• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 32 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 474

    الموضوع: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

    1. #61
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      QaTaR
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خطــــأ
      اللي بعدي طويل
      ورفيع

    2. #62
      التسجيل
      25-09-2004
      الدولة
      InSiDe a HeaRt
      المشاركات
      818
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اتوقع اللي بعدي واحد مغازلجي


      Love you today ... love you tomorrow
      LOVE YOU ALWAYS

    3. #63
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      أنا إمغازلجي !! هه هههه
      أتمنى أصير بس مع الأسف ما أعرف

      إللي قبلي شكله إمعازلجي
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    4. #64
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      EGYPT
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      أنا إمغازلجي !! هه هههه
      أتمنى أصير بس مع الأسف ما أعرف
      إللي قبلي شكله إمعازلجي
      Usama Shaker


    5. #65
      التسجيل
      06-09-2004
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      أنا متوقع إلي قبلي له ثلاث رؤوس ..........ليش؟؟
      علشان مسوي ثلاثة عضويات بنفس الأسم مع زيادة حرف o في كل عضوية!!
      سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم

    6. #66
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      EGYPT
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      ههههههههههههههههه

      لا احنا 3 مش واحد
      انا اتوقع اللى بعدى ودانه طويله
      Usama Shaker


    7. #67
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry حراميّة لصوص سارق

      أنا شاك إن إللي قبلي له ثلاثة عضويّات و كلّهم هو ممتلكهم و هو شخص واحد , و الدليل على ذلك إن كل ما يرد بموضوع على أحّد , يغير عضويته و يدخل بالعضويّة الثانية و يرد على نفسه و هكذا ....

      و الصراحة هذولي الثلاثة بطّوا كبدي و خلّوني أمل إشوي , لإن أغلب ردودهم مسروقة و مكرّرة و لو تلاحظون إن mr:nero سرق ردّي بالحرف و بالّلون , و أنّ أغلب ردودهم تأتي من غير ما يعلموا إيش هو الموضوع بالأساس , و بعض من ردودهم إتخّرب على الموضوع حلاوته , يعني مثل هذا الموضوع لو تقرأ الموضوع تشوف إن إسم الموضوع هو توقّع شمل العضو إللي قبلك كو إللي بعدك , و حتى لو قلنا إنّه نسى ما توقّع شكل العضو إللي قبله , فليش ما توقّع شكل العضو mido-k , كان المفروض يقول لنا شكله كيف صاير , بس أنا إملاحظ إن في إشويّة تخريب و تخريف على هذا الموضوع , و كمان بعض المواضيع إللي إشتركوا هم فيها , لو بس يقرأ الموضوع من بدايته إلى نهايته حتى يعلم إيش إللي صاير إهني و حتى يكون له علم باللي قاعد يحصل هنا , و الأفضل إن يجب عليه دراسة الرّد إللي بيكتبه و بعدين من بعد ما يتأكد إن كلامه صحيح و مظبوط و في محلّه , فيكتب الرّد المناسب في المكان المناسب!!
      هذا هو رأيي بالّلي قبلي , و أتمنى إنّك ما زعلت منّي و من صراحتي الزايدة
      مع السلامة.
      التعديل الأخير تم بواسطة Evil Gaara ; 25-10-2004 الساعة 03:38 PM سبب آخر: نسيت شيء و كتبته
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    8. #68
      التسجيل
      10-09-2004
      الدولة
      ღ ღ Q8 ღ ღ
      المشاركات
      154
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      twga eli fogi wahd fadi wihb itflsf
      ษษโฏฒฆ !! im back now !! โฏฌฏฌฏ

      .:: ma new nickname iz ::.

      °ˆ~*¤®§][RIGHT-STEP][§®¤*~ˆ°


    9. #69
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      EGYPT
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: حراميّة لصوص سارق

      انا ما ازعل من الصراحه

      بس يا ذكى لو تشوف النور الاخضر هتلاقينا منورين فى نفس الوقت

      اللى بعدى طويييييييييييييييييييييييل
      Usama Shaker


    10. #70
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      QaTaR
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خطا

      اصلا احنا 3 اشخاص

      تبي تصدق ولا كيفيك

      اصلا من اللي فاضي يدخل بثلاث

      اسماء ويطلع ويدخل مره ثانيه

      اللي بعدي قصير


    11. #71
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      EGYPT
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خطأ

      اللى بعدى تخين

      انا سمعت عن شيزو فرنيا بس الشخص بيكون بشخصيتين بس مش 3
      Usama Shaker


    12. #72
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      أممممم
      ما أدري يمكن كلامك صحيح , و يمكن مو صحيح , بس ترى أنا شكّاك , يعتي دايما أشك و وسواسي إزايدة عن اللزوم , و لي ألحين ما تأكدت لإني أنا شفت موضوعكم الترحيبي و قلتوا فيه إنك بنات , و ألحين إللي أقراه هو إنكم أولاد , فإشلووون ؟؟ فهموني ؟
      سامحوني إذا كنت بطيء الفهم أو غبي
      المهم راح أتوقّع شكل إللي قبلي و هو شكله يحب NEROO و NEROOO ؟ صح كلامي أو خطأ ؟
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    13. #73
      التسجيل
      16-10-2004
      المشاركات
      23
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      وانا اتوقع الي قبلي اممممممممممممممممممممممممم

      امممممممممممممممممممممممم


      واحد خطيييييييييييييييير ويحب الفلسفة بس ترا من حقك تتفلسف ياعمي اوكي ولا تزعل من احد

      وقول الي في خاطرك

      يلا سيوووووووووووووووو

      وقولو عني شي حلو مو تحشو

      يلا سيووو
      بيييييييييييييييييب وخرو عن طريقي تراني جيييييييييييييت بيييييييييييييب

      وتقولكم العسوووووووووووولة كل سنة وانتو طيبين

    14. #74
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      توقّعاتج صحيحة 80 % يا غدو العسولة

      و أنا أتوقّع شكلج خايفة منّي إشويّة , إنتي خايف أطلّع عليج كلام مثل ما سويّت أنا بـ الأخوة الثلاث Nero's , و بعد شكلج ما تحبين تتفلسفين مثلي , و إنتي مو خطيرة , و أنا خطير :icon6: , و بعد شكلج إتحبّين العسل و الديل هو إسمج (العسولة) , و إتحبين الفال و تحبين تقرين الفنجان و تقرين المستقبل , و الدليل هو كمان إسمج ( الغدو) . و بس

      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    15. #75
      التسجيل
      23-10-2004
      الدولة
      EGYPT
      المشاركات
      7
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      انا اتوقع اللى قبلى شكاك و محتار و خايف من كل حاجه و بيفجر الناس
      Usama Shaker


    صفحة 5 من 32 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •