• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 137

    الموضوع: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

    1. #61
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      الشريط نزل ؟؟؟

    2. #62
      التسجيل
      31-05-2004
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      ياااااااااا عم .. اشصار على الدسك ؟

    3. #63
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      باقي شوي


      بس اصبرووووووووووووو

    4. #64
      التسجيل
      31-05-2004
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اشكثر بنصبر !

    5. #65
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      انت عبالك ان الشريط عمله سهل

      عندي تسع اندية ومع ثلاث منتخبات خليجية

      يعني كل فريق اعدل الخطط والطاقات واشكال اللاعبين

      يعني وايد يطول

    6. #66
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo 7
      انت عبالك ان الشريط عمله سهل

      عندي تسع اندية ومع ثلاث منتخبات خليجية

      يعني كل فريق اعدل الخطط والطاقات واشكال اللاعبين

      يعني وايد يطول
      كم تاخذ لين ماتكمل نادي بالكامل او منتخب وكم عدد اللاعبين بكل نادي يعني الأساسيين + كم لاعب احتياطي ؟

    7. #67
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اذا بعدل على خطة فريق مع طاقات جميع اللاعبين

      واشكال اللاعبين واطوالهم ياخذ مدة

      يعني الفريق كامل مع التعديل على كل حاجة ياخذ 4 ساعات تقريبا او اكثر

    8. #68
      التسجيل
      25-11-2004
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      مشكوور اخوي بس لاتنسى تزيد قوة نادي الريان ولعيبته
      واتمنى انك تحط بيليه اساسي بدل وليد جاسم واتمنى انك تحط هتافات جديدة للجمهوور مثل: ون ون ون رياني نمبر ون
      وشكرا

    9. #69
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      سامحوني اخواني لكن اهازيج للفرق المحلية فأنا آسف

      لأني لا اعرف التعديل على الاهازيج لأنها مسألة معقدة جدا

      وتحتاج الى تحويل وعمل يعني اذا اردت ان اضع اهازيج فريق واحد فهذا يستغرق نصف ساعة او اكثر

      لأن المسألة معقدة جدا

      وسامحوني على القصور في الاهازيج والهتافات للجماهير

    10. #70
      التسجيل
      31-05-2004
      المشاركات
      16
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      يا جماعه هذا نقعنا وايد .. والله انا مابي اخذ دسك كاس الخليج قبل لاخد هالدسك .. بس شنسوي باضطر اليوم اروح اخذ دسك ولد البوكواره .. (( الاكثر خبره ))

    11. #71
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      449
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اسف اخوي عبالي في اهازيج

      Aqtr شباب عطو فرصة وخلوه على راحته يشتغل شوي اهم شي يطلع الشريط مكتمل 100%

      وبخصوص ولد البوكوراه اشرطه بايخه
      لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    12. #72
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اخوي سداوي

      الشريط جاهز بس البيع سيكون بعد عدة ايام

    13. #73
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      انا اقتراح لك يكون مع اول ايام بطوله كاس الخليج يوم الجمعه الجايه او قبله بيوم

    14. #74
      التسجيل
      07-05-2002
      المشاركات
      180
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      شرايك تدمجه معا كأس الخليج اللي منزلينه الأخوان (( لو يصير يعني لأن ماعندي خبرة في هالسوالف ))

      وتطرش لي نسخة

    15. #75
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اخوي رونالدو انا عارف انه عندك مشكلة سببت تاخير نزول الشريط

      بس انت قولي المشكلة بالتفصيل (كما قلت بالتفصيل) وانشالله اساعدك ومايصير خاطرك اللا طيب

      بس شوي شوي علي لان عندي اختبارات


      وانشالله نوصل حل لمشكلتك



    صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •