مشكوووووووووووور يااخوي حسن جداجداجدا![]()
![]()
والله التوقيع رووووووووعة.![]()
اخيرا صار عندي توقيع (بعد طول انتظار:vereymad: )
واسف جدا جدا لاني تعبتك.![]()
والله يعطيك العافية على التوقيع.
وشكرا مرة اخرى.
مشكوووووووووووور يااخوي حسن جداجداجدا![]()
![]()
والله التوقيع رووووووووعة.![]()
اخيرا صار عندي توقيع (بعد طول انتظار:vereymad: )
واسف جدا جدا لاني تعبتك.![]()
والله يعطيك العافية على التوقيع.
وشكرا مرة اخرى.
يلا بعد ورونا طلباتكم........
للتواصل عبر الماسنجر:hhh20_3@hotmail.com
السلام عليكم
لوسمحت ابغى توقيع(The Rock وTrepel H)
بالأضافةالى سؤال أخير....
من تجيب كل هذه التواقيع ؟؟؟؟؟![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
:chairshot
هلا اخوي ...
اخوي تكرم ارد توقيع يكون فيه صورة اندر تيكر وهوه قالب عينه يعني الاسود ما يبان تكون بالوسط وصورة ايدي جاريرو تكون باليمين ويفضل لو تكون صوره جديده وصورة جون سينا باليسار ...
وما اريد اي كتابه عليه ....
تسلم اخوي ...
ممكن توقيعين لبرت هارت ومكتوب فيها بطل كندا
والثاني اكتب عليه ابراهيم اتمنى تكون حلوه
لوسمحت ابغي توقيع لي
ومكتوب عليه اسير والايميل buali92@hotmail.com
والصوره لجون سينا واشكرك مقدم![]()
سلامي![]()
أبي توقيع في صور مرعبه لتيكر تكتب فيهاROCK STAR.VS.squallxوتكتب في التوقيع بريديbrocksoidx@hotmail.com
لوسمحت أخي ممكن توقيع مكتوب عليه الإيميل ( khlife_1@hotmail.com )
وفيه صور لجولد بيرج
السلام عليكم لو سمحت اريد توقيع صورة اندرتيكر و من الخلف صورة القبر
ومكتوب عليها سيف الدولة وجنبها ملك الظلام
ملك الظلام
ممكن توقيع و عليه صورة TRIPLE H ومكتوب تحت في الوسط {xX_Wwe = Fake_Xx } و أيكون اسود و بنفس الشكل الي انا كتبته و شكراً![]()
التعديل الأخير تم بواسطة xX Barca Xx ; 13-09-2004 الساعة 02:36 AM
BarçA BarçA BarçA
ابغى توقيع للوحش كين وشكرا
لو سمحت ابغى توقيع ليدي غريرو وتكتب بتوقيع تحت المنتدى
السلام عليكمشباب القوانين تقول اذا وصل الطلبات الى 3 لازم توقفون عشان مستر حسن يعرف يصرف شوية ويجيب لكم الطلبات واتمنى تمشون بقوانين الموضوع
خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
وشكراً
هدة هيا القوانين في الصفحة الاولةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.husn
خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
وشكراً