مشكوووور اخوي مادوق تصدق ان الفيروس له اسبوعين في جهاز
اقول وينك مانشوفك بالماسنجر
مشكوووور اخوي مادوق تصدق ان الفيروس له اسبوعين في جهاز
اقول وينك مانشوفك بالماسنجر
يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـالله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـاي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـانا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـمدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـالماسنجرthe_mooon15@hotmail.com
مشكووووووووووووووووووور عزيزي
![]()
![]()
![]()
مشكووووووووووووور أخوي والله يعطيك ألف عافيه ..
تصدق عاد أني اليوم كنت قاريه موضوعك الساعه أربع الفجر ، بس ماركزت فيه كثير لأني كنت مستعجله ، يوم رحت للجامعه واشغل البلوتوث ومادريت إلا يجيني قبول ملف أنو أحد أرسلي ، عاد أنا قبلت حسبته ملف عادي ، يوم مادريت إلا أشوف كلمه أذكر أنها مرت علي قبل كم ساعه وباين أنها برنامج لأنها sis فتذكرت الفايروس وعلى طول رحت أبحذفها بدون ما أفتحها بس ما طاعت وبدا يجيني قبول ملفات ورى بعض وانا أرفض ولا وقفت إلا يوم قفلت الجوال ، وفتحته مره ثانيه ورحت وقفت البلوتوث وبعدين رحت للمسجات وحذفت البرنامج قبل ما أفتح الرساله ..
والله قعدت أدعي لك ، لأني توي شاريه الجوال مابعد فرحت فييييه ..
وآآآآسفه على الإطاله ..
أختكم ..
العفو شباب![]()
مشكورررر أخوي ..
لأن زي ما قلت في ناس كثير انصابوا بها ..ويحتاجون لها ..![]()
شكرا لك ..![]()
الله يوفقك الله يخليك انتة قدها علمني انا جاهل بالهواتف ابي تعلمني خطوة خطوة لانة جهازى انجليزي وانا ماعرف انجليزي تكفا
ابي وين اروح وشسوي بالظبط
يعـطيك العافية يا ماد دوق .. مـا قصـرت و الله .. ! ..
مشـكور على التنبيه ..
ما شاء الله غليك
يا ماد دوج دائما الاول في كل شي
مشكور على موضوعك![]()
مشكور على التحذير ويعطيك الف عافية
thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
مشكور يا مادوغ على الطريقة وتسلم بس انا ماشفت شي في الطرق
ماشفت الى وحدة c:\system\recogs\flo.mdl
بس هذي الي فيها اما البقية مافي الي تقول عنهم
![]()
لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
مشكور اخى
بس هوا الفيرس اعرف منين انه جالى
انا عندى 6600 والجهاز من كتر الاعاب والثمزات بقى بطئ
قوللى نصيحتك ايه
زجارى تحميل البرنامج
وشكراااااا
انا حاشني هالفيروس المزعج او وديت جهازي الوكله يفرمتونه
اذا كانت الكلمه الطيبه الوحيده التي تقولها طيله حياتك هي شكرن لك !!فهذا يكفي![]()
مقوله ميستر ايكيبارت
أخوي شكرا على التنبيهلكنعلى أي صورة يكون هذا الفايروس؟تحياتيwizzy
King of sorrow
مشكور عله البرنامج
يكون على صورة قطعه تركيب برتقالي
اذا كانت الكلمه الطيبه الوحيده التي تقولها طيله حياتك هي شكرن لك !!فهذا يكفي![]()
مقوله ميستر ايكيبارت