اتوقع اللي قبلي
ولد او بنت حلوووالناس بحبوكتيررررر
وانوو بحب يروح مشاوير و شو كماااان
وطيب القلب (يا طيب القلب وينك)
اتخيل اللي قبلي وحدة طيبة والكل يحبها وتحب شغل المطبخ عدل![]()
Love you today ... love you tomorrowLOVE YOU ALWAYS
اتوقع واحد اسود طويل شوي بس دمه سكر .......![]()
:shock22:
يااااااااااااااااااااااااااااالهوي
<<<< حرام عليك دنا غلباااااااااااااااااان![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما علينا مقبوله يا اسمر![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
×.×.×.×.×.×.×.×.×
اتخيل اللي قبلي
ولــــــــــــد طيووووووووب ويحب بطنه
يموت في الاكل ويفضل انه ينام جيعان << علشان يحلم بالاكل![]()
بلييييييييييييييز الرائفه فيا![]()
|| .. احسن انمي في العالم لسه محد مثله .. ||هع هع
اتوقع الذي قبلي انسان ابيض البشره وشعر اسود قصير يحب ياكل كل شيء ويحب الكمبيوتر جدا^^
8
8
8
^___^
واللي قبلـــــــــــــــي
احسه انسان واعي ويميل للحقيقه ويبتعد عن الكذب <<<< الله على الكلام الكبير
<<<<<<استنى شويه في كمان
ولديه احلام وطموحات يتمنى ان يحققها .... بتوفيق ياصديقي *_^
ومن ناحيت الشكل فاللله اعلم خخخخخخخخخخخخخخخخخ
<<< منعن من الاحراج *_^
|| .. احسن انمي في العالم لسه محد مثله .. ||هع هع
أتوقع اللي قبلي مثل اسمه
فايرس
جرثومه
الموسم
^^^^^ بيسوي اعلان مسرحية(مسرحية الموسم)![]()
أتوقع اللي قبلي ما يعرف يقرأ
السلام .....
على طول بدون تفاهم ... ابصم بالعشرة البنت الي فوقي مثل الي في توقيعي ... تبوني احلف خخخخخخخ![]()
اتوقع الي فوقي واحد مصرقع و مو صاحي
و حب المشاكل و ما يحب الهدوىء![]()
ษษโฏฒฆ !! im back now !! โฏฌฏฌฏ
.:: ma new nickname iz ::.
°ˆ~*¤®§][RIGHT-STEP][§®¤*~ˆ°
![]()
اتوقع اللي قبلي اممم بحب المشاكل و بحب يضحك الناس و كمان بحب يقهرهم
وهو حلو و طويل دمه زي الشربات
بس كده
اتوقع اللي قبلي يحبني..؟