• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 137

    الموضوع: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

    1. #31
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السلام عليكـــــــــــــــــم


      أماكن توزرعها هي :

      1/ سوق الأحمد

      2/ القرص الذهبي

      3/ محل بجنب جمعية مدينة خليفة ( اسمة : أحمد لألعاب الأطفال ) .......... اللي في الخريطيات

      4/ مو بس هذولا ..................


      وأنا قاعد اتفق مع المحلات الأخرى ....................


      وفي أماكن أخرى حاطهم في بالي .......................


      وعند نزول السيدي بقولكم أماكن توزيعها .............



      وبالنسبة للتوصيلة تراني أمزح معاكم ................. عندي توصيلة لا تخافون ..............




      ويعطيكم العافيـــــــــــــــــــــة ......................
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة WE8.jpg‏  

    2. #32
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      127
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      الباتش متى بينزل أخوي
      وياريت تنزله في منتدانا العزيز
      ولو إكون لنسخة السيدي أزين
      وشكور وماقصرت
      ((لا تنسانا أهل السعودية ))

    3. #33
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 33 أبو راكان 33
      الباتش متى بينزل أخوي





      وياريت تنزله في منتدانا العزيز

      ولو إكون لنسخة السيدي أزين

      وشكور وماقصرت

      ((لا تنسانا أهل السعودية ))
      ________________


      قريبا جدا بينزل الباتش .......... مو أكيد بينزل باتش ......... بس بحاول أنزلة ..........


      وتوني بادىء في الشريط ............


      والشريط ما بينزل إلا في قطر ........



      ويعطيك العافيــــــــــــــــــة .............................
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة WE8.jpg‏  

    4. #34
      التسجيل
      07-05-2002
      المشاركات
      180
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      لاااااا حرام ليش؟؟؟

      أوكي باشوف محل أيجيب حتى من اليابان

      آنه خليته أيجيب لي شريط مكاليلي ورووني من مادري وين مايقدر أيجيب هذي من قطر

      وآنه ماعرف شي في الباتشاات أصلاااا وماعندي DvD-Rw

      thanks

    5. #35
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سالمين
      لاااااا حرام ليش؟؟؟

      أوكي باشوف محل أيجيب حتى من اليابان

      آنه خليته أيجيب لي شريط مكاليلي ورووني من مادري وين مايقدر أيجيب هذي من قطر

      وآنه ماعرف شي في الباتشاات أصلاااا وماعندي DvD-Rw

      thanks
      اخوي محمد السيدي بينزل في قطر فقط

      لكن سينزل وصلة لتحميل السيدي للعبة

      ووصلة لتحميل الباتش ايضا انشاء الله

      يعني لالالالالالا تخافون يا أهل السعودية والبحرين والدول الاخرى .....

    6. #36
      التسجيل
      07-05-2002
      المشاركات
      180
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      أخوي صج آنه دوختك بس.......
      آنه أحين الدوري القطري صار عندي ثاني أحسن دوري في العالم

    7. #37
      التسجيل
      07-08-2004
      المشاركات
      298
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      does the slowlyness of we8 exisit or not in that game..thank...how do you overcome this.....
      i see pes4 does not have it at all ....!!!!!!!!!thaNKS

    8. #38
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar4444
      does the slowlyness of we8 exisit or not in that game..thank...how do you overcome this.....
      i see pes4 does not have it at all ....!!!!!!!!!thaNKS
      جميع اشرطة وي8 فيها تباطئ عند الزحمة ( كثرة اللاعبين بمكان واحد )


      وبرو ايفولوشن فيه تباطئ أيضا لكن بشكل أقل

      ولكني اخترت وينينج اليفن بدلا عن برو ايفولوشن لأنه أكثر شهرة وشعبية عند الناس في كل العالم



      وشكرا يا محمد على اطرائك الجميل بس هذا صحيح

      فالدوري القطري اقوى دوري عربي ومشاهدته ممتعة جدا

    9. #39
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      449
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      تسلم اخوي لأنك بتبيعه في الخريطيات قريب منا

      بس حبيت في مشهور وهو فرع من عالم العجائب اسم العالب العيد مقابل جمعيه مدينه خليفه الجنوبيه (في السوق الي مقابله) وهالمحل عجيب ومعروف شوف اذا تكدر تحطه عنده اوكي

      واهم شي اتكون النسخ منسوخه عدل (مب اي كلام) م

      ونبي انشوف الاطقم الجديده لأنديه العالميه وأخر ألانتقلات

      وكم باقي عالشريط
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    10. #40
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اصلا اخوي انا ايضا اسكن بالخريطيات وانا كنت اقترح بيع الشريط بهذا المحل

      والطقم للفرق العالمية صحيحة 100 %

      ولكن للفرق المحلية الأطقم من تصميمي فيمكن ما تضبط ولكن التصميم قريب من الطقم الحقيقي

    11. #41
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      449
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      أخوي أنا ساكن في الخريطيات انت وين ساكن اي صوب يمكن اعرفك



      انا ايضا اسكن بالخريطيات

      عيل ليش ماتحط فريق فريجك في الشريط وين الولاء



      فيمكن ما تضبط ولكن التصميم قريب من الطقم الحقيقي


      تكفى نبي يكون مضبوط %في الميه


      اشدعوه ظيفني عالمسنجر ذليتنا
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    12. #42
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saddawi4ever
      أخوي أنا ساكن في الخريطيات انت وين ساكن اي صوب يمكن اعرفك



      انا ايضا اسكن بالخريطيات

      عيل ليش ماتحط فريق فريجك في الشريط وين الولاء



      فيمكن ما تضبط ولكن التصميم قريب من الطقم الحقيقي


      تكفى نبي يكون مضبوط %في الميه


      اشدعوه ظيفني عالمسنجر ذليتنا
      اولا انا ضفتك فأنا نسيت ان اضيفك

      ثانيا أنا اسكن بالإزغوة ( بعد الإشارات تكمل للأمام وتقدم شوي بتلاقي بيتنا )

      ومافي أي بيت احذانا

      في بيتين قيد الإنشاء جنبنا من اليمين ومن اليسار

      ما علينا من هاي

      بس أنا اوعدك إن الدوري القطري بينزل بعد اسبوع تقريبا

      لأن باقي لي تجهيز أربع اندية ومنتخب قطر والبحرين والملابس للأندية القطرية

      وتعديل بعض الإنتقالات العالمية والخطط والقوائم للفرق المشهورة

      المشكلة الملابس كل لبس يفريق تصميمه ياخذ نصف ساعة وهذي المشكلة

      والأطقم بتكون صحيحة 100% لبعض الفرق والبعض الآخر تقريبا 95 %

      وهناك بعض الأطقم انتظر من أخونا الوصلاوي تصميمها

      واذا كلمتني على الماسنجر راح تكون اول واحد يشوف الغلاف

    13. #43
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اخوي هل في ماجل يكون السيدي جاهز قبل يوم السبت لانه في واحد من الاخوان بيجي من الدوحه ونبي نسخه من السيدي ياليت تقدر تسعدنا واذا فيه مجال ابي من السيدي نسختين او 3 عشان انشر الشريط اهنا في بريطانيا تحياتي اخوي بس ماقلت لي صوت بوعرب موجود او لا؟؟

    14. #44
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      449
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      ياحبيبي اتصلي وخلاص دامك جارنا

      وابي اعطيك بعض النصايح عن الشريط لو تحب

      5485953

      اخوك بوسعود

      وانت كله OFLINE عالمسنجر
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    15. #45
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السلام عليكم

      انا الآن موجود

      وانشاء الله نشوف نصايح حلوة منك

    صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •