• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

    1. #16
      التسجيل
      27-08-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,587
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      حبيبي

      ايتو مايوصل لنصف مستوى رونالدو

      رونالدو ظاهرة لن ينساها احد

      رونالدو انسى البرازيل بيليه وروماريو وريفالدو

      رونالدو افضل لاعب في العالم3 مرات

      وهداف كاس العالم

      يعني عشان مباراة وحدة مالمس الكورة ومو ذنبه

      ذنب ان الفريق كله تعبان والوسط معدوم

      رونالدو اكبر من اني انا ولا انت نتكلم عنه

      رونالدو اسطورة الملاعب

      مشكور


      الاسطورة القادمة اهلا بك



      رحمك الله يابوفيصل واسكنك فسيح جناته

    2. #17
      التسجيل
      07-08-2004
      الدولة
      الادغال
      المشاركات
      911
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      أين الثرى (ايتو) من الثريا (رونالدو)

      منو يقارن بين ايتو ورونالدو؟؟

      رونالدو لقبين لكأس العالم وهداف كأس العالم الاخير وهداف تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية الحالي وهداف الدوري الماضي وهداف الدوري الاسباني في مرات سابقة وهداف الدوري الهولندي كمان وأحسن لاعب في العالم ثلاث مرات.

      ايتو أين كان السنة الماضية ؟؟؟؟
      كم سجل أهداف؟؟؟

      يعني الحق على رونالدو لانو ماعندو خط وسط مثل برشلونة ؟؟؟

      ايتو هداف لانو يلعب لبرشلونة العملاق ومعاه خط وسط مرعب بقيادة الفنان رونالدينيو وزافي وديكو أما لو بقي في مايوركا كام أهداف رايح يجيب ؟؟؟؟

      وبعدين وعد رونالدو كان هدفه نفسي أكثر من أي شي ( يعني للتأثير على دفاعات برشلونة وارباكهم) والا انتو تسمعون كل مدرب والثاني يقول احنا راح نفوز احنا راح نفوز والهدف نفسي لا أكثر ولا أقل

    3. #18
      التسجيل
      10-06-2004
      الدولة
      Halifax
      المشاركات
      236
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      B1A1D1E1R :

      مشكوور على الاضافة واحيي روحك الرياضية
      لأن كل مشجعين الريال تكلموا في الموضوع
      بــــــــعـــــــــــاطــــــــــفــــــــــتــــــــــهــــــــــم
      ولم يتكلموا بالواقع




      DE NILSON :

      هذا شيء اكيد ان رونالدو افضل من ايتو لكن
      انا تكلمت عن الوعد ما تكلمت عن اللاعب




      mr.smith :

      اخوي انا قصدت مستواه في المباراة هاذي بالتحديد
      ولم اتكلم عن التاريخ الكبير للنجم رونالدو




      blanka797 :

      قارن لي بين اللاعبين في المباراة اللي فاتت بعدين تكلم
      وبعدين يا شباب مثل ما قلت لكم انا ما اتكلم عــــــــــــن
      تاريخ اللاعب الكبير رونالدو لكن نبغا الحق بس
      Forgive your enemy's but don't you forget their names
      John F. Kennedy


    4. #19
      التسجيل
      11-12-2003
      المشاركات
      589
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      بسسسسسسسسسس انت وهوه


      رونالدو انتهى بااااااااااااح

    5. #20
      التسجيل
      07-08-2004
      الدولة
      الادغال
      المشاركات
      911
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      t22

      ما يحكموا على اللاعب من خلال مباراة أو مباراتين .. اللاعب تاريخ ومسيرة حافلة بالانجازات ، وكل لاعب له فترات ما يقدم فيها شي (هذا طبيعي) وهذه حلاوة كرة القدم إن ما فيها شي متوقع وما فيها شي ثابت
      واذا كنت نسيت أذكرك إن رونالدو (أبدع) في مباراة ألباسيتي ، لكن لكل مباراة ظروفها ويبقى رونالدو لاعب كبير وكان في يوم من الايام فخر برشلونة وهدافها وسجل 34 هدف في موسم واحد .

      ولعلمك .. أنا من مشجعي البارسا .. ولكن الحق يقال
      التعديل الأخير تم بواسطة blanka797 ; 23-11-2004 الساعة 01:30 PM

    6. #21
      التسجيل
      07-08-2004
      الدولة
      الادغال
      المشاركات
      911
      المواضيع
      119
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟


      ولعلمك .. أنا من مشجعي البارسا ، لكن الحق يقال..

    7. #22
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      رونالدو كذا في المباراة
      لا تعليق

    8. #23
      التسجيل
      10-06-2004
      الدولة
      Halifax
      المشاركات
      236
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      !nwo! :

      مشكور على المرور وانا اختلف معك في هاذي
      رونالدو لا زال فنان ويملك موهبة لكن انا اتكلم
      عن المباراة اللي راحت تحديدا افهموا قصدي




      blanka797 :

      اكيد اللاعب يقيم بتاريخه ورونالدو لاعب كبير
      لكن انا اتكلم بخصوص المباراة اللي راحت
      يعني انسى اللي قبلها وشاهد المباراة فقط
      وسترى ان رونالدو لم يقدم شيءا فيها




      Another_One :

      الف الف شكر على اضافة الصورة اخوي
      وصدقت لا تــــعــــلــــيــــق
      Forgive your enemy's but don't you forget their names
      John F. Kennedy


    9. #24
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      تصدقون بديت احس ان انجازات إيتو أحسن وخصوصا انه ماخذ احسن لاعب في العالم اكثر من مره
      لا واهدافه لاتعد ولاتحصى وانجازاته وتاريخه مايحتااااج..حتى في انجازاته يتفوق على رونالدو
      وخذ كاس العالم يمكن خمس مرات مع منتخبه
      وخذ احسن لاعب في العالم حوالي خمس مرات...ماشاء الله عليك يا إيتو...حكمت عليك بالعظمة في مباراة وحده بس....وغيرت تاريخك الكروي في مباراة وحده بس...وصرنا نقارنك بالكبار...ههههههههههههه
      حتى رونالدو لو نرجع لانجازاته ماتقارن بانجازاتك...آآآه بس آآآه عليك يا إيتو يافناااان آآآآآه يارببببببيييييييييييييييه
      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه معد أقدر...وخروووا ياربييييييييه رااااسي يوجعني

      بالاضافة الى كلامي اللي فوق اضم صوتي لصوت العضو المحترم blanka797 أحد عشاق البارسا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blanka797
      t22

      ما يحكموا على اللاعب من خلال مباراة أو مباراتين .. اللاعب تاريخ ومسيرة حافلة بالانجازات ، وكل لاعب له فترات ما يقدم فيها شي (هذا طبيعي) وهذه حلاوة كرة القدم إن ما فيها شي متوقع وما فيها شي ثابت
      واذا كنت نسيت أذكرك إن رونالدو (أبدع) في مباراة ألباسيتي ، لكن لكل مباراة ظروفها ويبقى رونالدو لاعب كبير وكان في يوم من الايام فخر برشلونة وهدافها وسجل 34 هدف في موسم واحد .

      ولعلمك .. أنا من مشجعي البارسا .. ولكن الحق يقال
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    10. #25
      التسجيل
      13-08-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      ** / توقيف لمدة 5 أيام ..
      التعديل الأخير تم بواسطة Rytamu ; 26-11-2004 الساعة 12:42 AM

    11. #26
      التسجيل
      23-08-2004
      المشاركات
      429
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      رونالدو يبقي نجم كبير وعالمي ولا تحكموا عليه من مباراة واحدة


      وايتو حقكم تراه ماله سنتين وهو طالع

    12. #27
      التسجيل
      10-06-2004
      الدولة
      Halifax
      المشاركات
      236
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      ALcATRAZ :

      هههههههههه مشكووور اخوي على الرد
      مو معقول اقارن بين ايتو ورونالدو بالتاريـخ
      لكن لو تقارن بينهم في المباراة اللي راحت ؟
      وبعدين وعد رونالدو ما له داعي لأنه اذا ما كان
      قادر على شيء لا يوعد ويتفلسف صح؟؟




      سعد86 :

      اكيد اخوي رونالدو كبيرر ولكن اترك التاريخ
      لحضة وحدة وشف االمباراة كأنك ما تعرف
      الفريقين من بتفضل (( بكل صراحة ))
      Forgive your enemy's but don't you forget their names
      John F. Kennedy


    13. #28
      التسجيل
      22-02-2002
      المشاركات
      6,952
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أيـن وعـد رونالدو ( المغرور ) لكم يا عشاق الريال؟

      وبعدين وعد رونالدو ما له داعي لأنه اذا ما كان
      قادر على شيء لا يوعد ويتفلسف صح؟؟
      صح...........
      اشتقت إليكم..اشتقت لكل من عرفته في هذا المنتدى
      قضينا وقتا جميلا لن انساه ابدا..كم اتمنى ان يعود
      كم اتمنى ان نلتقي مجددا
      ابعدتني الظروف..وليتها تبتعد
      دعواتكم لي يا أحبتي..







      الله لا يحرمنا من إبداعاتك يا حسن

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •