البحرين+الأمارات+الكويت+قطر+الشرقية=نجدي
حلوة المعادلة(تذكرني بالجبر)
البحرين+الأمارات+الكويت+قطر+الشرقية=نجدي
حلوة المعادلة(تذكرني بالجبر)
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll
آسف على هالغلطة يا ميوثري ألا على فكرة شغالة اهلى
تكتب بالعربى و تسولف بالعربى وأنا قايلها سوي لي
نواشف بس هى طنشتنى:غضب:
------------------------------------
يا أحمد انا رايح البحرين بكرة
و ودي اشوفك انت وشلتك البحارنة فى باب البحرين لأنى أعلمك كيف
تكون مؤدب معى :غضب:
====================================
يا حبايبى أنا مقفل الموضوع من زمانايش فيكم ما تفهمون
سيلفر متى قفلت الموضوع
noni
خلاص اعترف أنكى أقوي منى قدام مية واحد وهذا أول مرة عضو يهزم
selvar وعلى هذا هى بنت Please Let Me![]()
حبابي .....تبغون تموتونى قبل يومى![]()
(الموضوع قفل)
لا يا شيخ..
طلعت روحك....
انشاء الله تطلع وماترجع..
..تعرف ليش...
لأنك طلعت روحي وروح روحي....انت وأخوياك الهنود ..في هذا الموضوع...
http://montada.com/games4arab/showth...0&pagenumber=3
الأيااااااااااااام الحلوة
ذكرياااااااااااات مغبرة لاتنسى
![]()
![]()
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll
كلكم اصدقائي و خصوصا بوليس ناين ون ون
Police_911
و شكرا لكم لأنكم لم تذكروا اسمي لأني اذا سافرت مو معقولة اييب لكم كلكم صوغة ماشاء الله انتو وايد
كل اعداء الذين في المنتدى
يااخونا تراكم كلكم هنود (اللة يخلي الهنود)
تروني امزح كلكم احبائي![]()
::
![]()
![]()
![]()
هذا موضوع قديم قبل ثمانية اشهر....
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll
i don't have friends same as DMX
hahah just joking
all al montada are my friends
9pm