خرنق في مكوة امك رح دوره وطلعه ثمن حطه في مكوتك واقمط عليه عشان ماينحاش
خرنق في مكوة امك رح دوره وطلعه ثمن حطه في مكوتك واقمط عليه عشان ماينحاش
خذيابن الكلب
يعني على الاهل لا تغلط ما غلطت على هلك ((يالخرنق))...
انت من شكلك جاي تبي مشاكل...
..
اقول توكل علىالله.... لا تقعد تغثني ...
...
واذا ما عجبك شي ما يحتاج تتكلم .... ( يالخرنق)..![]()
:غضب:
..
وفي الاخير استخدمت الموقع ..
يالخرنق..
التعديل الأخير تم بواسطة mom_com3 ; 14-09-2001 الساعة 09:31 AM
اذا انتي عارفة نفسك منتب قد كلامك لاتتكلمين فاهمة ياماما
وخذيوترا امك تناديك شوفي الخرنق ذا قاعد يحوس في مكوتها هياهياهايهياياهيايهيييي
أخي mom_com3 لا تاخذ بكلامه...![]()
بعد قليل سيقوم المشرفين والمراقبين بحذف مشاركاتة......
أنته يا أخ AntiVirus...
أصطلب وغد ريال...
العالم مو ناقص أمثالك!!
![]()
انا ذكر ( ولد ) يالخرنق...
..
ويا بابا اليوم الجمعه ما ني فاضيلك يا..
خرنق
شكل فيك حرارة اصبر اجيلك تحميلة هاهاهاهياهيايهياهاييي يالله احترني في الحمام وغمض عيونك الحين باجيب التحميلة مقاس XXXXL وانت ياللي اسمك مرحوية او مدري وش اسمك المهم كل زق واسكت
اقول تمص
"الكلب ينبح والقافلة أتسير"
كلامك ما أيأثر فينا ولا حبة...
يا شيطان الأنس...
أحترم نفسك وصير ريال !!!!
إذا تبغي تستمر, معانا!!!
وأذكرك...
نحنا مو أعداء... وعدنا مشاكل أولى بالأهتمام منك أنت... !!
على قولة فايف
we will we will FUCK u
اجل تبيني اصير ريال لا قرش احسن هياهيايهايهايهياهياهيا
ياشيخ على قولة امينم
shit on u
وترا ماكلب غيرك هاهايهياهياهياهياي
أنت مريض نفسيا...
وشخصيتك معكوسة في كلامك !!![]()
لاياشيخ

( ياشيخ )كتب العضو (AntiVirus)
على قولة فايف
we will we will FUCK u
اجل تبيني اصير ريال لا قرش احسن هياهيايهايهايهياهياهيا
ياشيخ على قولة امينم
shit on u
وترا ماكلب غيرك هاهايهياهياهياهياي
YOU ARE EMIN3M
مشكور على الموقع الصراحه مره حلو
مع تحيات مها