسر لجميع من في المنتدى. قد يكون ذلك بسبب أعمال سيئة قد قام بها احد المراقبين العامين سابقاً سواء في منتدى المنتدى او احدى المنتديات للأعضاء. (لا أقصد شخص معين)

      أو أنك ما شا الله عليك يا كايتو صاحب شخصية ترهب الجميع.

      و في شيء آخر، مرات قد تكون نظرة الولد للولد نظرة تحدي و و منافسة حتى لو كانت بين عضو و مراقب. لذلك انت وجدت هذه الحالات يا اخي في هذا المنتدى. لأنهم لا ينظرون إليك على أنك مراقب عام بل شاب قد تحدث بينه و بين الاعضاء مشاحنات و حساسيات و فلسفة وتعاليِ و قد ترى فيهم هذه الوجوة


      و الدليل على ذلك (و لله الحمد) لا تحد مشاكل بين المراقبة و العضوة. لأن النفسيات مختلفة، فالموضوع يا أخي كايتو موضوع كبرياء و عزة نفس. و هذا بحد ذاته موضوع لا دخل له بموضوع الرقابة ولكن أنا اوضح لك لماذا تجد هذه الحالات في هذا المنتدى و خاصة بين الشباب (بين المراقبين و الاعضاء).


      الله يعينك يا كايتو و سامحني لو أخطأت تفسير لك الحالات.
      -كلام الأخت صحيح تماماً 100%..يعني تلاحظ بين المراقبةِ والعضوات تفاهم كبير..والعكس بين المراقب والأعضاء من الذكور..أي يتخذون الأمر كأنه منافسه..وذلك بطبيعتهم حب للزعامةِ وأخذ بزمام الأمور.يعني كما قالت الأخت تماماً -




      -بالنسبةِ لإقتراحي الجديد:أعتقد لو يشجع المراقب الأعضاء دائماً..الأعضاء الذين في قسمه..ويرسل لهم رسائل تشجيع وملاحظات ونصائح..فهذا يزيد من نشاطهم بشكل كبير وملحوظ..وكذلك جعل مواضيعهم في أحسن صورةٍ..بتعديل الأخطاءِ فيها..ومن ثم إضافة ردود تشجيع وزيادة معلومات للموضوع..ومن ثم ينقله للمميزةِ..فتزيد ثقة ونشاط العضو -

      -مع كل إحترامي وتقديري: للإخت الإمبراطورة..وأخي كايتو:أبو معــاذ -
      .

    5. #125
      التسجيل
      21-08-2004
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      نصيحة جديدة من نصائحي المفيدة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

      جميل جدا، موضوع يصلنا بالادارة الكريمة، الصراحه عندما علمت بأن المنتدى يدفع عليه مبالغ طائلة، حزنت، طبعا ليس على مراقبينا الأعزاء فهم لا يدفعون من جيوبهم شيئا، بل على صاحب المال الذي وضع عهدة ماله في أيدي أناس لا يقدرونها لأنهم لم يعملوا بنصائح الأعضاء، ولهذا ازدادت رغبتي في تحسين المنتدى .

      نصيحتي هي للمراقبين جميعهم، أولا دعك من الكبر وقم بواجبك تجاه قسمك، فبعض المراقبين "هداهم الله" بمجرد وصوله الى الرقابة ينقطع عن كتابة المواضيع ويبقى همه الوحيد منحصرا في الاقفال والايقاف والتحرير "رغبة في تجربة الجديد"، وهذا خطأ يجب على المراقب أن يتفاداه حتى لا يطالب الأعضاء بازالته مستقبلا، لقد وضعت لأنهم يعتقدوك أهلا للمسؤولية، فكن عند حسن اعتقادهم بك وباشر بالعمل حالا .

      -------------------------------------------------------------------
      هناك مقولة جميلة تنطبق هنا
      طنش ... تعش .... تنتعش
      وإشرب ميرندا
      ملاحظة: كثرت الردود المصرقعة مصيرها الحذف
      ومصير صاحبها الايقاف
      (اسبوعين)
      وسلم لى على الزبادى
      --------------------------------------------------------

      يا سلام، زبادي وميرندا، مراقبنا العام يستخف دمه، وبأسلوب يعرفه الجميع ... أرجو أن يبقى كلامك ولا تقوم بحذفه ليعرف الجميع عقلية مراقبنا المحترم القدير، ولا أظن الأخ Pokemonat سيلقي بالا لك بعد كتابتك هذه .

      وشكرا مرة أخرى على الموضوع الذي أوضح الكثير لي وللجميع، وبالتوفيق للجميع ...
      وشكرا ... والسلام
      .
      قاندام يا قاندام
      اسمع كلامك يعجبنى
      اشوف افعالك اتعجب
      .
      اعتقدت بعد ايقافك اسبوعين بعضويتك الاصلية
      وبعد رسالتك انك نزعت من عقلك طموحك للرقابة
      لكنى يبقي الغرور متسلط عليك
      .
      بخصوص الميرندا والزبادى
      لا اعرف اى عقلية تعنى ..؟؟
      (اكمل الفراغ بما يعجبك )
      عقلية ........ الذى يستغبي ويطلب معرفة من حرر رده ؟؟
      عقلية .........من قام الاعضاء بشرح انه من قام بتحرير رده آليا توضع ملاحظة للجميع ان الرد حرر من المراقب فلان ؟؟
      عقلية ........ الذى اقوم بكتابة رد كامل ابين فيه اننى انا من قام بتحرير رده .فيعود ويسأل من حرر رده ..؟؟
      عقلية ....... الذى لايعلم طريقة عمل المنتدى ..؟؟
      .
      رأيت انه لاحاجة لى للشرح له سوى باستخدام عقليته :icon6:
      عموما لازلت منصب نفسك محامى
      فما دخلك أنت؟، أليس لديه كيبورد ليكتب ويوضح الأمور بنفسه؟،
      ( هل تذكر هذه الجملة يا قاندام .. ؟؟ )

      ( ولمن قلتها أنت.. ؟؟ )
      ( وأين قلتها أنت .. ؟؟ )
      ( لا تناقض نفسك بحديثك فكل كلمة محسوبه )
      لكن تغاضيت اننى اوقفتك لمخالفتك تحذيرى بالانمى
      وتعرضك للمراقبين بالكلام ووصفهم بصفات تعلمها انت
      وأوقفتك اسبوعين
      ووجدتك تنشأ عضوية جديدة
      فتجاهلت الامر وبينت لك مدى تسامحى وديمقراطيتى
      وتهجمت على بهذه الجملة:
      ( مراقبنا العام يستخف دمه، وبأسلوب يعرفه الجميع ... أرجو أن يبقى كلامك ولا تقوم بحذفه ليعرف الجميع عقلية مراقبنا المحترم القدير، ولا أظن الأخ Pokemonat سيلقي بالا لك بعد كتابتك هذه )
      فهل هكذا يرد الجميل والتسامح والعطف والمحبه
      الا تعلم اننى لا اتغاضي عن التعرض للاعضاء والمراقبين بسوء وانا من ضمنهم
      وكانت لك عبره بمن تسلينا معهم بالانمى
      وكان ردى باسلوب جديد ونادر تضايقت انت منه
      لانى اعتقد انك تعرفهم
      فطلبت الصفح لهم والمغفرة وازالة الجزء الثانى من عقوباتى
      لكن اعلمك الان
      تم زيادة مدة ايقافك الى شهرين (60 يوم)
      وسوف تطرد هذه العضوية
      واى عضوية تعود بها فمصيرها الطرد
      لن تبقي لك سوى عضويتك الاصلية
      فان بقيت فأهلا وسهلا
      لكن احترم القوانين والاخلاق
      ولا تطمح بوجودك الى منصب معين معنا بالادارة
      ولا تأخذ بنفسك مقلب
      فكل مايدور بيننا لا اعتقد انه يصل الى مدى اصلاح المنتدى وانما مضايقة الاعضاء
      لا تخف فاننى اتسلي وأستمتع معك
      فان رغبت بالاصلاح فبحث عن منتدى اخر يقبل بك مراقب لتعرض مافي جعبتك
      او أنشئ منتدى خاص بك
      ملاحظة: كان الامر مقتصر على رواد قسم الانمى اما الان فرواد المنتدى باكمله (اعتقد انك تعى ما اقصد )
      .
      المراقب العام
      صاحب الدم الخفيف
      (الذى يطالب الجميع ان يتحلى به المراقبون اى خفة الدم )
      MA7ROM
      التعديل الأخير تم بواسطة MA7ROM ; 23-08-2004 الساعة 03:40 AM

    6. #126
      التسجيل
      19-02-2002
      المشاركات
      2,009
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة
      فبعض المراقبين "هداهم الله" بمجرد وصوله الى الرقابة ينقطع عن كتابة المواضيع ويبقى همه الوحيد منحصرا في الاقفال والايقاف والتحرير "رغبة في تجربة الجديد
      مو رغبة في التجديد يا عزيزي
      وقبل لا تلوم المراقبين شوف الأعضاء الي ما يلاحظوا موضوع مثبت يسموه ( قوانين المنتدى ) وشغالين يحطوا مواضيع تخالف القونين 24 ساعة ..!!
      فكيف تريده يتفرغ ويكتب مواضيع ؟!
      والمراقب يا عزيزي أصلاً ما وضعوه مراقب بسبب مواضيعه


      " موقوف ولكن "

    7. #127
      التسجيل
      22-08-2004
      المشاركات
      25
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      الله يهديكم ....
      شكرا على هذه الدعوة الطيبة, و الله يهديك و و يهدينا و يهدي الجميع...

      عندي كلمة أحب أقولها...

      نـــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــن أنـــــــــــــــــــــاس مـــســــــــلــــــــمــــــــون

      فما يحدث هنا في الموضوع عار لنا... كلٍ لديه وجهة نظر يريد أن يثبتها.. و لكن ليس بهذه الطريقة و الأحاديث الإستفزازية من قبل الأعضاء و المراقبين ... ... إختلفتم في نقطة فلا داعي لتكبير المسئلة... الأخ جندم وينج في غاية الإحترام و كذلك الأخ محروم و بوكيمونات و ماجن فيجتا.. لكن ما حدث بينكم هو فقط (إنطباع سئ من أول مناقشة) و أنا متأكد لو أنكم تقابلتم في ظروف مختلفة لكنتم أصدقاء... و أحب أقول لكم أن الشيطان حاليا في غاية الفرح مما يحدث, يحرض كل شخص منكم على الطقطقة في الكيبورد و استفزاز الآخر.. و لهذا إخزوه!! بالوضوء و الصلاة و كلمة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم. و لا تنسوا كفارة المجلس: سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك..

      كلمة أخيرة أحب أقولها للمراقبين : أرجوكم أتركوا تعريض الخطوط و تلوينها و الرد على الشخص في رده.. أنشؤا ردود خاصة بكم و افعلوا بها ما تريدون... لأن هذا الأسلوب مزعج حقا...

      هذا ما لدي و أرجوا أن تتقبلوه بسرور

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

      Habanka habash snake's asking for harash
      التعديل الأخير تم بواسطة soleden ; 23-08-2004 الساعة 09:31 AM سبب آخر: خطأ مطبعي..


    8. #128
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up -نرجو التقيد بنطاق الموضوع-

      -الســلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته-
      -أولاً:أشكر الأخ العزيز جولدن سكاي على ردهِ الجميل..وقوله كلمة الحقِ..تحيةً كلها إحترام وتقدير له -



      -ثانياً:نرجو أن لاينقلب سير الموضوع ويتحول ل{شــات}..أو ردود ليس لها قيمةٌ من بعض الأعضاء مع إحترامي-
      -عنوان الموضوع واضح جداً..وكان سير الموضوع على أفضلِ مايكون..ولكنه تغير بعد تدخل بعد الرافضةِ عديمي القيم للأسف..لكن كما تبين..لايجب إعطائهم أكبر من حجمهم..فهم هدفهم فقط تشويه سمعة المراقبين والعلاقةِ بين الإدارةِ والأعضاء..بإختصار مشاكل للمنتدى وواضح هذا الشيئ جداً -



      -ثالثاً:أنا كما قلت..إقتراحي وهو التواصل بين مراقب القسم وأعضاء القسم مهم جداً..يعني..ماشاء الله لو تلاحظون كيف يزداد نشاط الأعضاء بعد رسالة شكر وتقدير من المراقبِ..نشاهد إزدياد نشاط العضو..فالمراقب ليس فقط يحرر الردود أو يغلق المواضيع المخالفةِ..بل مراقب على الأعضاء بشكل خــاص..يشجعهم يكون قدوةً لهم..يساندهم..يثبت إنه متابع لهم..ليزداد نشاطُ الأعضاءِ وثقتهم بأنفسهم -
      -كل عضو مميز..لكن يحتاج لتشجيع..ولإخراج طاقاته الكامنةِ..فالبعض ماشاء الله يتمتعون بحس راقي بالكتابةِ..وغيره من الأمور..ومنهم إخوتي أسرتي بالمنتدى الإسلامي..كالأعضاءِ Ceaser+life maker+عاشقة الخيال+أبو خالد..وغيرهم...كما هو ملاحظ إنهُ كل عضو يتمتع بميزةٍ خاصةً به..فمنهم من يمتاز بحسٍ للكتابةِ والتعبير بأسلوب جميل..ومنهم من لديه ثراء في الدين والتفقه به ماشاء الله..وجميعهم يمتازون بالنــشاط -



      -رابعاً:أحب أشكر العضو جندام..على حسن أخلاقهِ..وتوضيح منهج الرافضةِ الجميل لي أكثر..فكما نقول بالعاميةِ:بو طبيع مايجوز عن طبعه...فهو إلى الآن يدس السم بين السطور ويزخرف كلامهِ..ومتملقٌ لأبعد درجةٍ..لدرجةٍ تصل إلى النفاق..أنا أترفع عن الرد على هذه النوعيةِ من الأعضاء صراحةً..لكن أقول له:
      -ربي بقتص لي منك إن شاء الله..وأسأله أن يبيض وجهك..ويعلي كعبك بما يرضيهِ..ويبيض وجهي ويعلي كعبي..بما يرضاه لي كمسلم على سنتّه ومنهج رسولهِ -

      -فدعني أضع إقتباسات بالأخير لكلامكَ:
      صديقي الماجن ...
      -هذا عنوان ردك..وفي الأخير قلت كذلك:
      الماجن فيجيتا
      -فكما تعلم ياذو الثقافةِ اليابانيةِ..فأنا كنت معكم في قسم الإنمي..وتعلم إنه هنالك فرق بين{ماجن فيجيتا}..و {الماجن فيجيتا}

      -ماجن فيجيتا إسم ياباني لشخصيةٍ يابانيةٍ-
      -الماجن=صفه تطلق على الفاسق أو صاحب الفجور-

      -إستغللت التشابه في النطق..لتدس السم بين السطور..فمن يرى ماكتبته لايعتقد إنك كنت تقصد شيئاً سيئاً-
      -لكني لاألومك على حقدك هذا..وأشكرك على ماقلته..فهو يظهر حقيقتك ومعدنك الأصلي..معدن أحفاد أبي سلول وإبن سبأ
      -

      -ترفعت عن الرد في البدايةِ عنك..لكن أحببت أن أوضح للجميعِ..ماقصدتهُ..وأعتقد الأخ محروم وضح للجميع كل شيئ في تحريرهِ لردك -




      -خامساً:نرجو أن يتوقف الموضوع عند هذا الحد..ويتلزم الجميع بنص الموضوعِ ونطاقهِ..بدل من قلبهِ محادثةً..أو البعض يعبّر عن حقدهِ وحسده على البعض خاصةً أعضاء الإدارةِ..فأرجو من كل عضو عزيز..أن يقوم بكتابةِ مايريد أن يكون عليه مراقبهِ ويذكر إقتراحاتهِ -


      -مع كل إحترامي وتقديري للجميعِ..وأعتذر عن إزعاجي لكم..وإن أخطأت بحق أحد فيكم..ماعدا طبعاً المدعو جندام-

      -ذلك والله أعــلم سبحانه..فأن أصبت فمن الله العلي العظيم..وإن أخطأت فمني ومن الشيطان الرجيم-
      -والســلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته-
      -أبـو معـاذ-
      التعديل الأخير تم بواسطة Majin_vegeta ; 24-08-2004 الساعة 01:08 AM
      .

    9. #129
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      شكرا امبراطورة على الموضوع


      وبصراحة انا افضل مراقب عندي هو الاخ كريس مراقب منتدى الريزدنت ايفل

      فانا اعجبت بطريقة حواره ومواضيعه وردوده

      وهو مميز بكل المعاني

      وطبعا ما انس الاخ كايتو

      بس سلبيته الوحيدة انه عصبي شوي
      لكن متفهم

      و الاخ داركتيب :icon6:

      و هو مراقب ممتاز ويساعد الاعضاء

      وبعد انتى يا امبراطورة بصراحة تميزت باسلوب الكتابة وانامل الابداع
      و لغة الحوار

    10. #130
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيانو




      وطبعا ما انس الاخ كايتو

      بس سلبيته الوحيدة انه عصبي شوي
      لكن متفهم
      خلص لقب العصبية لزق فيني طول عمري ومارح يتركني الظاهر..مع انه شغلة قديمة ....

      اللي ما بيعرفه احد اني مريت بأيام قرفت حياتي بسبب الضغوط داخل المنتدى وخارجه ( بحياتي الخاصة ) عشان هيك كان في شوية عصبية..لكن موضوعها انتهى الان ورجعت مثل السابق ...

      المشكلة انه اللقب مارح يتركني للأبد على ما يبدو

    11. #131
      التسجيل
      23-07-2003
      المشاركات
      3,807
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
      خلص لقب العصبية لزق فيني طول عمري ومارح يتركني الظاهر..مع انه شغلة قديمة ....

      اللي ما بيعرفه احد اني مريت بأيام قرفت حياتي بسبب الضغوط داخل المنتدى وخارجه ( بحياتي الخاصة ) عشان هيك كان في شوية عصبية..لكن موضوعها انتهى الان ورجعت مثل السابق ...

      المشكلة انه اللقب مارح يتركني للأبد على ما يبدو
      اوكي .. اسفين صلاح

      بس انت لو تخلى الابتسامة هاذي (( )) صدقني ما في احد بيقول لك عصبي

      وانا قلت عصبي شوي وما قلت السبب وهذا يعني اني قلت عصبي بس ما قلت هاذي سلبيه او ايجابيه وهذا لأني ما اعرف شو صار لك في حياتك

      صح او لا ؟

      وعلى فكرة انا قلت عنك عصبي بسبب الابتسامات الي تحطها
      لأنه من الناس الي يتأثرون وايد بالابتسامات

      لو تلاحظ انك كثرت من الابتسامة هاذي >>>

      حاول مثلا تحط من الابتسامة هاذي او هاذي

      لأنه اغلبية الاعضاء يقولون انك عصبي بسبب الابتسامات الى تحطها

      حاول تمزح وكون منفتح اكثر على الناس وخفف شوي من واقعيتك في منتدى الشكاوي
      وكل شئ بيصير تمام

      شكرا --



    12. #132
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيانو
      اوكي .. اسفين صلاح

      بس انت لو تخلى الابتسامة هاذي (( )) صدقني ما في احد بيقول لك عصبي

      وانا قلت عصبي شوي وما قلت السبب وهذا يعني اني قلت عصبي بس ما قلت هاذي سلبيه او ايجابيه وهذا لأني ما اعرف شو صار لك في حياتك

      صح او لا ؟

      وعلى فكرة انا قلت عنك عصبي بسبب الابتسامات الي تحطها
      لأنه من الناس الي يتأثرون وايد بالابتسامات

      لو تلاحظ انك كثرت من الابتسامة هاذي >>>

      حاول مثلا تحط من الابتسامة هاذي او هاذي

      لأنه اغلبية الاعضاء يقولون انك عصبي بسبب الابتسامات الى تحطها

      حاول تمزح وكون منفتح اكثر على الناس وخفف شوي من واقعيتك في منتدى الشكاوي
      وكل شئ بيصير تمام

      شكرا --

      انا بستعمل هالوجه ( ) لما اكون مستغرب من شي او اتفاجأ .....شو دخل العصبية فيه ؟

      طيب

      على العموم رح نخفف من الاوجه ونستعمل هذا ( ^_____^ ) اشوفه Cute اكثر ....

      وشكرا لنصائحك وبحطها بعين الاعتبار

    13. #133
      التسجيل
      01-05-2001
      المشاركات
      1,691
      المواضيع
      207
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      انا براي يا كايتو تحطها بي انف الاعتبار مش العين احسن خخخخ


      بس بصراحة يا شباب انا احب كل المراقبين

      بس الي مزعلني انو ماحدا بيعرفني كثير مع اني قدييييييييييم بس ما حدا بيعرفني

    14. #134
      التسجيل
      04-06-2004
      الدولة
      jeddah
      المشاركات
      516
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Re: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      والله موضوع راااااااااااااائع

      انا ابغا اذكر السليبيات بس <--- ابغا افضفض

      في بعض المشرفين شايفين نفسهم كل ماشافو رد قالو احترم نفسك مدري على ايش

      المصيبه انو رد عايدي

      ودي الهرجه اتكررت معايا اكتر من مره ه

      والله انو المشرفين الجدد خابصينها

    15. #135
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      اي مكان فيها نكد تلاقيني موجود فيها
      المشاركات
      2,376
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كيف تريد أن يكون مراقبك؟؟

      هلا يا شباب انا توي اشوف بطاقه الدعوه بس الموضوع عجبني ودي اقول بعض الملاحظات


      هو في بعض المراقبين ماهمهم الموضوع همهم يشوف اخطاء الاعضاء ويعلق فيها وما عنده اي سالفه ثانيه


      وبعض المراقبين تكبرون على الاعضاءولا يساعدهم في اي شيء مفروض المراقب يكون في اهتمام زايد على

      لزوم ايه الملاحظه الاخيره هو لما تخترون مراقب اختروه مو في اخلاقه لا في الجهود الي يسويها وحبه لي الناس

      كذا تخلي الشخص يحب المنتدى

      مشكوره يا اختي على الموضوع الحووو

    صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 45678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •