• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: مبتدئ في ورطة مع T3

    1. #1
      التسجيل
      14-12-2004
      المشاركات
      2
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مبتدئ في ورطة مع T3

      السلام عليكم
      محتاج مساعدة عاجلة يا شباب
      اريد برنامج تعريب Tungsten T3
      واي برنامج للجهاز وخاصة العربية والدينية ( طبعا بالكراك )
      أو مواقع مفيده


    2. #2
      التسجيل
      17-06-2002
      الدولة
      EARTH
      المشاركات
      29
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبتدئ في ورطة مع T3

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @A@
      السلام عليكم
      محتاج مساعدة عاجلة يا شباب
      اريد برنامج تعريب Tungsten T3
      واي برنامج للجهاز وخاصة العربية والدينية ( طبعا بالكراك )
      أو مواقع مفيده

      i wish if i can help u

    3. #3
      التسجيل
      16-08-2004
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      62
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبتدئ في ورطة مع T3

      تفضل هذه البرامج بالترتيب :-

      1-القران الكريم .
      2-مواقيت الصلاة .
      3-تعريب البالم .
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    4. #4
      التسجيل
      17-08-2004
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مبتدئ في ورطة مع T3

      هل عملية التعريب تشمل

      1- القائمه الرئيسيه
      2- كتاب المواعيد
      3- كتاب الملاحظات
      3- كتاب العناوين ودليل التليفونات
      4- هل يمكن أن اكتب عربي في ( الورد , والاكسل , والبور بوينت )

      طبعا كل هذا الكلام عن كافة بالم تنجستين وبالم زاير 72
      وشكرا

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •