شاهدت عرض القتال ماله قبل شوي
من ناحيتي أشوفه ممتاز جدا ، وغريب في نفس الوقت
يو؟
شاهدت عرض القتال ماله قبل شوي
من ناحيتي أشوفه ممتاز جدا ، وغريب في نفس الوقت
يو؟
حلو يشبه فف 11 واخيراً ارتحنا من الشاشة الي تنكسر ذي كل مايجينا وحش![]()
تكره فف 11 مثلي؟![]()
توني مالعبتها
وانت؟
مالعبتها -_-
لعبه منتظرتها على احر من الجمر؟
Gran Turismo 4
&
Devil may cry 3
و أنت ؟؟؟؟؟
من زمان ما لعبت حتى ميتل جير ما شريتها لسه لكن بودي العبها هي ويزدنت ايفل 4 على الكيوب
تحب المقاهي؟
لا
وش رايكم بتوقيعي الجديد ؟![]()
التوقيع حلو بس لو تخلين الصورة بالطول يكون أحسن (قلبت راسي حتى أشوف الصورة)
و هذا رأيي الشخصي يمكن واحد ثاني يقول إن التوقيع حلو مثل ما هو عليه (ما يحتاج لتغير)
بالنهاية بكون رأيك الأخير إذا إنت مرتاحة مع التوقيع ولا لا![]()
كيف الدراسة ؟؟؟؟
الحمد لله ماشية بكرة عندي اختبار<< افهموها ماذاكر
![]()
حلو طمطوم اللي بتوقيعك بس هذا اللي قاعد يطبل على صدره قاهرني![]()
تتوقع أن الإنسان بينزل في المريخ؟
لا ..
انت وش تتوقع ؟؟.
للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
Out of order since 2005 ..
Dr. Mustafa, MBBS Intern.
نعم اتوقع لكن الله اعلم في النهاية
مالاحظت ان اسماء الأعضاء صارت اغلبها تبدا بـ The ?![]()
لا ما لاحظت
بس أنا أعطيهم نسبة هذي الأسامي بالمنتدى بين 20% و 25%
شو تحب من الألعاب الرياضية ؟؟؟
احب التنس والقدم والسياكل الجبلية<<< هذا اذا كنت تقصد ألعاب بلاي ستيشن![]()
يو؟
لا أقصد الألعاب الرياضية الي نلعبها في حياتنا
أحب كرة القدم والسلة و السباحة و بعض الألعاب الأخرى.
حد عنده سؤال ؟؟؟؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة croove ; 29-11-2004 الساعة 11:09 PM
انا عندي
سمعتوا عن واحد قاتل 52 ثور ذبح 3 منهم و كسر قرون الباقين بحافة يده؟؟طبعا كان اعزل