• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 32 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 474

    الموضوع: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

    1. #106
      التسجيل
      25-09-2004
      الدولة
      InSiDe a HeaRt
      المشاركات
      818
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خخخخخ لو تعرف انا كيف رقيداحب النوم حب
      -----------------------------------------------------
      اتخيلك انسان متفهم ...تقدر الحياة الزوجية
      وما يهمك حرمتك كيف شكلها كله واحد عندك
      وما تعرف تسوق سيارة والبراحة دعمت شبة و تكسرت سيارة الوالد فأدبك تأديبا


      Love you today ... love you tomorrow
      LOVE YOU ALWAYS

    2. #107
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      اتخيلك انسان متفهم ...تقدر الحياة الزوجية
      إب هذي صدقت والله
      وما يهمك حرمتك كيف شكلها كله واحد عندك
      مع الأسف هذي المرّة ما صدقت , أنا رابع أهم شي عندي هو الشكل
      وما تعرف تسوق سيارة والبراحة دعمت شبة و تكسرت سيارة الوالد فأدبك تأديبا
      لكن ما أعرف أسوق سيارة فهذا الكل يقول عنّي جذيه بس أنا شايف نفسي إنّي ماهر و أعرف أسوق أحسن من مايكل شوماخر هذي وجهة نظري فيني , و أنا و لله الحمد ولا مرّة سويت حادث , بس الناس هم إللي يسوّون فيني الحوادث و هم إللي يدعموني , و آخر شي الوالد يسامحني على الحادث إللي صار و سلامتي
      ===
      -----
      إنت شكلك إتحب إتشوف سابق ولاحق , و بعد ما إتحب تلعب أونو , و ولا مرّ’ لعبت COUNTER STRIKE , و دايما إذا شفت واحد متّصل من البيت على موبايلك ما إترد , بس إذا شفته متّصل من موبايله راح إترد و تقرق معاه لين تسحك رصيده و إتخليه يتوب ما يتّصل عليك مرّة ثانية
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    3. #108
      التسجيل
      25-09-2004
      الدولة
      InSiDe a HeaRt
      المشاركات
      818
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      ههه عبالك ياهل اطالع لاحق ولاحق وغيره
      والاونو احبها افا عليك

      أنا شايف نفسي إنّي ماهر و أعرف أسوق أحسن من مايكل شوماخر
      خخخخخخخخخ
      -----------------------------------------

      شكلك تعرف تلعب كورة احسن من زيدان وتسحب شباب الفريج تسحيب !!!
      و اعتقد مرة سويت فيها شي خطييييييير وخفت أحد يكشفك فحبيت تورط غيرك


      Love you today ... love you tomorrow
      LOVE YOU ALWAYS

    4. #109
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      شكلك تعرف تلعب كورة احسن من زيدان وتسحب شباب الفريج تسحيب !!!

      أنا من ناحية لعب الكرة أقول لك إب صراحة أحب ألعب , بس تدري آخر مرّة متى لاعب , يمكن قبل عشرة أشهر , صج , و لياقتي كانت ماشاء الله ما كو عليها , كانت إذا الكرة طبّت إب رجلي , محّد يقدر يصيدني , كنت إفشقة ( سريع جدّأ) , بس كان فيني عيب واحد و هو النّيشان , ما أعرف أشوت على القول, فكان موقعي دايما بالدفاع و مهنتي الوحيدة إنّي أقطع الكرة و أهجم فيها من بداية الملعب إلى نهايته و آخر شي اعطيها باص على شان ما أعرف أشوت , يعني ما عندي تركيز , أدري إنّي طوّلتها
      ===
      -----
      إنت شكلك تعرف تلعب كرة طائرة , و إتحب إتّبع المسلسلات الأجنبيّة الكوميديّة , و هوايتك هي السباحة
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    5. #110
      التسجيل
      25-09-2004
      الدولة
      InSiDe a HeaRt
      المشاركات
      818
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      خخخخ مسكين والله

      احسن لك اركض عالبحر وبتصييير غزال
      ------------------------------------------
      إنت شكلك تعرف تلعب كرة طائرة , و إتحب إتّبع المسلسلات الأجنبيّة الكوميديّة , و هوايتك هي السباحة
      العب طايرة بس مو لذاك الزود
      وأموت في المسلسلات الاجنبية الكوميدية موووووووووت تونسني ياخي
      بس السباحة مهيب هوايتي
      -------------------------------------------
      اعتقد انك انسان مكرش ما عندك عضلات ابد...... تاكل وااااايد وما تشبع ... تبي تنمي عضلاتك تاكل بودرة عضلات وأمك صادرتها عنك


      Love you today ... love you tomorrow
      LOVE YOU ALWAYS

    6. #111
      التسجيل
      03-10-2004
      الدولة
      saiyan home
      المشاركات
      159
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      شكل اخوي الذي قبلي انسان وحيد ما يحب الناس ويحب ps2 ويحب الكمبيوتر جدا وتوقع شعراسود و
      متوسط الطول وعيونه عسليه ونحيل وشكرا
      وشكرا اخوكم ssj3 goku

      شكلك دايم :vereymad: معصب باي

    7. #112
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      إللي قبلي شطله وايد متأثر إب dragon ballz , و يحس إنّه واحد من السيان , يا goku or trunks واحد منهم
      و يحب يلعب PS2 و خاصة Budokai
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    8. #113
      التسجيل
      03-10-2004
      الدولة
      saiyan home
      المشاركات
      159
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      صدقت اخوي في كلمك احب dragonball z واحس اني goku واحب ps2 واللعب في شريط dragonball z budokai
      واحس انك انسان شيف نفسه قوي على غيره وعمرك بين 15-21 سنه وشكرااااااااا

    9. #114
      التسجيل
      22-10-2004
      المشاركات
      175
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      الي قبلي انسان محترم و عنده فضول حميد شعره أسود متوسط الطول عينيه عسليه .
      عمره 16-21 سنة .
      والي بعدي.............

    10. #115
      التسجيل
      03-10-2004
      الدولة
      saiyan home
      المشاركات
      159
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      مشكور اخوي احرجتني ^-^
      اقول ان الذي قبلي انسان حنون و محبوب اتوقع اذا شافوه البنات طاحوا على جماله
      ^ــــــــــــــــ^

    11. #116
      التسجيل
      06-09-2004
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      وأنا أتوقع يلي قبلي مفتول العضلات شعرة أصفر وعيونه زرق...طبعا يلبس برتقالي!!
      سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم

    12. #117
      التسجيل
      04-03-2004
      الدولة
      Q8i in USA
      المشاركات
      984
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      أنا أتوقع إللي قبلي شاب مصري غير طموح , يعشق كرة القدم و أفضل لاعب بإعتقاده هو ديلبييرو , و أحسن نادي عنده هو بايرن ميونخ
      و ما يحب يتابع Anime بس غصبا عليه قاعد يتابع ( مجبور ) . و هو ما يحب الأعضاء الجدد إللي يخربون عليه مخطّطاته و مشاريعه الخيرية
      يا رب تحفظ الـكـويـت
      http://www.youtube.com/watch?v=c_OPuJWNESc

    13. #118
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      إنت ليه دايما تطلعلي..


      أوكي..

      أتخيل يلي قبلي..شيغ عجوز غير طموح...((يمشي الحيط الحيط ويقول يارب الستره ))

      يحب النقد ويكره التبذير..

      يكره فريق البرازيل ويحب إيطاليا..

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    14. #119
      التسجيل
      06-09-2004
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      1,060
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)

      وأنا أتوقع يلي قبلي وحدة بنت في سن المراهقة!!
      كسلانه مررررررة.....تحب النوم!!
      ما تعرف شيء عن الطبخ.....!!
      و...بس!!
      سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم

    15. #120
      التسجيل
      22-02-2002
      الدولة
      ّّّ~*~سوريــــــــــــsyria ــــــــــة~*~
      المشاركات
      2,115
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أدخل وتوقع شكل العضو اللي قبلك(بدون زعل)



      أتخيل يلي قبلي..

      شاب سمين قصير ===>>يشتغل بعد الظهر كره سله..

      لا يدرس ..ولا يتحمل مسؤليه..

      يحب يطالع تلفزيون..

      ويحب ياكل وينام..

      ... ركبت البحر ...
      ... بحثا عن الأمس..
      ... فوجدت الغد...
      ... يسالني عن اليوم!!
      ... رجعت من وجعي..
      ... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
      ... فأيقظني قلب صادق..
      ... حلم جديد ...
      ... سعادتي الابديه ..
      ..... وجدتك حبيبي ......
      .......وستبقى إلى الأبد .......
      .....حبيبي ....




      memo_b

    صفحة 8 من 32 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •