• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 33 من 33

    الموضوع: هل نجحت المظاهرات ام لا .... نعم نجحت

    1. #31
      التسجيل
      26-02-2003
      المشاركات
      884
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل نجحت المظاهرات ام لا .... نعم نجحت

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      يقول حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم :


      من أتاكم، وأمركم جميع، على رجل واحد، يريد أن يشق عصاكم، أو يفرق جماعتكم، فاقتلوه). صحيح مسلم

      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك

    2. #32
      التسجيل
      06-03-2001
      المشاركات
      354
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل نجحت المظاهرات ام لا .... نعم نجحت

      الى الاخ ابو فيصل احمد

      اعتقد كونك مراقب.....فهذا مسئولية وليست امتياز

      فلا يحق لك اطلاقاً تصنيف من لا يروق لك رأيه كأمعه

      خصوصاً انهم لو قالوا عنك شيء مماثل لما قلت لما ترددت في حذف ردهم او حتى ايقافهم


      خلاصة ردي

      اما ان تمسك نفسك في ردودك

      او ان تتنازل عن كونك مراقباً وتقول كل ما عندك

    3. #33
      التسجيل
      08-11-2004
      المشاركات
      576
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل نجحت المظاهرات ام لا .... نعم نجحت

      وانا بكل صراحه اعترف اني كنت ومازلت من الزاحفين
















      لكن ليس بمعناه انما الزاحفين الي يدورا بالشوارع شباب الفيصيله و المملكه و شارع التحليه والتخصصي والمقاهي والعاذريه والهجوله

      ياشيخ وش ذا الاسم الزحف الكبير:
      اسم حق دشير ان اول ما سمعت عنه حسبته يوم مقاومات وتحدي وهجوله قلت ما بتنام الرياض اليوم في النهايه طلعت مظاهره!!!!


    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •