الفيلم بايخ .. اسخف فيلم شفته هالسنه -.-" !
لحط يقرى تكلمة ردي لأن كله *SPOILERS* !!
اول شي لقطة كارلوس وهو من الهليكوبتر .. يرمي نفسه ويقتل الزومبي اللي على سطح البنايه ماكان لها داعي .. اصلاً محد يقدر يسويها بالواقع! ..
والنمسيس آخر شي يطلع طيب .. وعينه فيها شاشة -_________- شنو هالتخريف ..
دور جيل كريهه .. شوهوا صورتها .. شخصيتها بالفيلم كانت سخيفه..
حسافة كل هالحماس والإنتظار لفيلم بهالمستوى !! ..
النهاية هي الشي الوحيد اللي حبيته .. لكن قوى آليس اليديدة بتخلي من الجزء الثالث فيلم ساينس فيكشن لول .. حتى قوى ذهنيه!!






























! ..




! .. وهذا اول سبب لسخافة الفيلم بنظري >_<"