روح اي محل مال فيديو وقول ليه امبي مصارعةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكثـــــــــــم
روح اي محل مال فيديو وقول ليه امبي مصارعةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكثـــــــــــم
خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
وشكراً
روح الملف الشخصي الي فوق وبعدين روح تعديل التوقيع وحط فيه صورة المصارع او اي صورة تبيها عن طريس الوصلةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الشـرقية m3
خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
وشكراً
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ![]()
ههههههههههههههه
ضحكتني يااخويgold h لا نه كل محلات جدة تبيع على اشرطة فيديو والمعلقين يتكلمون بالعربي وانا ابغى CD والمعلقين يتكلمون E فهمت؟:vereymad: ( وعلى فكرة اغلب محلات جدة تبيع اشرطة قديمة)
وللمرة الثانيةاقول:
السلام عليكم.
ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.
بلييييييييييييييييييييييز
ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربانويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزانمعاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن
السلام عليكم
أنا الامبـــــراطور:6147:
ياأكثـــــــــــم أنا ابغى اساعدك إنت و أوستن واذا وافقت حنسير زي![]()
و إذا ما وافقت حيحصلك زي هذا :buttkick: أو :nutkick:
و شكراً![]()
![]()
السلام عليكم.
ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.
بلييييييييييييييييييييييز
يااخوي الامبراطور ماني فاهم شي؟![]()
![]()
ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربانويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزانمعاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن
ممكن مباراة لسنر و جولدبيرج
في أحد عنده أغنية Sean O'Hair
ياإخوان عطو غيركم فرص للطلب ليه محتكرين الموضوع وتركو هالحنه (وين طلبي)وثانيا هم يدورون ومايقصرون وبالنسبه لليلبون طلبات الصور حطو الصور في روابط حتى لاتبطئ الصفحه وفي ناس الإنترنت بطئ حقهم منهم أنا تالي تثقل الصفحه
أسف ان فهمتك غلط اخوي squallx, بس على ما أظن انك قاصدني أنا
ياإخوان عطو غيركم فرص للطلب ليه محتكرين الموضوع وتركو هالحنه (وين طلبي)وثانيا هم يدورون ومايقصرون
و ان كنت فهمتك غلط قل لي
أخي العزيز أنا ماأقصد أحد أنا أقول هالكلام للكل لأن القانون يقول ثلاث يطلبون ويوقفون فإذا كان هؤلاء كل يطلبون ومايتركون فرصه لأحد فلن يستفيد الجميعالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة digimon_mastar
ممكن مباراة بين هوقن وبيج شو في wcw
اول مالعبو ضد بعض
سلام عليكم إخواني أعضاء ومشرفي المنتدى الرائع
طلبي هو موسيقى دخول بطل WWE للوزن الثقيل جان برادشو ليفيليود وأن تكون بنسق صوتي واضح
مثل RAM , RA , RM , MP3 or WMA .
هذا وأتمنى تلبية طلبي ولكم خالص شكري وأطيب تمنياتي
والسلام ختام
غريبة![]()
![]()
![]()
ما أحد صار يرد الطلبات :shock22:![]()
![]()
![]()
![]()
الظاهر هذا موضوع طلبات بدون اجابات.
صاير لطلبي شهر ولا احد رد علي.![]()
![]()
وماعتقد انه طلبي يبغاله مجهود وتعب وتدوير .
والمشكلة انه لمّن افتح موضوع جديد فيه طلبي المراقبين يقفلوه ويقولوا حطه في موضوع الطلبات وانت تلاقي الجواب على طول.(واضح صاير لطلبي شهر ولا احد رد علي.)
وللمرة الالف اقول![]()
![]()
:
السلام عليكم.
ياشباب وين الاقي اماكن في جدة تبيع مهرجانات المصارعة وتكون على (CD فيديو) وتكون بالانجليزي وجديدة.
بلييييييييييييييييييييييز
ولن تروا منا بعد امة همجا تمضي سفينتها من غير ربانويل لمن حسبونا قطعة نظمت من غير قافية..من غير اوزانمعاذ الله ان تنحل عروتنا او ان نتيه وفينا نور قرآن
للأخ أكثم أنا أشوف المهرجان بCDأعرف واحد من الجامعه البترول يطلبون منه الحدث ويجيب لهم ب10ريال ولكن أنا بحاول أسئل عن أهل جده