• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 124

    الموضوع: أي واحد يبي توقيع ......

    1. #106
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      Ire-land
      المشاركات
      1,159
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      مشكوووووووووووور يااخوي حسن جداجداجدا

      والله التوقيع رووووووووعة.

      اخيرا صار عندي توقيع (بعد طول انتظار:vereymad: )

      واسف جدا جدا لاني تعبتك.

      والله يعطيك العافية على التوقيع.

      وشكرا مرة اخرى.


    2. #107
      التسجيل
      15-08-2004
      المشاركات
      56
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      يعطيك الف عافيه
      بس ماكتبت ايميلي
      copra_2006_444@hotmail.com
      وشكرا










    3. #108
      التسجيل
      17-06-2004
      المشاركات
      345
      المواضيع
      72
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      يلا بعد ورونا طلباتكم........

      للتواصل عبر الماسنجر:hhh20_3@hotmail.com

    4. #109
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      18
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      السلام عليكم

      لوسمحت ابغى توقيع(The Rock وTrepel H)
      بالأضافةالى سؤال أخير....
      من تجيب كل هذه التواقيع ؟؟؟؟؟ :chairshot

    5. #110
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      في مكان ما
      المشاركات
      277
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      هلا اخوي ...
      اخوي تكرم ارد توقيع يكون فيه صورة اندر تيكر وهوه قالب عينه يعني الاسود ما يبان تكون بالوسط وصورة ايدي جاريرو تكون باليمين ويفضل لو تكون صوره جديده وصورة جون سينا باليسار ...
      وما اريد اي كتابه عليه ....
      تسلم اخوي ...

    6. #111
      التسجيل
      11-12-2003
      المشاركات
      589
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      ممكن توقيعين لبرت هارت ومكتوب فيها بطل كندا
      والثاني اكتب عليه ابراهيم اتمنى تكون حلوه

    7. #112
      التسجيل
      11-09-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      لوسمحت ابغي توقيع لي

      ومكتوب عليه اسير والايميل buali92@hotmail.com

      والصوره لجون سينا واشكرك مقدم

      سلامي

    8. #113
      التسجيل
      16-08-2003
      المشاركات
      1,683
      المواضيع
      50
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      أبي توقيع في صور مرعبه لتيكر تكتب فيهاROCK STAR.VS.squallxوتكتب في التوقيع بريديbrocksoidx@hotmail.com

    9. #114
      التسجيل
      10-09-2004
      المشاركات
      28
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      لوسمحت أخي ممكن توقيع مكتوب عليه الإيميل ( khlife_1@hotmail.com )

      وفيه صور لجولد بيرج

    10. #115
      التسجيل
      26-08-2004
      المشاركات
      27
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      السلام عليكم لو سمحت اريد توقيع صورة اندرتيكر و من الخلف صورة القبر
      ومكتوب عليها سيف الدولة وجنبها ملك الظلام
      ملك الظلام

    11. #116
      التسجيل
      27-07-2004
      الدولة
      BarceloNa
      المشاركات
      936
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      ممكن توقيع و عليه صورة TRIPLE H ومكتوب تحت في الوسط {xX_Wwe = Fake_Xx } و أيكون اسود و بنفس الشكل الي انا كتبته و شكراً
      التعديل الأخير تم بواسطة xX Barca Xx ; 13-09-2004 الساعة 02:36 AM






      BarçA BarçA BarçA

    12. #117
      التسجيل
      18-04-2003
      المشاركات
      166
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      ابغى توقيع للوحش كين وشكرا

    13. #118
      التسجيل
      15-09-2004
      المشاركات
      64
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      لو سمحت ابغى توقيع ليدي غريرو وتكتب بتوقيع تحت المنتدى




    14. #119
      التسجيل
      24-02-2004
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      907
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      السلام عليكم
      شباب القوانين تقول اذا وصل الطلبات الى 3 لازم توقفون عشان مستر حسن يعرف يصرف شوية ويجيب لكم الطلبات واتمنى تمشون بقوانين الموضوع
      خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
      وشكراً

    15. #120
      التسجيل
      24-02-2004
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      907
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي واحد يبي توقيع ......

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.husn
      أي واحد يبي توقيع يطلب وأنا حاظر...وشكرااا

      و هذه شروط يجب التقيد بها عند طلب تواقيع:

      1-عند وصول عدد طلبات التواقيع الى 3 يرجى التوقف حتى يتم تلبيتها

      2-يمنع طلب تواقيع عن النساء

      3-يمنع طلب التواقيع الغير متعلقة بالمصارعة

      يلا وروونا طلباتكم....
      هدة هيا القوانين في الصفحة الاولة
      خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
      وشكراً

    صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 3456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •