يا جماعه ممكن حد يجيبلى اغانى المصارعين مكتوبه يعنى كلمات اغنيات المصارعين؟؟
يا جماعه ممكن حد يجيبلى اغانى المصارعين مكتوبه يعنى كلمات اغنيات المصارعين؟؟
جاري البحث بقدر الإمكان...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Randy_Orton
ممكن رابط لتنزيل اللعبة من الانترنت
لنسخة السيدي
وجزاكم الله خير
أقول بيرجع برت هارت و جف هاردي للمصارعه![]()
أنا العضو رزدنت ايفل سابقا.....
في عرض سماك داون الرجال الي بيربحون مليون ليش يجيبونهم في سماك داون و ليش الجمهور يكرهون واحد فيهم المعضل الي يكون لابس طاقيه؟![]()
أنا العضو رزدنت ايفل سابقا.....
جبت لك مالت Kane و هي موجودة بالمرفقات و إذا تبي وحدة أخرى لا تتردد بالإبلاغيا جماعه ممكن حد يجيبلى اغانى المصارعين مكتوبه يعنى كلمات اغنيات المصارعين؟؟
ما حصلت لك اللعبة على cd,لكن إن شاء الله بدور عليها أكثرممكن رابط لتنزيل اللعبة من الانترنت
لنسخة السيدي
وجزاكم الله خير
ما أعتقد يرجعون,من زمان الأخبار تقول عنهم بيرجعون لكن ما شفناهمأقول بيرجع برت هارت و جف هاردي للمصارعه
ما فهمت سؤالك,وضح أكثر و إن شاء الله نحصل جوابفي عرض سماك داون الرجال الي بيربحون مليون ليش يجيبونهم في سماك داون و ليش الجمهور يكرهون واحد فيهم المعضل الي يكون لابس طاقيه؟
ممكن تعطوني مباراة راندي اورتن ضد كريس بنواة في سمر سلام 2004
أنا العضو رزدنت ايفل سابقا.....
الف شكر وياريت كمان اغنيه اورتن وبنوا(كلماتهم)معلش احنا طماعين بقا![]()
وياريت اخر حاجة تكون المرفقات فيها برنامج ورد باد عشان برنامج تيكست مش شغال
لوسمحتو بالله أبي أغنية برادشو وأغنية تايجيري
أغنية JBL تحصلها بهذا الموضوع:لوسمحتو بالله أبي أغنية برادشو وأغنية تايجيري
http://www.montada.com/showthread.php?t=323234
أغنية Tajiri تحصلها بهذه الصفحة:
http://www.wrestlingmedia.ru/media/mp32.html
تقدر تعطينا أسم الأغنية نفسها(Randy orton & chris benoit)..بالنسبة للوورد صلحت المشكلة و حطيت بالمرفق على برنامج Wordpad كلمات أغنية Kane بهذا الردالف شكر وياريت كمان اغنيه اورتن وبنوا(كلماتهم)معلش احنا طماعين بقا
وياريت اخر حاجة تكون المرفقات فيها برنامج ورد باد عشان برنامج تيكست مش شغال
ما لقيت لك رابط شغال لها,لكن ببحث عنها بشكل مستمر إن شاء اللهممكن تعطوني مباراة راندي اورتن ضد كريس بنواة في سمر سلام 2004
طب ممكن لينك الموقع الى اقدر منه اشوف كلمات اغانى المصارعين؟
يا شباب ممكن أغنية أدج و كرستيان الجديدة
و أكون شاكر لكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R)(K)(O) Randy Orton)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R)(K)(O) Randy Orton)
موجودة في هذه الصفحة http://www.wrestlingmedia.ru/media/mp32.html
اخواني
ممكن اعرف كيف استطيع ان اخرج الموف ست .. يعني ايش من بطولة اخلصها من اجل ان تطلع عندي الموف ست..
وممكن اعرف كيف اخلي البروك لسنر والجولد بيرج يعملو حركة الفنش الخاصة بهم ..
انا اخدت تصاميم من هدا الموضوع لصنع هؤلاء اللاعبين ولكن حركاتهم كيف اعملها ..
وجزاكم الله خير
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة R)(K)(O) Randy Orton)
يا شباب ممكن أغنية أدج و كرستيان الجديدة
و أكون شاكر لكم
موجودة في هذه الصفحة http://www.wrestlingmedia.ru/media/mp32.htmlمشكور أخوي ذا شارك و ما قصرت لكن هذه أغانيهم القديمة