• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 65

    الموضوع: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

    1. #46
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      كله فتح رشاشته وطائراته الأباتشي، الله أكبر عليكم يا عرب. كلامكم مضحك جداً والواحد بده ينفجر من الضحك. الأخ بيقولي أن الكويت آمن من أمريكا واسرائيل ولا صاروخ يطولها، باين عليه نايم ولا هو كويتي ولا عايش فيها. نسي في الحرب الأخيرة الصاروخ اللي سقط على المركز التجاري وفر كل الكويتة لجحورهم. أي والله. كلام مضحك.
      ياحبيبي
      هذا صاروخ ضرب بالخطأ سوق شرق وهو صاروخ امريكي

      وثانيا ردا على كلامك
      وفر كل الكويتة لجحورهم
      بعد ساعتين جا الشيخ صباح الصباح ومعاه وفد حكومي وزاروا المبنى
      وبعد الضربة بدقيتين اتت قوات هائلة للمكان وكلهم كويتيين طبعا

      وكان حراس المبنى متواجدين بالمكان


      وصفارات الانذار كانت شغالة كل شوي يفجرون صاروخ

      والناس المدنية عادي عندهم ولم يختبؤا
      وردا على كلامك
      أن الكويت آمن من أمريكا واسرائيل ولا صاروخ يطولها، باين عليه نايم ولا هو كويتي ولا عايش فيها
      شوف احصائية الامم المتحدة الاخيرة وتعرف
      ثانيا انا كويتي ولي الشرف وعايش فيها

      واذا كنت انت امريكي وعايش بامريكا
      ولك عين تتكلم عن المسلمين والعرب والعلماء وولاة الامور

      ياخي شوف عيوبك بالاول بعدين تكلم عن الناس الثانية
      xbs

      سابقاً....

    2. #47
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      نقاش طويل ...!

      حتى والله فيه نقاش لا يستحق الرد عليها وكنت اعتقد كل لحظه ان الموضوع سيغلق

      وكل عضو يجرح االاخر طبعا هذا متوقع في نقاش مثل هذا خاصه في لحضة غضـب حاول تمسك نفسك وخل نقاشك شوي حضاري

      علي العموم

      البعض يفسر التعاون والمصالح المشتركه بين الدول المسلمه وغيرها بأنه كفر

      في عصور الاسلام القديمه التاريخ حافل بمثل هذه المواقف حتي في حال الحرب هناك مصالح مشتركه بين الخصمين

      كيف ..؟ كان كلن منهم يسمح بأخر باسترجاع القوىولم الصفوف بجانب بركة او بحيرة ماء نعم حدثت كذا مره وبتفاق الجيشين اليست مصالح مشتركه في نقطة الصفر وهي الحرب ... هل يعتبر هذا كفر
      بعدين الكفر هذا شي كبير جدا حتى كبار العلماء يخافون من القاء هذه الكلمه علي اي فرد كان لعظم معناها ماذا تريد بالدنيا ان كنت كافرا نسأل الله المضي اللي مافيه مرضاته عز وجل
      وهذه الايام ناس لا تعرف الا القليل في الاسلام وربت اللحا ويكفر واة الامه وبعض علمائها سبحان الله

      سلام عليكم

    3. #48
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      Santiago Bernabeu مستأجرلي غرفه في مدرسة زيزو
      المشاركات
      1,686
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**


      حاب أقول لأي كويتي لا تغلط

      لأن محد غلط على أي كويتي

      وكانك ماسك القاعده فينا

      ترا في قاعده عندكم

      وفي البحرين

      وفي قطر

      وبعدين بذكرك بس

      أنت نسيت حرب الخليج الثانيه

      وكيف صدام أستولا على الكويت في ساعه مدري ساعه ونص

      فوالله لولا الله ثم فزعت السعوديه للكويت كان وراكم صدام الويل ورحتو وطي
      لاتقولي أمريكا هي الي ساعدتكم ومدري وشو

      قلي مني جاب أمريكا

      ومين الي دفع فلوس تكفيه يشتري فيها دوله للأمريكان

      لاتنكر


      وأخوي مصرقع أس أس

      حاب أقولك أنت كده
      آآآآآه يا كاسياس
      لو قدامك دفاع زي العالم والناس
      كان أصبحت الأول بلا منازع
      كل سنة وأنت طيب
      وعقبال ألف سنة كلها بطولات وأنجازات
      تقضيها مع الملوك

    4. #49
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      النقاش صار

      قاعدة امريكا في بلدك لا انت في بلدك

      ياخي شي معروف الخليج مرتع خصب للأمريكان تحط وين تريد

      يعني لا تعيب علي الناس والعيب فيك

    5. #50
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AUSTIN_3:16

      حاب أقول لأي كويتي لا تغلط

      لأن محد غلط على أي كويتي

      وكانك ماسك القاعده فينا

      ترا في قاعده عندكم

      وفي البحرين

      وفي قطر

      وبعدين بذكرك بس

      أنت نسيت حرب الخليج الثانيه

      وكيف صدام أستولا على الكويت في ساعه مدري ساعه ونص

      فوالله لولا الله ثم فزعت السعوديه للكويت كان وراكم صدام الويل ورحتو وطي
      لاتقولي أمريكا هي الي ساعدتكم ومدري وشو

      قلي مني جاب أمريكا

      ومين الي دفع فلوس تكفيه يشتري فيها دوله للأمريكان

      لاتنكر


      وأخوي مصرقع أس أس

      حاب أقولك أنت كده
      ياحبيبي منو غلط على الثاني

      انا ماشفت احد غلط ماعدا memocai الامريكي وطرده الاخ محروم
      xbs

      سابقاً....

    6. #51
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      Santiago Bernabeu مستأجرلي غرفه في مدرسة زيزو
      المشاركات
      1,686
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs

      ياحبيبي منو غلط على الثاني

      انا ماشفت احد غلط ماعدا memocai الامريكي وطرده الاخ محروم
      كان محد غلط

      أجل حاب اقولك سوري

      ومعلبش على الغلط
      آآآآآه يا كاسياس
      لو قدامك دفاع زي العالم والناس
      كان أصبحت الأول بلا منازع
      كل سنة وأنت طيب
      وعقبال ألف سنة كلها بطولات وأنجازات
      تقضيها مع الملوك

    7. #52
      التسجيل
      17-10-2003
      الدولة
      In the desert
      المشاركات
      1,546
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      الموضوع تحول لموضوع سياسي

      والصراحه ما اشوف عيب انه يكون موجود قاعدة امريكيه في اي بلده

      وبعدين انتو اخوان وبلاشي تسوون مشاكل
      المنتدى مغلق لبعض التعديلات
      V
      V
      V

      My PS3 ID : Kmasoo

    8. #53
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياأخوان،رجاءً إلتزموا بأدب الحوار مع الآخر ،كلنا مسلمين موحدين (( !! ))،ولا يجوز أن نختلف بهذه الطريقة،هُنالِك أدبُ إختلاف،وأدب نقاش..

      بخصوص الأساليب الإستفزازية والخطأ على الآخرين في النقاش،وأنبه على إستخدام كلمة "ياإبني" بقصد الإستفزاز،أو التحقير،رجآءً لا أحد يستخدمها أو يستخدم كلمات مماثلة لها..

      وجزاكم الله خير ..

    9. #54
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اخوي العميد
      ابي اسألك
      كيف نتعامل مع الي يكفر علماء الامه ومشايخها

    10. #55
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      839
      المواضيع
      124
      شكر / اعجاب مشاركة
      besm 2llah il ra7man il ra7eem

      2na 2asef l2anoo la 2asta6ee3 il ketabah bel 3arby le2anoo my windows is english version

      i dont have arabic in my windows inshallah soon i will install it

      3al 3omom KSA is the source of islam and who insult KSA insult the whole islam they give us the truth w barak 2allah fee 3lama2hum w jazahum 2allah 5air

      i just want to say who dont like KSA will find all msulem sunnah in his face who ever he was every day we pray to ka3bah
      salaaam for ka3bah and salam for madina and salam for all KSA

    11. #56
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.أستبنه
      اخوي العميد
      ابي اسألك
      كيف نتعامل مع الي يكفر علماء الامه ومشايخها
      تناقشه بالتي هي أحسن،إذا كُنَّا مأمورين بمناقشة أهل الكتاب و هُم مشركين بالتي هي أحسن،فما بالك بالنقاش مع المسلمين؟..

      المُهِم النقاش دائماً إمَّا أن تُقنَع بما لدى الطرف الآخر وَ إمَّا أنْ تُقنِع الطرف الآخر،وَ إمَّا أن يخرج كلاكما كما دخل..!

      أهم شيء يبقى الإحترام والود بين الطرفين..

    12. #57
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      سعودي ... لكن في أمريكا
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      انا معاك اخوي العميد
      وكلامك هو عين العقل
      بس بصراحه
      هذا ما يستاهل النقاش
      كفر وسب وشتم
      واسلوبه استفزازي بزياده

    13. #58
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.أستبنه
      انا معاك اخوي العميد
      وكلامك هو عين العقل
      بس بصراحه
      هذا ما يستاهل النقاش
      كفر وسب وشتم
      واسلوبه استفزازي بزياده
      ولكن بهذه الطريقة تزيده من عمله

      اما اذا ناقشته ووضحت خطأ وبين الصواب باسلوب الرسول (صلى الله عليه وسلم ) سيكون مختلف تماما
      xbs

      سابقاً....

    14. #59
      التسجيل
      05-10-2003
      الدولة
      بين كتبي
      المشاركات
      584
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      أخي الفاضل العميد
      كلمة إبني ليست إستفزاز أو تحقير..
      لا أعرف أخي الفاضل كيف إستنتجت بأنها إستفزاز أو تحقير..
      كلمة إستخدمتها لتهدئة الأجواء..فقط لا غير..إلا إذا كانت تعني لك شئ آخر..فوالله لا أعرف ماذا تعني بالنسبة لك..
      على العموم جزاك الله خيراً على حسن الظن ..
      Pity the nation divided into fragments, each fragment deeming itself a nation

    15. #60
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: كل من يريد مشاهدة صور "قاعدة الامير سلطان الجوية" **مستأمن**

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في سبيل التاج

      كلمة إبني ليست إستفزاز أو تحقير..
      لا أعرف أخي الفاضل كيف إستنتجت بأنها إستفزاز أو تحقير..
      كلمة إستخدمتها لتهدئة الأجواء..فقط لا غير..
      اختي كلمة "إبني" معناها باللغة اذا استخمت في النقاشات فيتحول معناها الى الغباء
      فمثلا حين يقال يا ابني .... فكأنه يعني انت كأبني صغير لاتفهم وانا كأباك اعرف اكثر منك
      xbs

      سابقاً....

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •