لا اتابع انمي
لكن جيم ماكو الا مصارعة وسان اندرياس ومورتال كومبات بس ..
انت ؟.
لا اتابع انمي
لكن جيم ماكو الا مصارعة وسان اندرياس ومورتال كومبات بس ..
انت ؟.
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
كلهم ^_^
لكن الأنمي بشكل أكبر وخصوصا الفترة هذي![]()
يالله استعدوا ....السؤال جاي![]()
يرقص قلبي فرحا عندما ......؟
عندما اشاهد ناروتو سعيدا P: ..
كم واحد اونلاين عندك ؟
3...![]()
كم مرة ختمت القران؟؟
it's good to bea pilot
Nothing
you?
Bleach + Naruto + one piece![]()
you?
ممم..حالياً مانجا يديدة اسمها Biomega من نفس مؤلف Blame!..
و بعد عندي كم مانجا جديمة اقراهن بين فترة و فترة..و هن Blame! و Berserk..
حاط في بالك شي معين تبغي تشتريه؟
ولا شيء ><
بس ادور عن مانجا هنتر اكس هنتر ومب محصل ><
انت؟
Ratchet & clanck 3+Game cube
انت؟
همم..وايد والله..
قلم ضوئي حق الرسم..كاميرا..جهاز يديد..و الاهم Studio Ghibli Collection..
حاط لك برنامج معين للعيد؟
لاع ..
تحب الار بي جي ؟
yah![]()
![]()
U?
احلى حشيييييييش