جيم ماستر في جده طيب اللي في الرياض وين يلقاها فيه؟؟؟
اللي يعرف لا يبخل.
جيم ماستر في جده طيب اللي في الرياض وين يلقاها فيه؟؟؟
اللي يعرف لا يبخل.
اخوي Kingdom Hearts
في لهم فرع في الرياض في شارع التحليه قدام مدارس ناسي اسمها![]()
:icon6: :icon6:
kalonline
فارس abood515
يعطيكم العافية
وين ألقى هالقطعة فى الكويت ؟؟؟؟
و مشكورين
Stam
كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
استغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي
ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
----------------------
والله ماعندي خلفيه وين تلقاها بالكويت بس اسال عها في محلات الالعاب الكبيرة والمتخصصه
اسم القطعه SHARKPORT
kalonline
فارس abood515
لقيت لكم محل اكيد تلاقونها فيه وهو بيت الكمبيوتر![]()
وهذا وصله لموقعه وشوفو الوصله وقطع اخرى للجهاز![]()
![]()
http://www.computerhouse.com.sa/ps2-2-ar.html
وذا تبي عناوينهم وارقام تليفوناتهم د هذي الوصله
http://www.computerhouse.com.sa/aboutus-ar.html
التعديل الأخير تم بواسطة abood525 ; 22-12-2004 الساعة 12:18 AM
kalonline
فارس abood515
مشكور أخوي والله يعطيك العافيه وما قصرت![]()
أحب الكلام إلى اللهِ أربع : سبحان الله , و الحمدُ لله , و لا إله إلا الله ,واللهُ أكبر[ .. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول اللهكلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيركستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله .. ]ملاحظه: التوقيع ماخوذ من الاخ/ Stam
العفو اخويMan msn ماسويت الا الواجب![]()
![]()
وشكرا على مرورك ومشاركتك
kalonline
فارس abood515
مشكور اخوي
طيب الحين انا مثلا اشتريت القطعه طيب وبعدين ايش اسوي؟
ممكن الشرح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood525
الله يعافيك على الرد السريع
بالنسبه للبرنامج اللي في اول الموضوع حملته
ويعطيني خطا
علما اني حملت اكثر من اصدار
"عندي الويندوز XP"
اكرر الشكر
اخوي الذئب الأسود ان شاء الله قريب احط شرح مع الصور لاني مشغول مع الاختبارات![]()
اخويmm1420 اذا كان قصدك البرنامج مو راضي يثبت عندك ماعندي فكرة وانا بعد استخدم xpوماشي معي تمام
وراح اعطيك وصله فيها البرنامج وايضا البرنامج القديم يمكن يمشي معكhttp://www.ps2savetools.com/download...download&cid=4
بس لازم يكون السي دي الخاص ببلاستشن موجود في الجهاز وشغال
واذا عندك اي مشكله وضحلي اياه وان شاء الله نلقى لها حل![]()
![]()
kalonline
فارس abood515
تسلم على الرد السريع
سبق حملت البرنامج بجميع نسخه والمشكله موجوده في حميع النسخ
احتمال تعارض البرنامج مع برنامج يكون شغال عندي
احتمال برنامج الفيروسات له دور
راح اجرب واخبر بالجديد
لكن هل من المهم عند تثبيت البرنامج انه تكون الوصله موصله بالكمبيوتر
الف شكر
لا مو شرط تكون الوصله موصله
ونا بانتظار وش يصير معك![]()
بالتوفيق
kalonline
فارس abood515
المشكله تكمن في هذا الملف
ntvdm.exe
ثبت البرنامج وعرفت القطعة
وكان السبب تعارض بعض البرامج
الان باقي شي أساس وهو السيدي للبلاي ستيشن
اذا تعرف له رابط اكون لك من الشاكرين
وشكرا
تمام تثبت معك![]()
![]()
![]()
المشكله في السي دي مالقيت له وصله وحاولت انسخه بس عليه حمايه
بحاول ادور وصله![]()
kalonline
فارس abood515