• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 58 من 58

    الموضوع: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

    1. #46
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      الفيلم بايخ .. اسخف فيلم شفته هالسنه -.-" !

      لحط يقرى تكلمة ردي لأن كله *SPOILERS* !!

      اول شي لقطة كارلوس وهو من الهليكوبتر .. يرمي نفسه ويقتل الزومبي اللي على سطح البنايه ماكان لها داعي .. اصلاً محد يقدر يسويها بالواقع ! ..

      والنمسيس آخر شي يطلع طيب .. وعينه فيها شاشة -_________- شنو هالتخريف ..
      دور جيل كريهه .. شوهوا صورتها .. شخصيتها بالفيلم كانت سخيفه ..
      حسافة كل هالحماس والإنتظار لفيلم بهالمستوى !! ..
      النهاية هي الشي الوحيد اللي حبيته .. لكن قوى آليس اليديدة بتخلي من الجزء الثالث فيلم ساينس فيكشن لول .. حتى قوى ذهنيه !!
      I'm a hazard to myself

    2. #47
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      اهلا اخي العزيز STEVE ولا شكرا على واجب يا اخي العزيز واهلا بعودتك يا اخي العزيز فقد مر وقت طويل لم نرك فيه بيننا

      وفعلا يكفي انه يحمل اسم الريزدنت ايفل وهو بنظري يعتبر افضل من الجزء الاول بكثير



      اهلا اخي الغالي Golden_Sun
      وانت ايضا يا اخي الغالي اين انت لم نرك بيننا هنا منذ فترة طويلة جدا اهلا بعودتك يا اخي الغالي

      وفعلا كل الذي قلته يا اخي اثر على قوة الفلم وراينا محاوالات المخرج الكثيرة والمتعددة ليظهر الفلم متميز ومنها حركة كارلوس والى اخره طبعا ولكنه للاسف فشل في الكثير منه ونجح ببعضها




      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    3. #48
      التسجيل
      10-11-2001
      الدولة
      l)@RK-$iDE(الكويت)
      المشاركات
      1,046
      المواضيع
      121
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
      الفيلم بايخ .. اسخف فيلم شفته هالسنه -.-" !

      لحط يقرى تكلمة ردي لأن كله *SPOILERS* !!

      اول شي لقطة كارلوس وهو من الهليكوبتر .. يرمي نفسه ويقتل الزومبي اللي على سطح البنايه ماكان لها داعي .. اصلاً محد يقدر يسويها بالواقع ! ..

      والنمسيس آخر شي يطلع طيب .. وعينه فيها شاشة -_________- شنو هالتخريف ..
      دور جيل كريهه .. شوهوا صورتها .. شخصيتها بالفيلم كانت سخيفه ..
      حسافة كل هالحماس والإنتظار لفيلم بهالمستوى !! ..
      النهاية هي الشي الوحيد اللي حبيته .. لكن قوى آليس اليديدة بتخلي من الجزء الثالث فيلم ساينس فيكشن لول .. حتى قوى ذهنيه !!
      يعني حركات ماتريكس واقع !؟ انا ما انكر انه وجود شخصيات اللعبه بالفيلم كان صحيح بالعكس هو من مساوء الفيلم ... اما انه النيمسيس يصير طيب اخر شي فهذا ممكن ... مثل ما STEVE صار مسخ مرعب بكود فيرونيكا و رجع لحالته الطبيعيه بعدين ممكن النمسيس تصير فيه نفس الحاله ليش لأ ... اما عن نهاية الفيلم كانت رائعه و مافيها شي و القوى الذهنيه الي عند اليس روعه و مرعبه بنفس الوقت و هذا مايخلي الفيلم ساينس فيكشن ... بعدين الشاشه الي تقول عنها بالنيمسس هذه مادري اشلون افسررها هي الطريقه الي بالفيلم غلط...بس النيمسس كان مصمم على انه يقتل ستارز و اظن انه الكاتب الاحمق كان يبي يفسر طريقة تصميمه على انه يقتل ستارز فقط فلجأ الى الشاشه الموضوعه في الخلايا الفاشله ...و خلاصة الكلام عمبدود الفيلم فيه مساوىء و فيه ايجابيات الايجابيات ماغطت على المساوء و العكس صحيح يعني الفيم متعادل بالناحيتين ناجح و فاشل

      و مشكور اخوي كرس على الرد علي...والله اني موجود بمنتدى رزدينت ايفل بس مشاركاتي قليله انا ما انسى منتداي الاول و الاخير
      التعديل الأخير تم بواسطة *STEVE* ; 24-09-2004 الساعة 06:31 PM
      خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
      من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
      لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
      بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
      محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,


    4. #49
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

      اعتذر أخواني عن الانقطاع لكن تعرفون أول اسبوع مدرسه فلازم نقطع شوي من النت لكن
      الحمد الله رجعنا مرة ثانية وترقبوا أخباري لووول

      بالنسبة للفيلم أنا الصراحه ما شفته ليلحين ومو مهتم فيه -___-....

      يمكن بعد يوم او يومين أفكر أشتريه وأعرف أنه فاشل وسخيف لكن مع ذلك راح أشوفه


      مشكور كريس على موضوعك الابداعي وتفصيل الفيلم


      تــــحــــيـــاتــــي ,,,


      MADE IN ITALY

    5. #50
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      مرحبا بعودتك يا أخي الغالي جيل! واشتقنا إليك جدا وفعلا الدراسة شغلتنا جميعا ولست أنت الوحيد الذي غبت عن المنتدى وأنا قد غبت يومين بسبب الدراسة أيضا ولكنني عدت ولله الحمد

      أخي الغالي كريس لقد شاهدت الفيلم ولم أشتريه لكنني حملته من هذا الموضوع:
      Resident.Evil.Apocalypse لتحميل
      أما عن رأيي بعد مشاهدته فأعتقد أنه لا داعي لكي أطيل عليك مثل المرات السابقة وسوف أقول بإختصار هذه المرة وهو أن الفيلم هو ألعن وأسخف وأغبى فيلم رايته في حياتي! :vereymad: :mad22: وهو أسوأ من الجزء الأول أيضا!وأنت تعرف لماذا!وشكرا
      التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 27-09-2004 الساعة 03:24 PM

    6. #51
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      النمسس ..
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
      بإختصار هذه المرة وهو أن الفيلم هو ألعن وأسخف وأغبى فيلم رايته في حياتي! :vereymad: :mad22: وهو أسوأ من الجزء الأول أيضا!وأنت تعرف لماذا!


      انا اعرف بعد XD شوهوا صورة النمسيس بالفيلم ! .. وهذا اول سبب لسخافة الفيلم بنظري >_<"


      جيل ..
      ويلكم باك جيل ^^ .. والله يوفقك بالدراسة ..


      STEVE ..
      يعني حركات ماتريكس واقع !؟ انا ما انكر انه وجود شخصيات اللعبه بالفيلم كان صحيح بالعكس هو من مساوء الفيلم ... اما انه النيمسيس يصير طيب اخر شي فهذا ممكن ... مثل ما STEVE صار مسخ مرعب بكود فيرونيكا و رجع لحالته الطبيعيه بعدين ممكن النمسيس تصير فيه نفس الحاله ليش لأ ... اما عن نهاية الفيلم كانت رائعه و مافيها شي و القوى الذهنيه الي عند اليس روعه و مرعبه بنفس الوقت و هذا مايخلي الفيلم ساينس فيكشن ... بعدين الشاشه الي تقول عنها بالنيمسس هذه مادري اشلون افسررها هي الطريقه الي بالفيلم غلط...بس النيمسس كان مصمم على انه يقتل ستارز و اظن انه الكاتب الاحمق كان يبي يفسر طريقة تصميمه على انه يقتل ستارز فقط فلجأ الى الشاشه الموضوعه في الخلايا الفاشله ...و خلاصة الكلام عمبدود الفيلم فيه مساوىء و فيه ايجابيات الايجابيات ماغطت على المساوء و العكس صحيح يعني الفيم متعادل بالناحيتين ناجح و فاشل

      رزدينت إيفل لعبة رعب سيرفايفور واقعية يعني مو معقولة بتشوف اشباح في احد اجزائها ؟! هل يعقل ؟ او تشوف واحد يذبح الناس عن بعد بقوى ذهنية بسبب التجارب -___- ؟! ..

      وفكرة وجودة هذة الحركات البهلوانيه الزيادة عن اللزوم (خصوصاً حركة كارلوس) كان لها دور سلبي لا ايجابي XD ..

      و طريقة تحول ستيف تختلف عن النمسيس اللي كانت بروجكت كامل جاري العمل عليه .. ليتحول لوحش بشكل كامل (غير عن ستيف XD) !! ..

      ومساوء الفيلم غطت على ايجابياته << هذا لو فيه ايجابيات !!

      ونقطة اخيرة .. اختلاف الآراء لا يفسد القضية ^^ .. الجزء الاول بنظري افضل من الثاني بكثير ..


      كريس
      شكراً على الترحيب ^^ انا موجود .. لكن ما اشارك كثير في منتدى البلاي ستيشن >_<" .. بحاول اكثر مشاركاتي ^^
      I'm a hazard to myself

    7. #52
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      [QUOTE=Golden_Sun]النمسس ..


      انا اعرف بعد XD شوهوا صورة النمسيس بالفيلم ! .. وهذا اول سبب لسخافة الفيلم بنظري >_<"
      فعلا كلامك صحيح يا أخي الغالي

    8. #53
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      فعلا كلامك صحيح يا أخي الغالي

    9. #54
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      اهلا بعودتك يا اخي الغالي Homoud ( جيل سابقا )

      والحمد لله على عودتك لنا سالما ويا اخي بالتوفيق ان شاء الله لك ولكل اعضاء الاسرة الغالية في دراستهم وامتحاناتهم ولو ان الكلام عنها مبكر قليلا

      وان شاء الله تشاهده عن قريب


      اهلا اخي الغالي النمسس ويا اخي منذ ان شاهدت النمسيس وهو يتعرض للضرب وايضا باقي الاشياء الاخرى المتعلقة به في الفلم قلت في نفسي الله يعين الاخ الغالي النمسس لانه بالتاكيد سوف يغضب بشده فقد شوهوا صورة وحشه المفضل بطريقة مرعبة


      اهلا اخي الغالي Golden_Sun وشكرا لك لمداخلتك المميزة ورايك المميز
      وانا اتفق معك بهذا الامر يا اخي الغالي

      وسوف ننتظر ردودك ومشاركاتك معنا هنا يا اخي الغالي اهلا بيك





      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    10. #55
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      أخي الغالي كريس شكرا لك على تقديرك لشعوري

    11. #56
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      شكرا لك أخي الغالي جولدن صن وكريس وان شاء الله لن أكررها مرة اخرى وسابقى متواصلا معكم يوميا
      ويمكنك أخي الغالي كريس مناداتي (حمود) فهذا هو اسمي الحقيقي ولا داعي لكي تكتب Homoud

      شكرا جزيلا لكم :icon6: ..


      MADE IN ITALY

    12. #57
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      لا شكر على واجب يا أخي الغالي

    13. #58
      التسجيل
      20-10-2004
      المشاركات
      1
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: فلم الريزدنت ايفل ابو كليبس لمن لم يشاهده ( كانك تشاهده)

      شكراَ على الموضوع المعفن يامنيوك

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •