• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 137

    الموضوع: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

    1. #46
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      449
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saddawi4ever
      ياحبيبي اتصلي وخلاص دامك جارنا

      وابي اعطيك بعض النصايح عن الشريط لو تحب
      وشكرا
      اخوك بوسعود

      وانت كله OFLINE عالمسنجر

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    2. #47
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      شنو اخر اخبار السيدي؟

    3. #48
      التسجيل
      31-05-2004
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اخوي ..

      اتمنى انك تضبط فريق نادي الشمال .. وخصوصا المهاجم احمد صلاح دعيج ناصر ..


      ولاتنسى اتخلي هشام زاهد صاروخ

      واحمد دروش شوتاته قويه

      واندرسون سريع

      وحسين بابا يشوت فاولات وسريع

      بالتوةفيق

    4. #49
      التسجيل
      10-08-2004
      الدولة
      راكون ستي
      المشاركات
      35
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السلام عليكم
      اخوي اذا ممكن تحط الغلاف لاني شفت اكثر من دسك للدوري القطري
      واذا ما تحب تح الغلاف في المنتدى طرشلي اياه على الايميل
      انا طرشتلك الايميل على الخاص


      وشكرااا

    5. #50
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      مرحبا اخواني

      اخوي Aqtr

      انا حاضر وانشالله نشوف الشمال طاقاته قوية

      اخوي ريزيدنت ايفل الشريط له غلاف بس انا لم انتهي من تصميمه

      غدا ان شاء الله سيجهز الغلاف

    6. #51
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      نسيت اقولكم ان السيدي بينزل تقريبا يوم الأثنين

    7. #52
      التسجيل
      17-11-2004
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اخوي انا اقول لو تنطر ثلاث ايام عشان اتعرف تشكيلة العنابي حق كاس الخليج افضل بوايد لانها بتكون التشكيله النهايه

    8. #53
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغر7يب
      اخوي انا اقول لو تنطر ثلاث ايام عشان اتعرف تشكيلة العنابي حق كاس الخليج افضل بوايد لانها بتكون التشكيله النهايه
      _________________

      بأنتظر شوي ............


      ولا تخاف .....................





      ويعطيكم العافيــــــــــــــــــــة ....................

    9. #54
      التسجيل
      31-05-2004
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      يالله ياكبتن .. ناطرين الشريط ترا ..

      رجاء اتطرش لي ايميل او تضيفني



      aqtr@hotmail.com

      وعساك عالقوه

    10. #55
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      شنو اخر اخبار السيدي عسى خلص؟؟؟ ياليت تعطينا خبر تحياتي

    11. #56
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      لا والله اخوي ما خلص

      يمكن الاسبوع الجاي

    12. #57
      التسجيل
      11-09-2002
      المشاركات
      70
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      هلا اخـوي

      كم باقي على الشريط؟؟

      تكفى يا اخوي حط باتش ترانا بالسعوديه نبي نلعبه

      وشكرا

    13. #58
      التسجيل
      14-10-2004
      المشاركات
      127
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      أخوي كرستيانو رونالدو
      متى بينزل الباتش بالضبط
      لأني بصراحة بعد ماشفت مباراة الريان والغرافة


      نفسي ألعب بالدوري القطري

      ومشكور على جهدك

    14. #59
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      449
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      الشريط بايخ

      لانه منحاز فيه حق الغرافه والريان

      ومافي ولا شي حق السد يعني مافي اهازيج السد
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    15. #60
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saddawi4ever
      الشريط بايخ

      لانه منحاز فيه حق الغرافه والريان

      ومافي ولا شي حق السد يعني مافي اهازيج السد
      اخوي سداوي

      الشريط مافي اهازيج جديدة

      في اهازيج للفرق العالمية فقط ولا وجود لأهازيج الفرق المحلية

      يعني تقول الشريط بايخ عشان مافيه اهازيج السد

      انا والله مستغرب من كلامك

    صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •